شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن التعاون الإسلامي تدعو الدنمارك لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار الإساءة للمصحف الشريف، جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه أمين منظمة التعاون الإسلامي، من وزير خارجية الدنمارك، لارسلوكه راسموسن، وفقا لحساب التعاون الإسلامي على موقع .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «التعاون الإسلامي» تدعو الدنمارك لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار الإساءة للمصحف الشريف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«التعاون الإسلامي» تدعو الدنمارك لاتخاذ الإجراءات...

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه أمين منظمة التعاون الإسلامي، من وزير خارجية الدنمارك، لارسلوكه راسموسن، وفقا لحساب التعاون الإسلامي على موقع «تويتر».

ودعا مجددا السلطات الدنماركية الى العمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرارها. وأعلمه باجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لدراسة هذه القضية خلال دورة استثنائية يعقدها اليوم الإثنين (31 يوليو 2023).

من جانبه، ذكر الوزير الدنماركي بأن حكومة بلاده دانت واستنكرت الإساءة للمصحف الشريف، وأنها تدرس هذه القضية بكل اهتمام، مؤكدا حرص بلاده على الحفاظ على علاقات صداقة وتعاون مع الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «التعاون الإسلامي» تدعو الدنمارك لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار الإساءة للمصحف الشريف وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاون الإسلامی

إقرأ أيضاً:

التعاون الإسلامي تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان

أكتوبر 3, 2024آخر تحديث: أكتوبر 3, 2024

المستقلة/- أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة استمرار وتصاعد وتيرة العدوان العسكري الإسرائيلي على لبنان، ما أدى الى سقوط مئات الشهداء والجرحى، وخلفت حوالي مليون من النازحين؛ وحملت المنظمة الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية عن هذا التصعيد الخطير الذي يهدد أمن واستقرار المنطقة برمتها، كما دعت الى المزيد من التضامن مع لبنان والى تقديم المساعدات الإغاثية العاجلة لتمكين الحكومة اللبنانية من الاستجابة لأزمة النزوح الناتجة عن العدوان الإسرائيلي الغاشم.

من ناحية أخرى، أدانت المنظمة بشدة استمرار جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والتي كان آخرها المجازر البشعة في مخيم النصيرات ومدينة خان يونس، ما أدى إلى استشهاد وجرح المئات من المدنيين الأبرياء. واعتبرت أن ذلك امتدادا لجريمة الإبادة الجماعية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني التي تستدعي المساءلة والمحاسبة وفقا للقانون الجنائي الدولي.

كما جددت المنظمة، في الوقت نفسه، دعوتها مجلس الامن الدولي إلى تحمل مسؤولياته في حفظ الامن والسلم الدوليين، وانفاذ قراراته وفرض الوقف الفوري والشامل لإطلاق النار، ووضع حد نهائي لانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة للقانون الدولي.

مقالات مشابهة

  • "التعاون الإسلامي" تدين الجرائم الإسرائيلية وتطالب بتحرك دولي
  • «حكماء المسلمين» و«موسكو الإسلامي» يبحثان التعاون في البحوث والدراسات الاستراتيجية
  • الإمارات تدعو لاعتماد اتفاقية دولية شاملة لمكافحة الإرهاب
  • التعاون الإسلامي تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان
  • دخلت على قدميها خرجت جثة.. حكاية طالبة توفت بمستشفى في المنوفية
  • بسبب «حقنة بنج».. وفاة طالبة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم
  • الدنمارك تدعو لتدخل عسكري دولي بالشرق الأوسط
  • رئيس «الشيوخ»׃ السيسي يتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • التعاون الإسلامي تحذر من تصاعد انتهاكات الاحتلال بالقدس