شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إكسترا توصي بتوزيع 15بالمائة أرباحاً نقدية عن النصف الأول، أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من عام 2023 بواقع .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إكسترا توصي بتوزيع 15% أرباحاً نقدية عن النصف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إكسترا توصي بتوزيع 15% أرباحاً نقدية عن النصف الأول

أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من عام 2023 بواقع 15% من القيمة الاسمية للسهم.

وستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023م المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وأظهرت البيانات المالية لـ"إكسترا"، انخفاض صافي الأرباح بعد الزكاة والضريبة في الربع الثاني من العام 2023 بنسبة 51.54% إلى 61.6 مليون ريال، مقارنة مع 127.12 مليون ريال في الربع المماثل من العام السابق.

وقالت الشركة، إن صافي الربح تأثر سلباً بالارتفاع في أسعار الإقراض، التي أدت إلى زيادة مصاريف التمويل للشركة خلال الربع الثاني بـ 13.5 مليون ريال عن نفس الربع من العام السابق بالإضافة إلى تسجيل خسائر غير متكررة خلال الربع الثاني بـ 38 مليون ريال نتيجة وقف خطط الشركة التوسعية في مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إكسترا توصي بتوزيع 15% أرباحاً نقدية عن النصف الأول وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقدیة عن النصف الأول ملیون ریال

إقرأ أيضاً:

معد ريال مدريد السابق يجهز بنزيما

ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية، أن إدارة شركة نادي الاتحاد، قد أبدت موافقتها على تعيين المعد البدني، بنادي ريال مدريد سابقًا الإسباني خوان مورو زاباليتا، في الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضحت المصادر، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الفرنسي كريم بنزيما، هو من رشح زاباليتا للقدوم للنادي الجداوي.

وعمل المعد البدني من قبل مع بنزيما في ريال مدريد، مع الهدّاف الفرنسي وأفضل لاعب في العالم 2022، والاتحادين الكرواتي والإسباني قبل أن ينضم أخيرًا إلى كتيبة النمور.

ويشهد هذا الموسم حضور قوي للاعب الفرنسي، حيث ويتقاسم صدارة هدافي الدوري مع ألكساندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، برصيد 7 أهداف، بعد مرور 5 جولات.

مقالات مشابهة

  • إنجاز 12.8 ألف مبنى في أبوظبي خلال النصف الأول من 2024
  • معد ريال مدريد السابق يجهز بنزيما
  • إنجاز 12 ألفا و 816 مبنى في أبوظبي خلال النصف الأول من 2024
  • صندوق النقد: الناتج المحلي في غزة تراجع 86% خلال النصف الأول من 2024
  • حمدان بن محمد: دبي تستقطب 801 مشروعاً استثمارياً أجنبياً بـ 21.85 مليار درهم في النصف الأول
  • وزارة السياحة تعلن تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • البنوك الوطنية تضخ 30 مليار درهم تمويلات للقطاعين التجاري والصناعي خلال النصف الأول
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • تراجع الأرقام القياسية لأسعار الواردات في سلطنة عُمان بنسبة 1.5%