شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نعتمد على وعيك شعار محمية الملك سلمان للحفاظ على البيئة، تحت شعار نعتمد على وعيك ، أطلقت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبد العزيز الملكية حملة توعوية للحفاظ على البيئة.الحملة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "نعتمد على وعيك" شعار "محمية الملك سلمان" للحفاظ على البيئة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"نعتمد على وعيك" شعار "محمية الملك سلمان" للحفاظ على...

تحت شعار "نعتمد على وعيك"، أطلقت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبد العزيز الملكية حملة توعوية للحفاظ على البيئة.

الحملة تستهدف رفع الوعي المجتمعي بأهمية التوازن البيئي، وتوجيه سلوك المجتمع للحفاظ على العناصر الأساسية في التوازن البيئي، والإيجابية في التعامل مع البيئة وضمان استدامتها.

تعزيز السلوكيات الإيجابية

أوضحت الهيئة أن الحملة انطلقت تحت شعار "نعتمد على وعيك" لتسليط الضوء على أهمية التوازن البيئي على المجتمع، وتعريف المجتمعات المحلية بأهمية التوازن البيئي ودور الحيوانات العاشبة والنباتات والحيوانات اللاحمة والطيور والنباتات في التوازن البيئي، وتعزيز السلوكيات الإيجابية والحد من الممارسات الخاطئة.

إلى جانب الإسهام في حماية الحيوانات والنباتات من الممارسات الضارة للبيئة، والاعتناء بها وضمان تحقيق استدامتها.

لنعمل معاً على توازن بيئي مستدام، بترك الحياة الفطرية تحيا #نعتمد_على_وعيك

Let’s work together towards a sustainable environmental balance for us and our generations by protecting wildlife #Your_Awareness_is_Key pic.twitter.com/ERVGK4UwtG

— هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية (@KSRNReserve) July 30, 2023 الحفاظ على التوازن البيئي

يذكر أن الجهود التوعوية التي تبذلها الهيئة تأتي من منطلق الحرص على البيئة ومكوناتها الطبيعية لتبقى مستدامة لنا وللأجيال المستقبلية،

كما بذلت جهودًا حثيثة في الحفاظ على التوازن البيئي من خلال إطلاق أكثر من 950 كائنًا حيا من الثديات والطيور، إضافة إلى زراعة أكثر من 900 ألف شتلة في أراضي المحمية.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "نعتمد على وعيك" شعار "محمية الملك سلمان" للحفاظ على البيئة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للحفاظ على البیئة محمیة الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان

المناطق_واس

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، اتفاقية تعاون مشترك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في مدينة بورتسودان بجمهورية السودان، بحضور معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ومدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أكيم شتاينر، يستفيد منها 1.985.485 فردًا، بقيمة مليون و451 ألف دولار أمريكي، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79 المنعقدة في مدينة نيويورك.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة 29 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءً المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب 29 سبتمبر 2024 - 6:28 مساءً

 

ووقع الاتفاقية مديرة إدارة الشراكات والعلاقات الدولية بالمركز الدكتورة هناء عمر، والأمين العام المساعد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية عبدالله الدردري.

 

وسيجري بموجب الاتفاقية، إعادة تأهيل مركز بورتسودان للتشخيص، وشراء وتركيب جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي؛ بهدف تعزيز قدرات السكان للوصول إلى خدمات التصوير الطبي السريع بتكلفة معقولة.

 

 

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سلسلة المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان للإغاثة المتعلقة بتحسين قدرات القطاع الطبي في الدول ذات الاحتياج.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة الملك سلمان بتقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني في منطقة عسير
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان الإنسانية والإغاثية في العالم
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية