لبنان ٢٤:
2024-07-06@00:04:38 GMT

في عكار.. اطلاق نار وقنابل

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

في عكار.. اطلاق نار وقنابل

اقدم مجهولون منتصف ليل امس في بلدة بزال العكارية على اطلاق النار بإتجاه منزل المدعو "م.م" مؤهل اول في شعبة المعلومات ومنزل شقيقه المؤهل اول في قوى الداخلي "و.م"، كما رموا قنبلة من دون انفجارها، بحسب ما أفادت مندوبة "لبنان 24".

وفي حين اقتصرت الأضرار على الماديات، حضرت  وحدات من الجيش والخبير العسكري الذي عمل على تفجير القنبلة في مكانها لتعثر نقلها.


 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا

تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع قيادات الوزارة ومديري المديريات، اليوم، ترتيبات واستعدادات إطلاق مبادرة صيف شبابنا، والتي تطلقها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية تحت شعار "صيف شبابنا في النادي ومركز الشباب".


عبر الوزير عن شكره للسادة مديري مديريات الشباب والرياضة علي الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، موجهًا بتذليل كافة العقبات والتنسيق بالكامل بشأن تنفيذ فعاليات المبادرة لخدمة شبابنا ويكون متواجد في كل مركز شباب ونادي.
 

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن البرنامج هدفه شغل أوقـات الفراغ  الشباب والفتيات من خــلال  ممارسة مختلف والعديد من  الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفــع والفــائدة على المشـاركة وتساهم في صقـــل مــواهبهـم وبنــاء شـخصيــاتهـم.


وتتضمن مبادرة صيف شبابنا مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

مقالات مشابهة

  • مركز استشفائي في عكار يتعرّض للاعتداء... ونقابة المستشفيات تستنكر
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • في طرابلس... حادثا إطلاق نار بين الأمس واليوم
  • التسوية بعد الهدنة.. لن تنتظر النقاط الخلافية
  • من جديد.. تسجيل حالتي انتحار في بغداد