تكنولوجيا، تحذير عاجل لجميع مستخدمي آيفون وأندرويد محتالون يسرقون أموالك عبر تطبيق شهير،أصدر عدد من خبراء الأمن السيبراني تحذيرا عاجل ا لجميع مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحذير عاجل لجميع مستخدمي آيفون وأندرويد.. محتالون يسرقون أموالك عبر تطبيق شهير ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحذير عاجل لجميع مستخدمي آيفون وأندرويد.. محتالون...

أصدر عدد من خبراء الأمن السيبراني تحذيرا عاجلا لجميع مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد من خطورة النقر على روابط معينة في الرسائل الخاصة بتطبيق شهير، حيث يستغل المحتالون هذه الروابط لسرقة أموال المستخدمين. 

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن الخبراء حذروا من أن عدد من المحتالين يستهدفون مستخدمي تطبيق إنستجرام Instagram من خلال عملية احتيال تهدف إلى سرقة أموالهم ومعلوماتهم. 

ويحاول المحتالون التظاهر بأنهم فنانين ويريدون استخدام عدد من الصور الموجودة على حساب إنستجرام Instagram لاستخدامها في مشروع ما، مع عرض الدفع مقابل استخدام الصور. 

وفقا للصحيفة فإن المحتالين في أغلب الأحيان ، سيعرضون على الضحية الدفع مقابل استخدام صورهم، وبمجرد أن يتأكدوا من قبول العرض، سيطلبون الحصول على معلومات شخصية، من بينها الاسم الأول واسم العائلة ، والبريد الإلكتروني ، واسم المؤسسة المصرفية. 

وبمجرد حصول المحتال على معلوماتك الشخصية ، يمكنه استخدامها لمحاولة اختراق حساباتك، وسرقة أموالك، وفي بعض الحالات الأخرى ، قد يرسلون شيكًا مزيفًا، وفي هذه الحالة سوف يلاحظ البنك الذي تتعامل معه أن هذا الشيك غير شرعي ويطلب منك سداده.

ونصح الخبراء بضرورة الحذر دائمًا من أي رسائل من الغرباء على إنستجرام Instagram، وفي حالة تلقي رسالة ما، فلا يجب النقر فوق أي روابط أو إعطاء أي معلومات شخصية.

كما لا يجب الموافقة على السماح لأي شخص باستخدام صورك لأي أغراض تجارية بدون عقد، كما يجب أن يكون لديك شخص ما يتفحصه، وكن حذرًا بشأن المعلومات التي تشاركها عبر الإنترنت ومنها عدم مشاركة اسمك بالكامل أو عنوانك أو معلوماتك الشخصية الأخرى مطلقًا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير عاجل لجميع مستخدمي آيفون وأندرويد.. محتالون يسرقون أموالك عبر تطبيق شهير وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل آيفون ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد من

إقرأ أيضاً:

الدجاج المقلي يتسبب في مقتل مدون شهير .. فيديو

خاص

توفي مدون الطعام الفلبيني الشهير دونغز أباتان صاحب الـ 38 عاماً بعد تناوله كميات كبيرة من الدجاج المقلي .

وأظهر مقطع فيديو متداول ، المدون الشهير وهو يلتهم كميات كبيرة من الدجاج المقلي مع الأرز ، وذلك أثناء بث على حسابه بتطبيق “تيك توك” .

وإثر تناول أباتان هذه الكمية الكبيرة من الدجاج ، تم نقله إلى المستشفى في اليوم التالي ، ليتم تشخيصه بسكته دماغية شديدة وتم إعلان وفاته في وقت لاحق متأثراً بإصابته .

ومن جانبه ، قال أحد الأطباء المعالجين للمدون الشهير : ” كان يعاني من جلطات دموية في الدماغ ، وهذا يعني أن ضغط دمه ارتفع ، مما أدى إلى تمزق الأوعية الدموية في دماغه ” .

وأضاف : نحذر من تناول الوجبات المقلية والسريعة ، لما تشكله من خطورة كبيرة على صحة الإنسان ، وأعتقد أن هذا درسنا لنا حتى لا نكثر من تناول كميات كبيرة من الطعام .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ز.mp4

مقالات مشابهة

  • سحب نوع زيت شهير في أمريكا.. لماذا تم حظر الزيت النباتي المبروم؟
  • تحذير عاجل وهام ..الشعور بالتعب في هذا التوقيت إشارة لنقص فيتامين مهم بالجسم
  • لصوص يسرقون 3 ملايين دولار بعد عملية سطو في إيطاليا
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • السنة الهجرية الجديدة..أول محرم عطلة مدفوعة الأجر
  • استمرار حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر
  • الدجاج المقلي يتسبب في مقتل مدون شهير .. فيديو
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • نمو اشتراكات الهاتف الثابت بنسبة 0.3% وتراجع مستخدمي الهواتف المتنقلة