شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن إعلام الاحتلال الجيش يقتحم جنين للمرة الأولى منذ أربعة أسابيع ويعتقل عناصر من حماس، آليات عسكرية إسرائيلية خلال اقتحامها مدينة جنين رام الله دنيا الوطنأفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الاثنين، أن جيش الاحتلال اقتحم مدينة جنين .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام الاحتلال: الجيش يقتحم جنين للمرة الأولى منذ أربعة أسابيع ويعتقل عناصر من حماس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام الاحتلال: الجيش يقتحم جنين للمرة الأولى منذ...
آليات عسكرية إسرائيلية خلال اقتحامها مدينة جنين رام الله - دنيا الوطنأفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الاثنين، أن جيش الاحتلال اقتحم مدينة جنين للمرة الأولى منذ أربعة أسابيع، وتحديداً منذ العدوان الإسرائيلي على المدينة والمخيم، حيث اعتقل عناصر تقول إنهم ينتمون لحركة حماس. وحسب قناة (كان) الإسرائيلية، أنه لأول مرة منذ العملية العسكرية في جنين، قبل أربعة أسابيع، "اقتحم الجيش صباح اليوم جنين واعتقل نشطاء من حماس، الاعتقال تم في المدينة وليس في المخيم وحدث تبادل لإطلاق النار هناك". في السياق، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، بأن وحدة خاصة من جيش الاحتلال "مستعربون"، اختطفت صباح اليوم الإثنين، شابين من مدينة جنين. وأضافت بأن الوحدات الخاصة اختطفت الأسير المحرر فتحي محمد عتوم، وربيع بدر الصانوري من مدينة جنين، بعد أن تسللت إلى المدينة. وأضافت أن مواجهات اندلعت مع جيش الاحتلال في حي المراح والحي الشرقي ومركز المدينة. وكان جيش الاحتلال قد نفذ عملية عسكرية واسعة في مدينة جنين ومخيمها في أوائل تموز/يوليو الجاري، مما أسفر عن استشهاد 12 مواطناً وإصابة نحو 200 آخرين. وبعد هذه العملية العسكرية، لم يسجل أي اقتحام إسرائيلي لمدينة جنين ومخيمها، قبل أن تعلن وسائل إعلام إسرائيلية عن اعتقال عدد من عناصر حركة حماس اليوم في المدينة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلام الاحتلال: الجيش يقتحم جنين للمرة الأولى منذ أربعة أسابيع ويعتقل عناصر من حماس وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إعلام الاحتلال جیش الاحتلال مدینة جنین

إقرأ أيضاً:

‏وكالة الأنباء الفلسطينية: الجيش الإسرائيلي يعيد اقتحام مدينة طولكرم ويحاصر مستشفى ثابت الحكومي

أفادت ‏وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن الجيش الإسرائيلي أعاد اقتحام مدينة طولكرم ويحاصر مستشفى ثابت الحكومي.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • اليوم الثاني.. أمن بغداد يداهم صالات القمار والدمبلة ويعتقل نساءً ورجالاً (صور)
  • تشيع جثامين 10 شهداء في مدينة جنين ومخيمها.. صور
  • رئيس بلدية جنين: قوات الاحتلال قد تقتحم المدينة مرة أخرى (فيديو)
  • رئيس بلدية جنين: أتوقع استمرار استهدافنا.. والاحتلال قد يقتحم المدينة مرة أخرى
  • خبير استراتيجي: جنين أصبحت مدينة أشباح مدمرة
  • الصحة الفلسطينية: الأوضاع في مدينة جنين ومخيمها «كارثي» ويشبه الموقف في قطاع غزة
  • جنين: الاحتلال يقتحم محيط المستشفى الحكومي ويحاصر مبنى البلدية 
  • ‏وكالة الأنباء الفلسطينية: الجيش الإسرائيلي يعيد اقتحام مدينة طولكرم ويحاصر مستشفى ثابت الحكومي
  • الاحتلال يقتحم مخيم العين غرب نابلس فجر اليوم
  • انسحاب الجيش الإسرائيلي بشكل كامل من مدينة طولكرم ومخيميها بعد عملية عسكرية واسعة