صحافة العرب:
2024-10-07@11:26:03 GMT

نختبئ لنستمر

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

نختبئ لنستمر

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن نختبئ لنستمر، نختبئ_لنستمر ناجح_الصوالحة يشدنا دائما شئ نستغرب من ماهيته نحو الاختباء داخل النفس .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نختبئ لنستمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نختبئ لنستمر

#نختبئ_لنستمر / #ناجح_الصوالحة

يشدنا دائما شئ نستغرب من ماهيته نحو الاختباء داخل النفس والابتعاد كثيراً عن الخارج , يزداد هذا الشئ وتعتقدأنه خارج عن المالوف والطبيعة وتكون بحال تجبرك أن تساير هذا الاختباء والعودة للداخل , بدايات هذا الأمر تــــــــــــــــــــكون في حيرة واستغراب وتسعى الى أن تعاند وتقف موقفا صلبا في وجه السير نحو المبتغى , تفشل في النهاية وتكون ” مسير ” لا ” مخير ” في أن تقتاد حيث يذهب بك هذا البعد لتعيش وتستمر .

يحيط بك عالم من الأضواء والعلاقات والأشخاص بعضهم استمرت علاقتك بهم عشرات السنين وفي أول مواجهة تخسرهم ويكون طريقهم في مسار آخر وكان ما صنعه تاريخكم كل هذه السنين ذهب لسبب بسيط ويختفى , ليعتقد البعض ان الآخرين دورهم أن يقولوا لك حاضر في اي وقت وفي أي أمر دون ان تبدي رأيك , أنت وجدت لأجله وتستغرب عندما تسعى أن تجعله يدرك انه على خطأ , هؤلاء رغم أن الابتعاد عنهم ” غنيمة ” ومكسب وتدخل في صراع داخلي , كيف يتدبرون الأمور ؟

كان لنا حكايا مع الزمن الماضي نعيش احداثها للآن ونتعجب من أوصل زماننا لهذا الحال ؟ , كان ” المعروف ” معروفاً مدى الحياة ويضرب به المثل والروايات , نعود لزمن الأباء والاجداد والجيران تجدها ” البلسم ” لنا لنستمر في هذه الحياة , بعدما طغى على زمننا الجحود والنكران والهجر والحقد والتصيد للزلات , تجد الكل يبحث عن تفاصيل تلك الأيام ومقوماتها ودورها في تجاوز صعوبات تلك الأيام , يبكي بعضهم عندما يقارن هذا الزمن بذاك الزمان , زمن الطيبين الذين رحلوا وبقين نحن نصارع هذه الأيام البعيدة عن قيمنا وسمو أخلاقنا .

لنقر بأن ” أعماقنا ” تغيرت ولم تعد كما كانت , الأخ لم يعد نفس الأخ والجار ليس جار تلك الأيام , والصديق هو صــــــــــــــاحب حاجة يبقى إلى أن ينتزع حاجته ويذهب لأخر عنده حاجة , وإن وجد بعض الاستثناء لكن لا يذكر , هي الحياة تذهب بنا في كل يوم إلى المجهول والابتعاد عن قيمنا التي رفعتنا الى مصاف الحضارة فيما مضى .أصبح المطلب أن يعيش الشخص في معزل عن الآخرين لينال هدوء وراحة تعينه على مواكبة مجريات هذه الحياة , تجدهم يتركون المدن وفي مناطق بعيدة من جديد يكون لهم مستقر , لن نستمر او نتلاءم مع اجواء هذه الأيام وهي بكل يوم تعلمنا باستحالة العيش مع المحيطين بك , هو الاختباء والابتعاد لنعالج ندوب الزمن المفلس , لنقول وداعاً لمن كان في يوماً في نفس الدرب والمكان ومن نفس الدم .ناجح عبدالفتاح الصوالحة

185.245.25.60



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نختبئ لنستمر وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفير مصر ببيروت: وصول طائرات محملة بالمساعدات للبنان في الأيام المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال علاء مرسي، سفير مصر في بيروت، إن طائرة المساعدات المصرية الطبية والإغاثية للبنان تأتي في إطار استئناف الجسر الجوي للمساعدات الإغاثية للبنان الذي بدأ منذ عدة سنوات لظروف وأحداث مختلفة، واليوم وصلت هذه الطائرة المحملة بـ 22 طن من المواد الإغاثية مقسمة إلى مواد طبية وأخرى أدوية وإعاشة وإقامة.

وأضاف خلال لقاء ببرنامج «عن قرب»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، وتقدمه الإعلامية أمل الحناوي، ان هناك التزام كامل من مصر بتوجيهات من القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي بالوقوف مع لبنان في هذه المرحلة كما تقف دائما، والسعي نحو تلبية الاحتياجات، ويتم التنسيق بشكل مستمر مع الحكومة اللبنانية ولجنة الطوارئ للوقوق على احتياجاتها في محاولة لمعرفة ما هو الأهم والعاجل لتلبية هذه الاحتياجات.

وتابع: «اليوم طائرة والأيام المقبلة ستأتي أيضا إرسالات أخرى محملة بالمواد الإغاثية والإعاشة وفقا لطلبات الجانب اللبناني بالتنسيق مع كل الشركاء، «رسالتنا واضحة بالوقوف مع لبنان حكومة وشعبا، وما نفعله الآن وما فعلناه دليل على هذا وهو الوقوف بجانب الشعب اللبناني».

مقالات مشابهة

  • ‎الزعاق: هذه الأيام يزداد طول الليل عن النهار ولهذا السبب تتراجع درجات الحرارة .. فيديو
  • السوق المصري للذهب يبدأ الأسبوع بهدوء رغم تذبذبات الأيام الماضية
  • انخفاض طفيف بالحرارة.. إليكم تفاصيل طقس الأيام المقبلة
  • «الفرحة هتدق بابهم».. 4 أبراج تقابل شريك حياتها خلال الأيام المقبلة
  • إعلام العدو: استقبلنا 110 مصابين خلال الأيام الأخيرة جراء العمليات العسكرية في لبنان وعلى الجبهة الشمالية
  • كيكل .. أسرار الأيام الأولى ورهق اللحظات الأخيرة
  • سفير مصر ببيروت: وصول طائرات محملة بالمساعدات للبنان في الأيام المقبلة
  • أبراج تنتظرها أموال كثيرة في الأيام القادمة.. هل برجك من بينها؟
  • «حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة
  • شاهد ماقاله جندي صهيوني عن مجاهدي حزب الله