شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أرباح Ooredoo ترتفع إلى 228 مليون دولار بفعل نمو الإيرادات في العراق، أرباح Ooredoo ترتفع إلى 228 مليون دولار بفعل نمو الإيرادات في العراق 2023 07 31T05 47 07+00 00شفق نيوز .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرباح Ooredoo ترتفع إلى 228 مليون دولار بفعل نمو الإيرادات في العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرباح Ooredoo ترتفع إلى 228 مليون دولار بفعل نمو...
أرباح Ooredoo ترتفع إلى 228 مليون دولار بفعل نمو الإيرادات في العراق 2023-07-31T05:47:07+00:00

شفق نيوز/ ارتفعت الأرباح المعدلة لمجموعة Ooredoo المشغلة لـ"آسياسيل" بنسبة 26% في الربع الثاني من العام الجاري لتصل إلى 831 مليون ريال قطري (228 مليون دولار أميركي) مقابل 661 مليون ريال في نفس الفترة من العام الماضي بفعل النمو القوي في العراق.

شركة الاتصالات قالت في بيان اطلعت عليه وكالة شفق نيوز إن "إيرادات فترة الربع الثاني من العام ارتفعت بنسبة 4% لتصل إلى 5.77 مليار ريال قطري"، مبينة ان "النمو القوي للإيرادات في العراق والجزائر والكويت والمالديف وراء هذه الأرباح".

واضافت لقد "سجلت آسياسيل إيرادات في العراق قوية جداً خلال النصف الأول من عام 2023 بزيادة 16% مقارنة بالعام السابق لتصل إلى 2,204 مليون ر.ق، حيث يعود الفضل في هذا النمو إلى الزيادة في إيرادات البيانات".

واشارات الى انه " شهدت الشركة زيادة في الإيرادات والأرباح قبل اقتطاع الفائدة والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين بنسبة 23% مقارنة بالعام السابق بفضل النمو الأساسي القوي، وعلى الرغم من ارتفاع تكاليف الخطوط المؤجرة والطاقة إلا أن عمليات الشركة حققت هامشاً قوياً للأرباح قبل اقتطاع الفائدة والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين بلغ 46% خلال النصف الأول".

وبينت ان "قاعدة عملاء آسياسيل شهدت خلال النصف الأول من عام 2023 زيادة ملحوظة بنسبة 5% مقارنة بالعام السابق لتصل إلى 17.1 مليون عميل".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرباح Ooredoo ترتفع إلى 228 مليون دولار بفعل نمو الإيرادات في العراق وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لتصل إلى شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

الأونروا تحتاج إلى 80 مليون دولار لاستكمال عملياتها وبرامجها

سرايا - أعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، الجمعة، أنها تحتاج إلى 80 مليون دولار لاستكمال عملياتها وبرامجها ودفع الرواتب في مناطق عملها الخمس، وذلك حتى نهاية العام الحالي.

وقال الناطق باسم "اونروا"، عدنان أبو حسنة، "نحن بحاجة إلى 80 مليون دولار لميزانية البرامج لاستكمال العمليات والبرامج والرواتب في مناطق العمليات الخمس حتى نهاية العام الحالي".

وتحدث عن حاجة إلى 20 مليون دولار إضافية لـ "توزيع مساعدات نقدية على الأسر الفقيرة في لبنان وسوريا والأردن".

وكان أبو حسنة قال في وقت سابق، إنّ ما لدى "أونروا" من تمويل لميزانية المنظمة يكفي حتى تشرين الأول المقبل.

وبين أن المطلوب لنداء الطوارئ للضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة قرابة 1.2 مليار دولار؛ ولم تحصل وكالة الأونروا إلا على 28% فقط من المبلغ.

تأسست "أونروا" في عام 1949؛ ومهمتها تقديم المساعدة الإنسانية والحماية للاجئي فلسطين المسجلين في مناطق عمليات الوكالة حتى التوصل إلى حل عادل ودائم لمحنتهم، وتعمل أونروا في الأردن ولبنان وسوريا، وقطاع غزة، والضفة الغربية التي تشمل القدس الشرقية المحتلة.

أبو حسنة قال الجمعة، إنه لأول مرة منذ إنشاء الأمم المتحدة، فإن دولة عضو في المنظمة الدولية، في إشارة إلى إسرائيل، تحاول التخلص من أهم وأكبر منظمة أممية.

وأوضح أن إسرائيل "تتحرك باتجاهين الأول: منع أونروا من مواصلة تقديم الخدمات في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية" مشيرا إلى "محاولات جادة في هذا الإطار منها منع موظفي أونروا من الوصول إلى مقر رئاسة الوكالة في حي الشيخ جراح في القدس رغم أن هناك اتفاق موقع مع الحكومة الإسرائيلية عام 1967 ينص على السماح لعمل أونروا في الضفة الغربية وغزة والقدس الشرقية".

ووفق الاتفاق فإن منشآت أونروا وموظفوها يتمتعون بالحصانة على ما ذكر أبو حسنة لكنه قال إن الاتفاق "لم يعد يحترم".

وتحاول إسرائيل إيجاد قانون أقره الكنيست الإسرائيلي (البرلمان) بالقراءة الأولى يهدف إلى تصنيف "أونروا" منظمة إرهابية، وفق ما أفاد أبو حسنة.

ولمواجهة ذلك، دعا أبو حسنة إلى "تأييد دولي حاسم في تفويض (أونروا) والإصرار على تقديم خدماتها"، موضحا أن "كل دول أعادت تمويلها باستثناء الولايات المتحدة التي ستمنع التمويل حتى آذار 2025 على خلفية التحقيقات" في مزاعم إسرائيلية في تورط موظفين في الوكالة في عملية "طوفان الأقصى".

وطالب كذلك بدعم أونروا ماليا لتقديم خدماتها.

المملكة


مقالات مشابهة

  • بـ100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى لبنان
  • الإمارات تقدم مساعدات عاجلة بـ100 مليون دولار إلى لبنان
  • أسعار الذهب ترتفع 11 دولارًا وتتجه لتحقيق مكاسب شهرية وفصلية
  • ارتفاع النفط بفعل مخاطر الإمدادات بالشرق الأوسط مع تكثيف إسرائيل هجماتها
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 258 مليون دولار بمزاد اليوم
  • Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة
  • أكثر من 70 مليون دولار استيرادات العراق للشاي الهندي
  • أكثر من 70 مليون دولار استيرادات العراق للشاي من الهند
  • الأونروا تحتاج إلى 80 مليون دولار لاستكمال عملياتها وبرامجها
  • هل تنقذ الخصخصة اقتصاد العراق أم تفتح الباب للفساد؟