تعرض أيمن برقوق، اللاعب المغربي الممارس في صفوف نادي هيرتا برلين كمعار من ماينز 05 الألماني، لاعتداء في أحد المطاعم في برلين، نقل على إثره للمستشفى حيث أجرى عملية جراحية على مستوى الوجه.

وأعلن نادي ماينز الألماني، عبر حسابه في “X”، عن تعرض لاعبه أيمن برقوق للهجوم المذكور، مشيرا إلى أنه أجرى عملية جراحية ناجحة، وأن الشرطة قد فتحت تحقيقا لتحديد ملابسات القضية.



ومن جهته، شارك نادي هيرتا برلين منشورا بخصوص الموضوع، وجاء فيه: “صُدم نادي هيرتا بي إس سي عندما علم يوم الأحد أن أيمن برقوق تعرض لاعتداء جسدي في مطعم ببرلين ليل السبت واضطر إلى دخول المستشفى بسبب إصابات في الوجه”، مضيفا: “خضع لاعب خط الوسط لعملية جراحية ناجحة يوم الأحد لكنه لن يكون متاحًا في الوقت الحالي”.

وحسب صحيفة “kicker” الألمانية، فأيمن برقوق تعرض لعدة كسور في الوجه عقب الاعتداء الذي تم تنفيذه من قبل عدة جناة، مشيرة إلى أن اللاعب سيغيب مبدئيا لشهر عن الميادين على الأقل، وقد يكون للحادث أيضًا عواقب دائمة على مستقبله الكروي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية المغربي ماينز الاعتداء المغرب اعتداء كرة القدم ماينز رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا

أكد إسلام جمال، مخطط أحمال نادي بيراميدز، إن إبراهيم عادل هو أفضل لاعب في مصر حاليا، مشيرا إلى أنه يمتلك إمكانيات كبيرة لا يملكها أي لاعب حاليا.

مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا

وقال إسلام في تصريحات لبرنامج "كورة في ال90" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: بيراميدز حاليا يمتلك أفضل قائمة في مصر، ونحن نمتلك اللاعبين الأفضل في كل مركز.

أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك

وأضاف: الفريق مختلف هذا الموسم، بسبب التلاحم القوي بين الجهاز الفني واللاعبين داخل النادي، وروح اللاعبين مختلفة عن أي موسم آخر.

وواصل: عبدالله السعيد أفضل لاعب عنده عقلية في مصر حاليا، وزيزو ووليد الكرتي أفضل اللاعبين من الجانب البدني.

مقالات مشابهة

  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • مشجع يتعرض لاعتداء عنيف من منظمي مباراة البرتغال وسلوفينيا الشرطة الألمانية تفتح تحقيقا
  • لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا
  • 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين
  • اليويفا يفتح تحقيقا بحق لاعب تركي.. وأنقرة تستدعي السفير الألماني
  • الفيفا يفتح تحقيقا بحق لاعب تركي.. وأنقرة تستدعي السفير الألماني
  • عمورة يحسم وجهته المستقبلية