أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الجيل الجديد من متابعي كرة القدم لم يعد لديه شغفًا بالكرة المصرية بسبب بعض القرارات التي يتم اتخاذها في بعض الأمور.
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عامر حسين يتحدث عن تأجيل مباريات للأهلي إن كان في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن في الحرب العالمية الثانية، كرة القدم كانت مستمرة في إنجلترا ولم يأجلوا المباريات حينها".


وأضاف: "فيروس كورونا تفشى في العالم بأكمله وليست مصر فقط، ولكن جميع الدوريات تخطت الأزمة، إلا أننا أصرينا على استكمال المسابقة".
وتابع: "لا أحد يستطيع أن يفعل أي شيء لعامر حسين، لأن هناك أشخاص في الكرة المصرية يريدون استمرار الوضع كما هو".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "كفى إهانة بالدوري المصري، الذي يوجد به العديد من الأمور التي تدفعنا للزهق، الجيل الجديد لم يعد لديه شغفًا بالكرة المصرية، وتحول إلى الكرة الأوروبية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد حسام ميدو الحرب العالمية الثانية الدوري الإنجليزي الزمالك فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن آخر تطورات ملف مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تطور جديد في مستقبل قندوسي مع الأهلي

قال عبدالهادي: "قال أحمد قندوسي عندما كنت ألعب بصفوف النادي الأهلي لم يكونوا يعتمدون على بشكل أساسي ولكن مستواى تطور كثيرا وأشارك مع منتخب الجزائر وإذا عدت يجب مشاركتي أساسيا".

ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو

وتابع: "أحمد القندوسي يمتلك عروض كبيرة وكثيرة جدا وقمت باثبات نفسي للجميع مع سيراميكا كليوباترا واخدت القاب افضل لاعب بالمباراة وانافس على لقب أفضل لاعبي الموسم وسجلت وصنعت أهداف ولا أمانع الرجوع للأهلي".

واختتم حديثه: "وأكد أحمد القندوسي أن في حالة الموافقة على مشاركته بشكل مستمر وأساسي سيعود للأهلي بالطبع بنهاية الموسم وهناك أندية بمصر على استعداد لدفع مليون دولار له ويملك عرض جزائري وكرواتي وقطري إذا لم يرغبون بعودته".

مقالات مشابهة

  • بكري: رئيس الوزراء رجل يحترم ونظيف اليد ولكن هناك قرارات يجب مراجعتها
  • خالد مصيلحي يكتب "بين الحياة والموت"
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • ميدو يُشيد بنجله ويؤكد على أنه يستحق فرصة للدفع به خلال المباريات القادمة في الدوري
  • افتتاح سوق مصر الجديدة في ثوبه الجديد بأسوان
  • «الياه سات» تستعد لإطلاق القمر الاصطناعي «الثريا 4»
  • حركة الجيل الجديد:انتخابات الإقليم يوم سيء على حزبي بارزاني وطالباني
  • ميدو: الزمالك بـ(نص رجل) بيعرف يكسب
  • لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره
  • ميدو: زمن السكوت انتهى.. والزمالك بـ "نص رجل" بيعرف يكسب