صدى البلد:
2024-09-11@03:12:44 GMT

أحمد السقا يكشف أسرارا وكواليس في رحلته الفنية

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

يحل النجم أحمد السقا ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة 9090 خلال حلقة تذاع يوم الخميس المقبل، وذلك في تمام الساعة الـ 5 مساء من يوم الخميس، يتحدث فيها أحمد السقا إلى أمور للمرة الأولى حول أعماله الأخيرة الذى حقق بها نجاحاً كبيراً، بالإضافة إلى فيلم السرب وكواليسه الذى يتطرق لها للمرة الأولى.

كما يتطرق الفنان أحمد السقا خلال الحلقة إلى أمور عديدة كثيرة بشأن مسيرته الفنية المميزة كأحد أهم النجوم الذين استطاعوا تحقيق نجاح كبير على مستوى الإيرادات منذ بزوغ نجمه على الشاشة بأفلام مهمة في تاريخ السينما المصرية والعربية بداية من شورت وفانلة وكاب إلى مافيا، وتيتو، حرب إيطاليا، تيمور وشفيقة، بالإضافة فيلم الجزيرة بجزأيه وهروب اضطراري.

ونشر أحمد السقا تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يوجه فيها رسالة إلى الفنان كريم عبد العزيز.

وقال أحمد السقا : قاعد وصاحى بدرى ولقيت نفسى عايز أقول كلمه فى حق أجمل وأجدع صاحب قابلته ف حياتى من واحنا عيال صغيرين انا كنت عايش ف شارع شهاب وهو عايش ف العجوزه والقدر   ربطنا ببعض  ومن يومها واحنا اكتر من الأخوات  وربنا يخلينا لبعض لأنه بجد راجل وجدع ومتربى وابن ناس  وطول عمرنا مابنقولش لبعض غير ازيك يا صاحبى …عامل ايه يا صاحبى… أو مبروك يا صاحبى… وحقك عليا انى أقولك  ربنا يخليك ليا يا صاحبى…… صاحبى واخويا اللى بجد   كريم عبد العزيز…..رقبتى ليك يا صاحبى…. كلمة حق فى حقك يا صاحبى……ملحوظه عشان الناس اللى بتصطاد ف الميه العكره  دي الصوره اللى كريم كسب بيها جوى أورد وفى كل الحالات صاحبى قمر.

ويعرض للفنان أحمد السقا غدا الأربعاء فيلم "السرب" الذى ينتظره الجمهور بفارغ الصبر منذ أن تم الإعلان عنه.

فيلم "السرب" يشارك فى بطولته كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية ومقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد السقا الفنان احمد السقا النجم أحمد السقا هروب اضطراري فاطمة مصطفى فيلم السرب فيلم الجزيرة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل إلى العراق، على رأس وفد رسمي يضم رئيسي الهيئة العامة للطرق والكباري وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي ورؤساء 13 شركة مصرية من كبريات الشركات المصرية المتخصصة في تنفيذ مشروعات البنية التحتية والطرق والكباري.

أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو) "كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون والمشاركة في مخططات العراق للنهوض بالدولة العراقية في كافه المجالات، خاصة وأن مصر لديها تجربة رائدة في هذه المجالات.

طفرة في البنية التحتية 

وعلق "موسى" "مصر داخلة بقوتها وشركاتها لإحداث طفرة هائلة في مجال البنية التحتية في العراق، اللي إحنا بنعمله النهاردة في مصر؛ العراق عايزه تعمله في بلدهم، فهناك عدد كبير من المشروعات القومية الكبرى تعمل عليها الشركات المصرية".

وأكمل "اللي بتعمله مصر في محطة حاويات ميناء الفاو، هو نموذج لما فعلته في محطة حاويات السخنة ومحطة حاويات تحيا مصر بالإسكندرية".

مقالات مشابهة

  • يحيى الفخراني يكشف عن أعماله الفنية في الفترة المقبلة
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز أسرار وكواليس سيد درويش
  • أحمد حاتم يكشف عن موعد عرض فيلم "عاشق"
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • يواجه اتهامات بالتجسس.. رحالة يدخل موسوعة غينيس بعد السفر على متن 170 شركة طيران
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • السقا والليثي أبرز الحضور لعزاء والد طارق الجنايني
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • لبنان يكشف تفاصيل عن القتلى الـ3 بالغارة الجوية السبت.. وإسرائيل: استهدفنا إرهابيين