المصري اليوم:
2024-10-03@10:23:04 GMT

تواصل فتح معبر رفح البري في شمال سيناء

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

تواصل فتح معبر رفح البري في شمال سيناء


واصلت السلطات المصرية، اليوم الاثنين، فتح معبر رفح البري بشمال سيناء لعبور المسافرين من الجانبين وإدخال المساعدات المتنوعة إلى قطاع غزة، طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

أخبار متعلقة

إعادة فتح معبر رفح البري بعد العطلة الأسبوعية

إغلاق معبر رفح البري للعطلة الأسبوعية

تيسير إجراءات عبور المسافرين الفلسطينيين بمعبر رفح البري

وأكد مصدر مسؤول في المعبر على استمرار تواجد الأطقم الإدارية والفنية بالمعبر لتيسير إجراءات عبور المسافرين الفلسطينيين بين الجانبين، وإدخال المساعدات المتنوعة إلى قطاع غزة.

يذكر أنه تم تشغيل المعبر استثنائيًا، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 16 مايو من العام قبل الماضي، لاستقبال الجرحى والمصابين والحالات الإنسانية وإدخال المساعدات المتنوعة إلى قطاع غزة.

تواصل فتح معبر رفح البري في شمال سيناء آلية السفر عبر معبر رفح البري آلية العمل بمعبر رفح البري في شمال سيناء إعادة فتح معبر رفح إغلاق معبر رفح البري بشمال سيناء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين إعادة فتح معبر رفح إغلاق معبر رفح البري بشمال سيناء زي النهاردة فتح معبر رفح البری

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش

قام اللواء خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء  بوضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء في مدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد، وذلك في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكري الواحدة والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد المحافظ على أننا انتصرنا في حرب أكتوبر عسكرياً وسياسياً واستطعنا استرداد كامل أراضينا، مشيرا إلي أن حرب الإرهاب اختبار لإرادة الشعب المصري، فمصر هي الدولة الوحيدة التي تغلبت علي الإرهاب وتعافت منه في فترة قصيرة.

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم، مشيداً بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية علي ما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلي ربوع المحافظة

طالب المحافظ جميع أبناء شمال سيناء بالتكاتف والتعاون للحفاظ علي تلك البقعة الغالية من أرض مصر والعبور نحو التنمية والعبور الي المستقبل في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ150 على التوالي
  • نشاط مكثف بقصر ثقافة شمال سيناء
  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ149 على التوالي
  • فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • استمرار الندوات التوعوية الصحية بمدارس شمال سيناء
  • الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ148 على التوالي