شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أحد خطط ميلان لتعزيز الخط الخلفي للفريق هذا الصيف، ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن نادي ميلان الإيطالي مستمر في خطته لتعزيز مراكز الفريق قبل بداية الموسم الجديد، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحد خطط ميلان لتعزيز الخط الخلفي للفريق هذا الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحد خطط ميلان لتعزيز الخط الخلفي للفريق هذا الصيف

- ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن نادي ميلان الإيطالي مستمر في خطته لتعزيز مراكز الفريق قبل بداية الموسم الجديد، وعلى رأسهم المراكز الخلفية للروسونيري

الصحيفة أفادت بأن ميلان يسعى للتعاقد مع النجم الفرنسي ماكسيم استيفي، لاعب خط وسط نادي مونبلييه، بالفترة القادمة لتعزيز مز الدفاع، في ظل اعجاب ستيفانو بيولي بخدمات صاحب الـ 21 عاماً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحد خطط ميلان لتعزيز الخط الخلفي للفريق هذا الصيف وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027

المناطق_الرياض

حسم نادي الاتحاد ملف المدير الفني الجديد للفريق بتعاقده مع الإيطالي “ستيفانو بيولي” المدير الفني السابق لميلان.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو”، اليوم الأربعاء، أن بيولي وقع عقدًا لمدة 3 سنوات مع نادي الاتحاد ليتولى القيادة الفنية للفريق بدءًا من الموسم الجديد 2024-2025.

أخبار قد تهمك الاتفاق يهزم الاتحاد بخماسية «تاريخية» في جدة 11 مايو 2024 - 12:57 صباحًا بنزيمة يكمل فحوصاته في ريال مدريد 2 مايو 2024 - 9:16 صباحًا

وذكر “رومانو” أن مسؤولي الاتحاد درسوا العديد من ملفات المدربين خلال الفترة الماضية ليستقروا على “بيولي” الذي يروا أنه الخيار الأمثل للمشروع الجديد للنادي.

كان نادي الاتحاد أعلن أمس الثلاثاء فسخ تعاقده رسميًا مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو الذي قاد الفريق خلال الفترة من نوفمبر الماضي وحتى نهاية الموسم دون تحقيق أي إنجاز يذكر.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • بن ناصر يوافق على الإنتقال للإتحاد السعودي
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • عامل جديد قد يؤثر على مستقبل بن ناصر
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • إيمرسون رويال مطلوب في ميلان
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم