شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ليلة استثنائية للفنان السعودي خالد عبد الرحمن بمهرجان جرش ٣٧، صراحة نيوز 8211; قدم الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، حفلاً غنائيًا مميزًا مساء الأحد في المسرح الجنوبي بمدينة جرش الأثرية،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليلة استثنائية للفنان السعودي خالد عبد الرحمن بمهرجان جرش ٣٧، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليلة استثنائية للفنان السعودي خالد عبد الرحمن...

صراحة نيوز – قدم الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، حفلاً غنائيًا مميزًا مساء الأحد في المسرح الجنوبي بمدينة جرش الأثرية.

وشهد الحفل في الدورة السابعة والثلاثين للمهرجان، حضوراً جماهيريًا كبيرًا يُقدّر بأكثر من 4 آلاف شخص، حيث امتلأت مدرجات المسرح بشكل كامل، وسط حضور كبير لأبناء الجالية السعودية والخليجية المقيمين في الأردن، والقادمين من خارج المملكة.

استمر الحفل لمدة ساعة ونصف تقريبًا، وتفاعل الجمهور بشكل كبير ومثير مع الأغاني التي قدّمها الفنان السعودي خلال مسيرته الفنية.

“مخاوي الليل” قدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي تعتبر جزءًا من إرثه الفني.

يذكر أن هذه المشاركة تعد الأولى للفنان خالد عبد الرحمن في مهرجان جرش للثقافة والفنون، وأعرب الفنان عن سعادته وفرحته الكبيرة بالمشاركة في هذا المهرجان الذي وصفع بالرائع.

ونقل الفنان عبد الرحمن تجربته السعيدة عبر منصة “تيك توك” حيث قال: “الحقيقة أنا سعيد بأنني سأشارك في مهرجان جرش في الأردن، وأحبابي في الأردن يشرفني أن أكون متواجداً بينهم، والفرحة التي تغمرني لا توصف؛ لأنها أول مشاركة لي في الأردن”.

تجاوزت فعاليات الحفل التوقعات، حيث أبدع الفنان خالد عبد الرحمن وأضفى جوًا رائعًا على المسرح الجنوبي، ولا شك أن هذه التجربة الناجحة ستظل في ذاكرة جمهوره الذي استمتع بليلة غنائية لا تُنسى.

خالد عبد الرحمن هو فنان سعودي مشهور ومحبوب يعمل في مجال الغناء والفن، وُلد في المملكة العربية السعودية وقد حظي بشهرة واسعة في الوطن العربي بفضل صوته القوي وأدائه المميز.

ويعتبر خالد عبد الرحمن من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، وقدم عددا من الألبومات الناجحة والأغاني الشهيرة على مدار مشواره الفني، كما تميز بأداءه القوي والعاطفي، ونال إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء.

تعاون خالد عبد الرحمن مع عدد من الشعراء والملحنين المعروفين، وقدم باقة متنوعة من الأغاني التي تجمع بين الرومانسية والوطنية والاجتماعية، مما جعله محبوبًا لدى جمهور متنوع، كما أن حفلاته الغنائية عادة ما تحظى بحضور جماهيري كبير وتحقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء الوطن العربي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليلة استثنائية للفنان السعودي خالد عبد الرحمن بمهرجان جرش ٣٧ وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز فی الأردن

إقرأ أيضاً:

عبادي الجوهر أرينا .. يحتضن ليلة وردة

عائشه العامودي – جدة

ضمن فعاليات موسم جدة 2024 احتضن عبادي الجوهر أرينا ، ” ليلة وردة ” وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA و بتنظيم شركة بنش مارك ، وذلك بمشاركة نخبة من نجمات الوطن العربي ، الفنانة أصالة نصري ، و الفنانة نانسي عجرم ، و الفنانة ريهام عبدالحكيم ، و الفنانة عبير نعمة بقيادة المايسترو وليد فايد و قرابة المئة من العازفي الموسيقية .

كما تضمن برنامج الحفل أفلام وثائقية تخللها لقاءات لكبار الفنانين و الموسيقيين العرب للحديث عن مسيرة الراحلة وردة ، كما قدمت الهيئة العامة للترفية GEA تكريما لنجل الراحلة وردة رياض القصري .

اقرأ أيضاًالمجتمع“الأرصاد” أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض

وقدمن الفنانات باقة متنوعة من روائع أغاني الفنانة وردة التي لاقت تفاعل الجمهور وحماسهم الكبير
وتضمن الحفل مفاجأة للجمهورالحاضر بحضور الفنان عبادي الجوهر وتكريمه من قبل الهيئة العامة للترفية GEA و قدم التكريم زكي حسنين رئيس مجلس إدارة بنش مارك وسط المشروع الذي يحمل اسمه بعد المسيرة الفنية الحافلة ومساهماته الكبيرة في الفن العربي ، كما قدم الفنان عبادي الجوهر بعد تكريمه رائعته مع الفنانة وردة أغنية “زماني” مع الفنانة أصالة نصري .

وأختتمت ” ليلة وردة ” بصورة جماعية لكل الفنانات مع قائد الاوركسترا وليد فايد

مقالات مشابهة

  • إنجاز في وقت قياسي.. عبد الرحمن بن مساعد عن مسرح عبادي الجوهر الذي احتضن ليلة وردة
  • موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع
  • شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • عبادي الجوهر أرينا .. يحتضن ليلة وردة
  • ليلة وردة| أصالة تطرب الحضور بـ" في يوم وليلة، أوقاتي بتحلو"
  • ظهور جديد للفنان السعودي السدحان مع زوجته وابنته الكبرى تقوم بحركات استعراضية”فيديو”
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • عم «حاكم».. فيلسوف الضحك يغادر عالمنا بعد مسيرة استثنائية في فن الكاريكاتير