عبرت الفنانة عزة لبيب عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "بقينا اتنين"، الذي تم عرضه عبر قنوات ومنصات الشركة المتحدة خلال شهر رمضان 2024.

 

وقالت عزة لبيب في تصريحات خاصة لصدي البلد إنها ظهرت  كضيفة شرف ولكن ضيفة شرف مؤثرة في العمل، تابعت : "ما بحبش أبقى متواجدة وخلاص، وأول ما كلموني وافقت على المشاركة لأن الدور مؤثر جدا في الأحداث".

و تابعت الفنانة عزة لبيب 
رشحتني شركة الإنتاج للمشاركة، من أستاذ كريم أبو ذكري، وأستاذ أمير المنتج الفني، حقيقة هي واحدة من أكثر الشركات التي أحب العمل معها، وأثق في اختياراتها لي من أدوار، بالإضافة إلى احترامهم الشديد لطاقم المسلسل، وهذا ليس اول تعاون يجمعني بهم

الشركة المنتجة لكريم أبو ذكري، والمنتج الفني أمير، أحب العمل معهم، ومن قبل قد شاركت معهم في مسلسل "مكتوب عليا" و"حلوة الدنيا سكر"

 

و استطردت عزة لبيب عن شخصياتها قائلة 
موقفي كا ام أو خالة  ، فالأم تشعر أن نجلها يعيش أوهاما، آملة أن يتزوج، ومن ناحية أخرى ابنة شقيقتها بمثابة ابنتها، تخاف عليها وعلى منزلها من الضياع

 

و أضافت عزة لبيب 
كواليس العمل كانت جميلة جدًا، وخاصة وأن أستاذ طارق رفعت، قد هيأ لنا حالة جميلة وطاقم العمل كان من أفضل من عملت معهم، ولا أتردد في العمل معهم مرة أخرى، وكثيرا ما  نصور في أماكن بعيدة، وبالتالي نتحدث كثيرًا بين المشاهد، فمعظم المشاهد كانت طبيعية.

 

مسلسلات 15 حلقة، الناس سعيدة بها كثيرا، والقصة قد تكون سريعة لايوجد بها أي إطالة أحداث، وأنا كفنانة من ضمن الفنانين نحب ذات 15 حلقة و10 حلقات، تعطي فرصة للكثير من الناس في العمل

 

 

مسلسل وبقينا اتنين تم عرضه في رمضان 2024، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي في موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضي، والعمل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، إنتاج K media.

IMG_20240430_053004 IMG_20240430_052950 IMG_20240430_052503 IMG_20240430_051212

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

سامح حسين يستأنف تصوير فيلم «فيلم اتنين × واحد»

استأنف الفنان سامح حسين، تصوير مشاهده في أحدث أعماله فيلم «اتنين × واحد»، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فترة من التوقف بسبب انشغاله في تحضيرات مسرحية «عامل قلق»، التي تعرض حاليا على مسرح البالون، وحققت نجاحا كبيرا.

ويسعى سامح حسين للانتهاء من تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة، ليدخل مرحلة المونتاج والمكساج استعدادًا لعرضه قبل نهاية العام الحالي.

فيلم اتنين × واحدأحداث فيلم اتنين × واحد

تدور أحداث فيلم اتنين × واحد في إطار من الإثارة والتشويق والكوميديا، من خلال شقيقين هما سامح حسين ومحمد ثروت، أحدهما عاش طفولة قاسية بعد فقدان والده ووالدته وفقدانه للثروة التي تركها له والده والثانى عاش طفولة مرفهة، حيث أرادت أمه أن تعوض أيام الفقر والحرمان التي عاشتها فكانت تصرف ببذخ شديد وكان أول المستفيدين من بذخ أمه وورث عنها الإسراف وسوء التصرف فًي الأموال.

فيلم اتنين × واحدأبطال فيلم اتنين × واحد

فيلم اتنين × واحد، يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سامح حسين ومحمد ثروت وسهر الصايغ وعبير صبري ومحمد جمعة وعلاء مرسي وباسم سمرة ومحمود حافظ ومحمد رضوان وسما إبراهيم وشاهيستا سعد ويوسف عامر ومايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال، تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وإنتاج إسحاق إبراهيم.

اقرأ أيضاًبطولة سامح حسين.. عبير صبرى تستعد لتصوير دورها فى فيلم «اتنين × واحد»

تفاصيل شخصية سهر الصايغ في فيلم «اتنين × واحد»

سامح حسين ينشر صورًا جديدة من مسرحية «عامل قلق»

مقالات مشابهة

  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • عمرو يوسف: الجمهور أحب «ولاد رزق».. و«شقو» خطوة مهمة فى مشوارى
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • منصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)
  • شعبة الأدوية تكشف سبب ارتفاع الأسعار وأزمة نواقص الدواء (فيديو)
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة
  • سامح حسين يستأنف تصوير فيلم «فيلم اتنين × واحد»
  • بعد إصابتها بالسرطان.. طارق صبري يساند كندة علوش بهذه الطريقة
  • ليلى عدنان «سو» بطلة مسلسل الكبير أوي تكشف عن حملها.. «صور»