بوابة الفجر:
2024-06-27@10:59:39 GMT

تعرف على أفضل أنواع سيارات نيسان

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

شركة نيسان هي واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في العالم، وتتميز بتقديم مجموعة متنوعة من السيارات التي تتميز بالجودة والأداء العالي. تأسست شركة نيسان في اليابان عام 1933، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من أبرز الشركات العالمية في صناعة السيارات.

تعرف على أفضل أنواع سيارات نيسان

تشتهر شركة نيسان بتقديم سيارات تتميز بالمتانة، الأداء الجيد، والتكنولوجيا المتقدمة، من بين أفضل أنواع سياراتها التي تحظى بشعبية كبيرة:

أفضل أنواع سيارات نيسان:

1.

نيسان سنترا (Nissan Sentra): تعتبر سيارة سنترا من أشهر السيارات الصغيرة في تشكيلة نيسان. تتميز بتصميم أنيق ورحابة داخلية مع توفير مساحة واسعة للركاب وأنظمة ترفيهية متقدمة.

2. نيسان ألتيما (Nissan Altima): تعتبر ألتيما من السيارات الفاخرة ضمن فئة السيدان، وتتميز بتصميم رياضي أنيق وأداء ممتاز على الطريق. كما تتوفر بمحركات قوية وتكنولوجيا متقدمة للسلامة والراحة.

3. نيسان روج (Nissan Rogue): تعتبر روج من سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات، وتتميز بتصميم مميز ومساحة داخلية كبيرة وأداء متميز على الطرق الوعرة.

4. نيسان باترول (Nissan Patrol): تعتبر باترول من أشهر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في العالم، وتتميز بقوة المحرك وفخامة التصميم وقدراتها الرائعة في الطرق الوعرة.

عاجل.. آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج غدًا الإثنين متى يسمح لك القانون لاستيراد سيارات معفاة من الضرائب؟

5. نيسان جوك (Nissan Juke): تتميز جوك بتصميمها الجريء والعصري، وتعتبر من فئة السيارات المدمجة المرتفعة، وتوفر أداءًا رياضيًا ممتعًا وتقنيات متطورة في الترفيه والسلامة.

تتميز سيارات نيسان بتقديم تشكيلة واسعة من الخيارات لتلبية احتياجات مختلفة العملاء، سواء كانوا يبحثون عن سيارة صغيرة اقتصادية أو سيارة فاخرة ذات أداء عالي، مما يجعلها واحدة من الشركات المفضلة لدى الكثيرين حول العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيارات نيسان نيسان شركة نيسان السيارات سیارات نیسان

إقرأ أيضاً:

هربًا من حرارة الجو.. مصرع طفل غرقاً في البحر اليوسفي ببني سويف

لقي الطفل "طلال حسين عبد المقصود" 14 عاما، مقيم مركز اهناسيا ببني سويف، مصرعة غرقًا اثناء استحمامه في مياه البحر اليوسفي، هربًا من حرارة الجو.

وتلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف بلاغا يفيد بمصرع طفل في العقد الثاني من عمره غرقا أثناء الاستحمام في مياة البحر اليوسفي لارتفاع درجات الحرارة.

وعلي الفور انتقلت قوات الانقاذ النهري، وتمكنت من إنتشال الجثة ونقلتها سيارة إسعاف إلى مستشفى إهناسيا التخصصي وصرحت النيابة بالدفن بناءا على تقرير مفتش الصحة المختص، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي سياق آخر أصيب 5 أشخاص في حادث علي الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف دخلة مصنع الاسمنت اليوم، إثر تصادم تروسيكل مع سيارة نقل ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

تلقت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين تروسيكل مع سيارة نقل نتج عنه إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

ودفع إسعاف بني سويف بسيارات الاسعاف والتي نقلت المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وهم:

محمد احمد عبد العزيز 35 كدمات وسحجات ورمضان سيد كامل 27 سنة سحجات وكدمات وعصام احمد 24 سنة مابعد الارتجاج وغيبوبة تامة وبدر سيد بدر 15 سنة كدمة شديدة بالقدم وجمعيهم مقيمون البرمبل مركز الصف جيزة

تم اتخاذ اللازم وتلقي المصابون للإسعافات الأولية والفحوصات الطبية بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تحرك برلماني بشأن وقف الإفراج عن سيارات ذوي الهمم وحجزها في الموانئ
  • وجبات يأكلها العمانيون في الصيف؛ شاركنا إذا كنت تعرف غيرها
  • سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري
  • الفطريات كائنات حية اعتبرها العالم لغزا.. تعرف على أسرارها
  • بعد انتشار أسماك القرش على شواطئ العالم.. تعرف على أنواعها
  • شرطة عجمان تضبط متهماً بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية
  • شرطة عجمان تضبط متهم بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية
  • مختص سيارات: عمر كفرات السيارات لدينا هو سنتين بالكثير .. فيديو
  • أقل من سعر التوك توك .. أرخص سيارات فى سوق المستعمل بمصر
  • هربًا من حرارة الجو.. مصرع طفل غرقاً في البحر اليوسفي ببني سويف