شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تدهور مركبة سياحية بداخلها عائلة على طريق الكرك – مأدبا، أفاد التقرير المروري الصادر عن مديرية الأمن العام، الاثنين، عن نشاط الطرق الخارجية المؤدية إلى عمان، سواءً في المداخل أو المخارج، وأن جميع الطرق .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدهور مركبة سياحية بداخلها عائلة على طريق الكرك – مأدبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدهور مركبة سياحية بداخلها عائلة على طريق الكرك – مأدبا

أفاد التقرير المروري الصادر عن مديرية الأمن العام، الاثنين، عن نشاط الطرق الخارجية المؤدية إلى عمان، سواءً في المداخل أو المخارج، وأن جميع الطرق سالكة.

ووفقًا لإذاعة الأمن العام “أمن إف إم”، أشار التقرير المروري إلى حادث تدهور مركبة مقابل الجامعة الأردنية، الاثنين، وتم رفع المركبة، وتم رصد حادث بين ثلاث مركبات في منطقة خريبة السوق، ولم يسفر عن إصابات بشرية.

كما رصد التقرير تعطل آلية ثقيلة في منطقة عبدون باتجاه جسر الأمير هاشم، وتعامل معها أفراد إدارة السير.

وتعاملت المديرية، الأحد، مع حادث تدهور مركبة سياحية طريق الكرك مأدبا بها عائلة، ما نتج 4 إصابات متوسطة وتم نقلهم إلى مستشفى الأميرة سلمى، وكما تعاملت على طريق الكرك-عمان ما نتج عنه إصابة متوسطة، وتم نقلها لمستشفى الكرك الحكومي.

وأكد التقرير أن عدم اتباع قواعد السلامة المرورية، إضافة إلى التغيير المفاجئ في المسرب المروري وتجاوز السرعة المحددة، يؤدي إلى فقدان السيطرة على المركبة وحدوث حوادث خطرة.

ودعا التقرير جميع السائقين إلى ضرورة طلب المساعدة من دوريات الأمن العام بالاتصال برقم الطوارئ 911 في حالة تعطل مركباتهم أو وجود أي عوائق على الطرق، على مدار الساعة، لتقديم المساعدة والدعم للجميع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدهور مركبة سياحية بداخلها عائلة على طريق الكرك – مأدبا وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن العام

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من أحمد فتوح على واقعة «الدهس».. وطلب من عائلة المتوفي

تقدم أحمد فتوح، ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بعد قرار المحكمة إخلاء سبيله على ذمة القضية، وتأجيل القضية إلى يوم 22 أكتوبر المقبل، ودفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بخالص العزاء إلى أسرة أحمد الشبكي.

وجاء نص بيان أحمد فتوح كالتالي:

مقالات مشابهة

  • مسيرة إسرائيلية تقصف مركبة في جنين
  • «العدل» ومنظمات المجتمع المدني تناقش التقرير الوطني لحقوق الإنسان
  • الدفاع المدني يخمد حريق في مركبة علي طريق الملك فهد بالرياض
  • ضبط مركبة تُقل 10 مهاجرين غير شرعيين في صبراتة
  • عاجل.. أول تعليق من أحمد فتوح على واقعة «الدهس».. وطلب من عائلة المتوفي
  • الجيش الأمريكي يعترف بإسقاط طائرات متطورة له في اليمن ويحاول التقرير من خسائره
  • وفاة وإصابة بحادث تدهور مركبة في إربد
  • "أونروا" تحذر من تدهور الأوضاع الصحية بغزة
  • "أونروا" تحذر من تدهور الأوضاع الصحية بقطاع غزة
  • عائلة الشهيد الجازي تتسلم جثمانه / صور وفيديو