شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النفط يتجه لتحقيق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام، اقتصاد النفط يتجه لتحقيق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام وكالات تاريخ النشر 31 يوليو 2023 08 35 KSA A A .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يتجه لتحقيق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يتجه لتحقيق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام
اقتصاد النفط يتجه لتحقيق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام وكالات تاريخ النشر: 31 يوليو 2023 08:35 KSA A A اقتربت أسعار النفط من أعلى مستوى لها في ثلاثة أشهر اليوم وتتجه لتحقيق أكبر مكاسب شهرية لها في أكثر من عام ،وبحلول الساعة 00:05 بتوقيت جرينتش، انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 9 سنتات إلى 84.90 دولار للبرميل. كما انخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 17 سنتا ليسجل 80.41 دولار للبرميل.وينتهي عقد خام برنت لشهر سبتمبر في وقت لاحق اليوم. وكان عقد أكتوبر الأكثر نشاطا حيث سجل 84.23 دولار للبرميل بانخفاض 18 سنتا بحسب رويترز. وكان برنت وغرب تكساس الوسيط استقرا يوم الجمعة عند أعلى مستوياتهما منذ أبريل ليستمرا في تحقيق مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي بعد أن تلقت الأسعار دعما جراء شح إمدادات النفط العالمية وتوقعات بإنهاء رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط يتجه لتحقيق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أزمتا المركزي وإغلاق النفط تتصدر طاولة سفارة واشنطن ووفد حكومي

قال القائم بأعمال السفارة الأمريكية جيريمي برنت إنه ناقش الأزمة المستمرة حول المصرف‬⁩ المركزي، خلال مشاورات مع وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية عادل جمعة، ومستشار رئيس الحكومة، إبراهيم الدبيبة.

وأكد برنت الحاجة الملحة للتوصل إلى حل توافقي عبر وساطة البعثة الأممية في ليبيا، قائلا إنهم ناقشوا “المخاوف المشروعة” بشأن إغلاق حقول النفط، الذي يؤثر على الموارد التي تخص الشعب الليبي بأسره، وفق قوله.

وأضاف: “إن النزاهة التكنوقراطية والمصداقية والشرعية للمؤسسات الاقتصادية الرئيسية أمر أساسي لازدهار واستقرار ليبيا”.

ودعا القائم بالأعمال الأطراف المعنية إلى الاتفاق على توزيع شفاف وخاضع للمساءلة لعائدات النفط بما يعود بالنفع على جميع أنحاء ليبيا، وفق ما نشرته السفارة الأمريكية في ليبيا.

المصدر: السفارة الأمريكية في ليبيا

إغلاق النفطالسفارة الأمريكية في ليبياجيريمي برنترئيسيعادل جمعةمصرف ليبيا المركزيواشنطن Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • أزمتا المركزي وإغلاق النفط تتصدر طاولة سفارة واشنطن ووفد حكومي
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 84 سنتا ليبلغ 74.54 دولار
  • أسعار النفط تنخفض.. وخام برنت لشهر نوفمبر فوق 73 دولارًا
  • استقرار أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 73.67 دولارًا للبرميل
  • منع الهجرة أكبر تناقض في بنية الإقتصاد العالمي
  • ارتفاع أسعار النفط
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 31 سنتا ليبلغ 73.70 دولار
  • أسعار النفط ترتفع.. وخام برنت لشهر نوفمبر فوق 73 دولارًا
  • استقرار أسعار النفط مع تراجع صادرات الخام الليبية
  • النفط العراقي يفتتح تعاملات الأسبوع على ارتفاع