صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اتفاق أمريكي كوري على تعزيز سلاسل التوريد الدفاعية ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الرئيسان الكوري الجنوبي يون سوك يول والأمريكي جو بايدن أرشيف الإثنين 31 يوليو 2023 09 40 .، والان مشاهدة التفاصيل.

اتفاق أمريكي كوري على تعزيز سلاسل التوريد الدفاعية 

الرئيسان الكوري الجنوبي يون سوك يول والأمريكي جو بايدن (أرشيف)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 09:40

اتفقت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية، خلال محادثات التعاون الدفاعي رفيعة المستوى التي جرت الأسبوع الماضي، على التوقيع على اتفاق يهدف إلى تعزيز سلاسل التوريد الأمنية الثنائية، حسبما ذكرت وكالة شراء الأسلحة في سول اليوم الاثنين.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أن وزير إدارة برنامج الاستحواذ الدفاعي في كوريا الجنوبية، إيوم دونغ هوان، ووكيل وزارة الدفاع الأمريكية للاستحواذ والاستدامة، ويليام إيه لابالانت، أبرما الاتفاق خلال لجنة التعاون الصناعي التكنولوجي الدفاعي في واشنطن يوم الجمعة الماضي، وفقاً لما ذكرته ادارة برنامج الاستحواذ الدفاعي.

واتفق الجانبان على توقيع اتفاق أمن التوريد، والذي سيسمح للدولتين الحليفتين بتقديم طلبات لتسليم الأولوية للأوامر المتعلقة بالدفاع من بعضهم البعض، بمجرد استكمال الإجراءات الإدارية ذات الصلة.

كما ناقشا الجهود المبذولة لتوقيع اتفاقية مشتريات الدفاع المتبادلة، والتي تهدف إلى تخفيف بعض الحواجز التجارية أمام الصادرات الثنائية للأسلحة.

يشار إلى أنه في مايو (أيار) من العام الماضي، وافق الرئيسان الكوري الجنوبي يون سوك يول والأمريكي جو بايدن على بدء المناقشات حول الاتفاقية كجزء من الجهود المبذولة لتعزيز التعاون في سلاسل التوريد الدفاعية خلال قمتهما في سول.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاق أمريكي كوري على تعزيز سلاسل التوريد الدفاعية  وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة: تمكنا من تجنيد الآلاف من المقاتلين الجدد وعززنا المقدرات الدفاعية لمواجهة العدو في كل مكان

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة: أن قدرات البشرية لكتائب القسام والمقاومة الفلسطينية بخير كبير.

وقال أبو عبيدة في بيان جديد له تزامناً مع وصول العدوان الصهيوني على غزة تسعة أشهر: تمكنا من تجنيد الآلاف من المقاتلين الجدد وعززنا المقدرات الدفاعية لمواجهة العدو في كل مكان على أرضنا.

وأضاف: لا مكان في غزة لقوات تتحصن في البيوت كاللصوص ولا لضباط يختبئون وراء المدرعات في إشارة واضحة لقوات العدو الصهيوني.

وتابع أبو عبيدة بالقول: قتلنا جنود العدو ودمرنا آليات له في رفح ومحور وسط القطاع المسمى “نتساريم” سيكون محورا للموت والرعب لجنود العدو المحتلين..  ولا نزال نقاتل في غزة دون دعم خارجي وما يزال شعبنا صامدا.

وأشار الناطق العسكري لكتائب القسام إلى أن معركة العدو الصهيوني في رفح لم تكن سوى استكمال للتدمير الممنهج والمجازر ضد المدنيين وجرائم الاحتلال بلغت ذروتها بالتطهير والإبادة الممنهجة في الضفة والقدس وقطاع غزة. كما قال: لا يزال شعبنا يتعرض للعدوان والإبادة الجماعية عقابا له على تمسكه بأرضه..

كما تابع: العالم رأى من خلال جرائم العدو في غزة أكذوبة المنظمات الدولية وعجز قوانين حقوق الإنسان المزعومة.. ومعركة رفح الجارية منذ نحو شهرين وما يحدث في الشجاعية وشمال القطاع ووسطه أكبر دليل على بأس مقاومتنا وفشل العدو.

وختم أبو عبيدة بيانه بالقول: رسالتنا لعائلات الأسرى أنه بات معلوما لديكم أن النصر المطلق لنتنياهو هو انتصاره الشخصي في البقاء في السلطة.

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية يلتقي مستشار وزير الدفاع الإيطالي
  • رئيس الوزراء الإثيوبي يزور السودان ويبحث مع البرهان تعزيز التعاون
  • وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع أمين عام الناتو تعزيز القاعدة الصناعية الدفاعية عبر الأطلسي
  • بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية
  • أبو عبيدة: تمكنا من تجنيد الآلاف من المقاتلين الجدد وعززنا المقدرات الدفاعية لمواجهة العدو في كل مكان
  • إعلام إسرائيلي: نحو 100 صاروخ من حزب الله.. ربع مليون في الملاجئ وإصابات بينها أمريكي
  • زعيم الحوثيين: نصف الملاحة الإسرائيلية تعطلت والأمريكي وقع في مأزق حقيقي
  • بوتين وترامب يرفعان إنفاق دول الناتو على الأنظمة الدفاعية
  • العوامل الحاكمة للموقفين الإسرائيلي والأمريكي في "طوفان الأقصى"
  • رئيس أركان الجيش الإيراني يؤكد أهمية تعزيز القدرات الدفاعية للقوات المسلحة