بوابة الفجر:
2024-06-29@23:50:26 GMT

شبانة: من يروح للبيانات المفبركة "جاهل وتافه"

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه مندهش من انتشار بعض البيانات المفبركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي منسوبة للأندية التي تخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، مبديًا غضبه الشديد مما يحدث من الجماهير التي تحاول إشعال الأزمات والفتنة.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "ما يحدث من جانب البعض استفزاز للجماهير، الأمر الذي ينم عن جهل واضح، وأكثر شئ صعب هو مواجهة الجهل".

المقاولون: نتعرض لمؤامرة لهبوط النادي واتحاد الكرة لا يرد علينا بشأن تعيين حكام دوليين عماد النحاس: الأهلي والزمالك سيخوضان مواجهات صعبة أمام الترجي ونهضة بركان

وتابع: "هناك أشخاص (تافهة) تحاول إثارة الأزمات وشاهدنا ذلك في بيانات مفبركة وغير حقيقية".

وأكمل: "هناك البعض يأخذ هذه الأمور بـ(هزار ومزاح) وهو الأمر الذي لا يجب الانسياق خلفه، لأنه كلام فارغ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عماد النحاس دوري أبطال أفريقيا الإعلامي محمد شبانة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

“سدايا” تفتح باب التسجيل في برنامج “NVIDIA” لتدريب المدربين المعتمدين في الذكاء الاصطناعي التوليدي

المناطق_واس

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” ممثلة في أكاديميتها عن فتح باب التسجيل في برنامج “NVIDIA” الذي تقدمه أكاديمية الذكاء الاصطناعي التوليدي بالشراكة بين سدايا وNVIDIA لتدريب المدربين في الذكاء الاصطناعي التوليدي، وتأهيلهم ليصبحوا مُدربين معتمدين من NVIDIA في الذكاء الاصطناعي التوليدي.

ويمكن الانضمام إلى هذا البرنامج من خلال الرابط التالي Https://sdaia.tuwaiq.edu.sa/nvidia، فيما يُشترط للتسجيل أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الماجستير أو الدكتوراه في علوم الحاسب أو ما يعادلها، ويفضل أن يكون له إسهامات بحثية في الذكاء الاصطناعي، وخبرة في تدريس مقررات أو دورات في هذه المجالات، ويستمر التسجيل حتى تاريخ 4 يوليو 2024.

أخبار قد تهمك “سدايا” تسهل خدمة ضيوف الرحمن عبر مبادرة “طريق مكة” 25 مايو 2024 - 3:53 مساءً “سدايا” مُمكّن رقمي في تنفيذ مبادرة طريق مكة بإندونيسيا 22 مايو 2024 - 9:26 صباحًا

ويتناول البرنامج مجموعة متنوعة من الموضوعات منها: أساسيات تعلُّم الآلة والشبكات العصبية، وهندسة الأوامر، وتحليل البيانات وتصويرها، ومعالجة مسبقة للبيانات وهندسة الخصائص، ومعالجة مسبقة للبيانات ذات الصيغ المتعددة، وتصميم التجارب، وتطوير البرمجيات، ومكتبات بايثون للنماذج اللغوية الكبيرة، وتكامل النماذج اللغوية الكبيرة ونشرها، وتحسين الأداء للذكاء الاصطناعي التوليدي، والذكاء الاصطناعي الموثوق.

ويُمكن البرنامج المشاركين من إتقان المحتوى التدريبي المقدم من NVIDIA في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي ومنهجيات التدريب الفعالة إلى جانب تزويدهم بالخبرة العملية في استخدام منصة NVIDIA وأدواتها لتطوير الذكاء الاصطناعي التوليدي، وينتهي بحصول المتدرب على شهادتي (NVIDIA-Certified Associate: Multimodal Generative AI certification) و(NVIDIA-Certified Associate: Generative AI and LLMs certification) كما سيتمكن المتدرب من الحصول على شارة المدرب المعتمد من NVIDIA التي تشير إلى إكمال برنامج تدريب المدرب والتأهيل لتقديم دورات NVIDIA في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي.

ويأتي إطلاق هذا البرنامج ضمن جهود “سدايا” الرامية إلى بناء القدرات الوطنية في التقنيات المتقدمة، وتزويد الخبراء بالمعارف والمهارات اللازمة من خلال برامج متخصصة وفق أحدث الممارسات العالمية وبالتعاون مع شركات رائدة في المجال وذلك بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • إذا أردت أن تعرف مدى حرية مجتمع ..فانظر ماذا يحدث في مسرحه
  • إجابة أصعب 7 أسئلة في امتحان الفيزياء للثانوية العامة اليوم.. «احسب درجاتك»
  • دعوة ملغومة للحلفاء العرب
  • دق الصدر.. «توقعا للذكر الجميل»
  • الإمارات تدحض ادعاءات مندوب السودان المفبركة أمام مجلس الأمن
  • الأغلبية الحكومية تحاول تدارك خلافات منتخبيها في الجماعات قبل منتصف الولاية في سبتمبر
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • “سدايا” تفتح باب التسجيل في برنامج “NVIDIA” لتدريب المدربين المعتمدين في الذكاء الاصطناعي التوليدي
  • مسؤول أوروبي: ما يحدث في غزة الآن هو استمرار للمجاعة والقصف
  • دوجاريك: الأمم المتحدة لم تنسحب من قطاع غزة