سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، على حريق شب بقرية ننا التابعة لمركز إهناسيا، نتج عنه احتراق منزلين بأحدهما جهاز عروسة، دون إصابات بشرية، وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية.

 

وتقلت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق بقرية ننا التابعة لدائرة مركز شرطة إهناسيا، وتم التوجيه على الفور بإنتقال سيارات ومعدات الإطفاء لموقع البلاغ للسيطرة على الحريق وإخماد النيران.

 

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان الحادث حيث تمت السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة، وبالمعاينة المبدئية تبين أن السبب وراء الحريق ماس كهربائي أدى إلى اشتعال النيران والتهمت جميع محتويات منزلين من فرش وأثاث من بينها جهاز عروسة قبل زفافها ولا توجد شبهة جنائية خلف ذلك.

 

وأكدت التحريات الاولية أن النيران شبت فى منزلين فى قرية ننا بإهناسيا، وان المنزلين لكل من المواطن "طه رمضان محمد" وجاره "محمد شكري حجازي" والخسائر الأولية عبارة عن جهاز عروسه وعروق خشبيه وأثاث منزلى ولا يوجد خسائر بالارواح وتم تحرير محضر بالواقعة بمعرفة الحماية المدنية.

 

حريق يلتهم منزلين وجهاز عروسة ببني سويفحريق يلتهم منزلين وجهاز عروسة ببني سويفحريق يلتهم منزلين وجهاز عروسة ببني سويفحريق يلتهم منزلين وجهاز عروسة ببني سويفحريق يلتهم منزلين وجهاز عروسة ببني سويفحريق يلتهم منزلين وجهاز عروسة ببني سويف

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز إهناسيا ببني سويف بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مديرية أمن بني سويف جامعة بني سويف صحة بني سويف تموين بني سويف زراعة بني سويف تعليم بني سويف إسعاف بني سويف

إقرأ أيضاً:

تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، في قرية دلهانس، اليوم الخميس، بإيقاف حالة بناء على الأراضي الزراعية في عزبة بشرى البحرية، كما تم رفع القمامة بعزبة بشرى الغربية وجمع حوالي 13 طن من القمامة من قرى الجمهود والجفادون وكفر منسابة، بالإضافة إلى إصلاح عطل ببيارة عزبة بشرى الغربية وكسح المياه وإعادة تشغيلها، فضلاً عن إعادة زراعة وتركيب 2 عامود كهرباء على طريق صفط/ دلهانس وإنارة الطريق.

وفيما يتعلق بقرية إقفهص، تم رفع 15 طن من القمامة والمخلفات من قرية نزلة إقفهص والبرقي وصفط النور، ومتابعة اجراءات شكوى بعض المواطنين من عطل في خط مياه الشرب بطريق بسفا. كما تابع مجلس قروي تلت عمل محطة مياه الشرب بكمون لضمان تشغيلها بكامل طاقتها، بالإضافة إلى صيانة كشافات الإنارة بطريق تلت/ عزبة تلت.

ويأتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هان غنيم محافظ بني سويف تابع علي حماد، رئيس مركز ومدينة الفشن، جهود المجالس القروية بدائرة المركز لتحسين قطاعات النظافة والكهرباء والبنية التحتية في مختلف القرى التابعة للمركز، حيث شملت الأعمال مجموعة من التدخلات الميدانية الرامية إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة المرافق العامة.

أما في قرية شنرا، فقد تابعت الوحدة المحلية أعمال إصلاح الكشافات وتركيب كشافات جديدة على طرق نجع سلطان ونجع أبو مهيوس ونجع كيلاني، كما تم تمهيد الطريق المؤدي إلى نقطة شنرا وتنظيف المنطقة. وفي قرية بني منين، تمت متابعة أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه، كذلك، تم جمع 9 أطنان من القمامة ونقلها إلى مصنع التدوير بسمسطا، إلى جانب متابعة التعديات على الأراضي الزراعية، وفي قرية الفنت، تم متابعة رفع إحداثيات المتغيرات المكانية في قرية الشقر، وإيقاف حالتين من البناء المخالف خارج الحيز العمراني، كما تم التعامل مع شكاوى المواطنين والعمل على حلها، وتم تركيب كشافات ليد على طريق العوامة/ كفر درويش.

مقالات مشابهة

  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات
  • حريق ضخم يلتهم سوقاً شعبياً في حي العامل ببغداد.. فيديو
  • حريق ضخم يلتهم 3 منازل دون إصابات بشرية بمركز العياط في الجيزة
  • بدء تقنين العيادات والمراكز الطبية الخاصة ببني سويف
  • محافظ بني سويف: ضبط 20 مخالفة خلال مرورها على مخابز بقرى إهناسيا والفشن
  • توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس بالمنيا
  • فيديو.. حريق يلتهم حافلة مدرسية في تايلاند
  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة
  • حريق يلتهم منزلًا في المكلا ومحافظ حضرموت يتضامن مع المتضررين