أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أنه كان يخشى خروج الزمالك أمام دريمز الغاني، وصعوده لنهائي الكونفدرالية سوف يفرق كثيرا في مسيرة الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أن صعود النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي، كان متوقعًا وحقق الفريق انتصار كبير في استاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضًا..

متحدث الزمالك : النادي يواجه أخطاء إدارية سابقة تستوجب المُسألة القانونية

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "لم أكن أتوقع فوز الزمالك بثلاثية نظيفة في غانا، والفريق كان بحاجة للتأهل للنهائي من أجل البناء للمستقبل، والأهلي أصبح معتاد على الوصول للنهائي القاري وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "وسام أبوعلي مهاجم رائع جدًا، والهدف الذي سجله يثبت بأنه رأس حربة مميز، بعد كرة عرضية من معلول الذي تلقى تمريرة من إمام عاشور، والهدف الذي سجله يستحق الإشادة بسبب الحركة والسرعة في استقبال الكرة، وهو من المميزين في التحركات جيدًا ومن الممكن أن يصنع تاريخًا في القلعة الحمراء".

وأكمل: "سامسون لا يصلح أن يكون مهاجم الزمالك، رغم مشاركاته الأخيرة مع جوميز في الفريق، والأهلي لا يتعاقد مع مهاجمين أفارقة مميزين كثيرين لكن من يظهر بشكل جيد يستمر لعدة سنوات مثل فلافيو وفيلكس وغيرهم".

وزاد: "كهربا لن يتم الاعتماد عليه أساسيا خلال الفترة المقبلة، ووسام أبوعلي سوف يقود الهجوم خلال الفترة المقبلة بعدما تألق مؤخرا، لأن تألق وسام سيؤثر على مشاركة كهربا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبدالجليل الأهلي الزمالك دريمز الغاني الكونفدرالية دوري أبطال أفريقيا أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق

كشف الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس الفترة المُقبلة، إذ تشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا خلال ساعات النهار، بينما تنخفض ليلا.

حالة الطقس ودرجات الحرارة 

وقال «القياتي» في تصريحات لـ«الوطن»، إن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء خريفية معتدلة مساءً وطوال فترات الصباح الباكر، بينما تبقى الأجواء معتدلة الحرارة خلال فترات النهار.

درجات الحرارة خلال الفترة المُقبلة 

كما أوضح أن الفترة الحالية تشهد طقسا مستقرا تمامًا وأجواء خريفية على مناطق الجمهورية كافة، وتكون فيها الأجواء حارة خلال فترات الظهيرة ومعتدلة الحرارة خلال ساعات الليل المتأخر وخلال ساعات النهار الباكر، مع استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة، حيث تتراوح درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة بالقاهرة بين 30 و31 درجة للعظمى و22 للصغرى.

ظاهرة جوية تضرب البلاد

كما تشهد عدة مناطق تكون شبورة مائية خلال فترات الصباح الباكر على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية والدلتا وسيناء ومدن القناة وأيضًا مناطق من شمال الصعيد، ولكنها لا تعيق حركة المرور، ويستمر ذلك من الساعة 4 صباحًا وحتى الساعة 8 صباحًا، مع وجود فرص لنشاط الرياح المعتدلة، خاصة خلال ساعات الليل على القاهرة وعدة مناطق بالإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • البريد ينفي وجود أي شراكة مع PaySky للحصول على رخصة بنك رقمي
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق
  • إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس "كورونا" خلال أسبوع
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل