شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن حرائق الغابات تتسبب في إجلاء سكان بلدة كندية على الحدود الأمريكية، أوتاوا في 31 يوليو العُمانية أمرت السلطات الكندية بإجلاء سكان بلدة أوسويوس الكندية والمنطقة المحيطة بها في مقاطعة بريتش كولومبيا، بسبب حريق .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرائق الغابات تتسبب في إجلاء سكان بلدة كندية على الحدود الأمريكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرائق الغابات تتسبب في إجلاء سكان بلدة كندية على...

أوتاوا في 31 يوليو /العُمانية/ أمرت السلطات الكندية بإجلاء سكان بلدة أوسويوس الكندية والمنطقة المحيطة بها في مقاطعة بريتش كولومبيا، بسبب حريق غابات خرج عن السيطرة عبر الحدود من ولاية واشنطن الأمريكية.

واندلعت حرائق الغابات -التي يُطلق عليها اسم "إيجل بلاف"- على بُعد حوالي 4 كيلومترات من بلدة أوسويوس، وتقدر مساحتها حاليا بحوالي 885 هكتارا (2200 فدان) على الجانب الكندي من الحدود، وفقا لسلطات مقاطعة بريتيش كولومبيا.

وقالت شايلي ستيرنزمسؤولة معلومات الحرائق -في مؤتمر صحفي- إن خدمة حرائق الغابات خصصت موارد على مدار الساعة لمواجهة الحريق، وقد أظهر الحريق "بالتأكيد" انخفاضًا في النشاط منذ اندفاعه نحو المدينة في وقت متأخر من أول أمس السبت.

وتابعت"اعتمادا على الطريقة التي تهب بها الرياح، ما زلنا نركز مواردنا على الجانب الشرقي من الحريق"، موضحة أنه من المقرر أن تقوم أطقم العمل ببناء حواجز ضد احتمال عودة المزيد من نشاط الحريق.

وأشارت ستيرنز إلى أن 50 من رجال الإطفاء يكافحون الحريق المصنف حاليَّا على أنه خارج عن السيطرة بعد أن احترق 8.85 كيلومتر مربع في كندا حتى الآن، مما أدى إلى إصدار أوامر إخلاء لأكثر من 700 عقار في المنطقة.

/العُمانية/

أسماء

107.167.122.21



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرائق الغابات تتسبب في إجلاء سكان بلدة كندية على الحدود الأمريكية وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستشار سابق للبنتاغون يحذر من حرب داخلية أمريكية

اعتبر مستشار البنتاغون السابق دوغلاس ماكغريغور أن الولايات المتحدة "مقبلة على حرب داخلية" سواء فتحت الحدود مع المكسيك أو أغلقتها، مشيرا إلى حضور "حزب الله" و"داعش" في المكسيك.

وقال ماكغريغور إن "الولايات المتحدة ستخوض حربها الداخلية الخاصة بها سواء مع وجود حدود مفتوحة مع المكسيك، أو حتى إذا كانت تلك الحدود مغلقة"، بحسب ما جاء في مقابلة مع قناة Deep Dive على موقع "يوتيوب".

وألقى المستشار السابق في البنتاغون باللوم على وزير الداخلية الأمريكي أليخاندرو مايوركاس، قائلا: "حاليا، يتجاهل الجميع الوضع على الحدود (الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك). لقد فتحها مايوركاس، وكان لحزب الله خلية كبيرة نشطة في المكسيك. والآن هناك عملاء للحزب في كل الولايات الأمريكية".


وحذر: "إنهم ليسوا الوحيدين، بل هناك أيضا الكثير من مقاتلي (التنظيم الإرهابي) داعش".
واعتبر ماكغريغور أنه حتى في حال جرى إغلاق تلك الحدود فإن ذلك "لن ينقذ الولايات المتحدة من الحرب".



وأضاف أنه "بدلا من الإسلاميين، سوف يكون لزاما على واشنطن محاربة عصابات المخدرات المكسيكية، التي لن تغفر للولايات المتحدة تطاولها على تدفقات هذه التجارة".

وأعرب عن مخاوفه من أن "ملايين المهاجرين من مختلف البلدان الذين يعيشون بالفعل في الولايات المتحدة سيصبحون حلفاء لمافيا المخدرات".

وأضاف: "لأن (المرشح الرئاسي دونالد) ترامب يتحدث عن حرب عالمية ثالثة، سوف تحصل عليها هنا، داخل بلادنا.. لذلك تمتلك هذه الحرب فرصة أفضل للانطلاق من هنا أكثر من أي مكان آخر".

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تسيطر على بلدة جديدة شرقي أوكرانيا
  • مستشار سابق للبنتاغون يحذر من حرب داخلية أمريكية
  • إخماد حريق اندلع في أراضي زراعية تابعة لقرية النقير غرب حماة
  • إجلاء آلاف الأشخاص بسبب حريق ضخم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية
  • إجلاء آلاف السكان جراء حريق ضخم في كاليفورنيا
  • مهددة للحياة.. موجة حر تضرب كاليفورنيا مع حرائق الغابات
  • هيئة أبوظبي للدفاع المدني: 10 إرشادات للوقاية من حرائق المحاصيل الزراعية
  • حرائق الغابات المستعرة تجبر 13 ألف شخص على الإخلاء في شمال كاليفورنيا
  • إجلاء آلاف الأشخاص شمال كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات
  • خلال عام.. 29 مليون ريال خسائر حرائق المركبات في المملكة