شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن 9 جرائم قتل باللد منذ مطلع العام مقتل شاب رميا بالرصاص، 9 جرائم قتل باللد منذ مطلع العام مقتل شاب رميا بالرصاص 2023 Jul,31قتل الشاب عبد أنور حسونة 39 عاما ، جراء جريمة إطلاق نار نفذت في أحد .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 9 جرائم قتل باللد منذ مطلع العام: مقتل شاب رميا بالرصاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

9 جرائم قتل باللد منذ مطلع العام: مقتل شاب رميا بالرصاص
9 جرائم قتل باللد منذ مطلع العام: مقتل شاب رميا بالرصاص 2023 Jul,31

قتل الشاب عبد أنور حسونة (39 عاما)، جراء جريمة إطلاق نار نفذت في أحد أحياء مدينة اللد، فجر اليوم الإثنين، وهي جريمة القتل التاسعة التي تنفذ في البلدة منذ مطلع العام الحالي.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بلاغا عن جريح في اللد، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وقدمت الإسعافات الأولية لشاب في الثلاثينات من عمره، ونقلته على وجه السرعة وهو بحالة حرجة إلى مستشفى "أساف هروفيه" في رحوفوت، حيث أقر الأطباء وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات جريمة القتل، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات، حيث رجحت المعلومات الأولية أن مجهولين دخلوا على منزل الضحية وأطلقوا النار عليه من مسافة قريبة، وهربوا من المكان.

وهذه جريمة القتل التاسعة التي تنفذ في اللد منذ مطلع العام 2023، دون أن تتمكن الشرطة من فك رموز الجرائم وتقديم الجناة للمحاكمة، علما أنه في الأسبوع الماضي، قتل الشاب شادي أبو سحاب (29 عاما) من جراء انفجار سيارة في أحد شوارع مدينة اللد.

127 قتيلا منذ مطلع العام الحالي

ويعاني المواطنون العرب من انعدام الأمن والأمان في ظل استفحال جرائم القتل وأحداث العنف، إذ بلغت حصيلة الضحايا منذ مطلع العام الحالي وحتى الآن، 127 قتيلا، وهي حصيلة جرائم غير مسبوقة ارتكبت خلال 7 شهور، مقارنة مع سنوات سابقة.

يُذكر أن 23 شخصا بينهم شابة في جرائم إطلاق نار، ارتكبت في المجتمع العربي منذ مطلع شهر تموّز/ يوليو الجاري، وحتى الآن، بعدما كانت قد ارتكبت 25 جريمة قتل خلال شهر حزيران/ يونيو الماضي.

وتتوالى أحداث العنف وجرائم القتل بشكل يومي في المجتمع العربي، في الوقت الذي يعاني المواطنون من انعدام الأمن والأمان.

وفي الوقت الذي تتصاعد الجريمة بشكل خطير ومستمر في المجتمع العربي، تتقاعس الشرطة عن القيام بعملها للحد من هذه الظاهرة، وسط مؤشرات تؤكد على تواطؤ أجهزة الأمن مع منظمات الإجرام.

وتحولت عمليات إطلاق النار وسط الشوارع والقتل إلى أمر معتاد خلال السنوات الماضية في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لمصيره ورهينة للجريمة المنظمة في ظل ارتفاع معدلات الجريمة بشكل كبير ومتصاعد.

يأتي ذلك وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، حيث يعتقد منفذو إطلاق النار أن كل شيء مباح بالنسبة لهم، علما بأن معظم الجرائم مرتبطة بالعمل في الربا والسوق السوداء، وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 9 جرائم قتل باللد منذ مطلع العام: مقتل شاب رميا بالرصاص وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المجتمع العربی

إقرأ أيضاً:

إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال شمال الخليل

أصيب عدد من المواطنين بالرصاص الحي وبحالات اختناق، مساء أمس الاثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال "الإسرائيلي" في مخيم العروب وبلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية.

 

عاجل.. حدث أمني صعب في غزة وهبوط مروحيات لنقل جنود إسرائيليين

مواجهات اندلعت في مخيم العروب عقب اقتحام قوات الاحتلال للمخيم وسط إطلاق الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع باتجاه المواطنين.

 

وأصيب شاب بالرصاص الحي في قدمه خلال المواجهات، ونقل إلى أحد المراكز الطبية للعلاج، فيما أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، وتلقوا العلاج ميدانيا.

 

كما أصيب طفل بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدة بيت أمر.

 

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة مطلقة الرصاص الحي وقنابل الغاز باتجاه المواطنين، ما أدى لإصابة طفل بالرصاص الحي في القدم، ونقل إلى عيادة طبية للعلاج.

 

كما أصيب عدد آخر من المواطنين بحالات اختناق بقنابل الغاز، وتم علاجهم ميدانيا.

 

 

مقالات مشابهة

  • سقوط 5 تشكيلات عصابية ارتكبوا 26 جريمة
  • دخول 3.6 مليون طن من الوقود والغذاء إلى موانئ الحديدة منذ مطلع العام الجاري
  • مقتل 429 مدنيا في سوريا تحت التعذيب منذ مطلع 2024.. بينهم عشرات الأطفال
  • بن جفير: الشاباك والمدعي العام يحاولان تنفيذ "اغتيال" ضدي وهي محاولة لن تنجح
  • إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال شمال الخليل
  • إصابات في صفوف الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب
  • مصدر مطلع يكشف لـرؤيا ترتيبات مهرجان جرش شبه النهائية
  • مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها ذبحًا بالساطور ورميًا بالرصاص
  • أبي رميا عرض التقرير النهائي لملف مسبح اميل لحود.. هذا ما جاء فيه
  • ضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بـ8 ملايين جنيه