تحدث روبرت بروسينتشكي نجم منتخب كرواتيا وبرشلونة وريال مدريد السابق في برنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى، وكشف عن تساؤلات كثيرة وابرز القضايا التى تشغل بال الشارع الرياضي حول العالم وأبرزها أزمة كلوب ومحمد صلاح. 

 

وقال أن تشافي معتاد على الأجواء داخل برشلونة ولاعب له اسم كبير والآن هو مدرب كبير..

الإدارة عليها عمل كبير الموسم ليس مثالي لبرشلونة وتقييمي العام لتشافي هو جيد.

 

وتابع في هذا الصدد أن تشافي ألونسو حقق إنجاز كبير فلم يخسر أي مباراة وتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا.. فهو على أعتاب مجد كبير في مسيرته التتويج بالدوري الألماني دون أي هزيمة أمر يدعو للدهشة.

 

وعن واقعة كلوب وصلاح؟ تحدث قائلا بأن هذه أمور عادية في كرة القدم العلاقة بينهما كانت جيدة الثنائي قدم مسيرة مذهلة مع ليفربول وهذه الأمور واردة الحدوث بين اللاعب والمدرب والأمور بسيطة بعد كل سنوات التعامل بينهما.

 

وبشان مباراة يال مدريد وبايرن ميونخ أوضح ان الملكي معتاد على الفوز بهذه المباريات الكبرى ودوري الأبطال لما يملكه من لاعبين كبار فهو لم يقدم المستوى المميز أمام السيتي لكن في اللحظات الحاسمة ينهي الأمور لصالحه.. مباراة صعبة ولكن الريال هو الأقرب للمرور إلى النهائي.

 

واختتم حديثه عن بطل اليورو، مشيرا إلى أنه من الصعب الحديث عن البطل حاليا لكن هناك منتخبات كبرى مثل فرنسا وإسبانيا التي تبقى مرشحة دائما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واقعة صلاح وكلوب ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليورو تشافي الونسو تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السابق يكشف عن حواره الأخير مع أحمد رفعت

قال طارق العشري مدرب الأهلي والاتحاد السكندري السابق، إنه تحدث مع الراحل أحمد رفعت في آخر مباراة شارك فيها اللاعب وتعرض للسقوط ونقل على آثرها للمستشفى.

تصريحات طارق العشري

وأضاف العشري في تصريحات تلفزيونية: كانت تربطني علاقة قوية باللاعب أثناء تواجدي في إنبي واعلم امكانياته جدا وعندما كان يجري الاحماءات تحدثت معه حول لعب النصف ساعة الأخيرة مع الاتحاد لمساعدة الفريق على الفوز.

علي ماهر يستقر على تشكيل المصري لمواجهة بلدية المحلة موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة

وأضاف: رفعت كان مميزا ويحدث الفارق فور مشاركته في آخر المباراة، مؤكدا كنت احب الحديث معه دائما.

وتابع: عقب سقوطه توجهنا جميعا للمستشفى للاطمئنان على حالة اللاعب ومكثنا قرابة الثلاث ساعات وعلمت ان الأجهزة الطبية ظلت قرابة الساعتين صدمات كهربائية من أجل انعاشة حتى ان عادت ضربات قلبه للقبض من جديد.
 

مقالات مشابهة

  • الأرجنتيني بيلسا مدرب منتخب الأوروغواي ينعى مستقبل كرة القدم
  • مدرب الأهلي السابق يكشف عن حواره الأخير مع أحمد رفعت
  • أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار كروس
  • أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار توني كروس
  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • مدرب بنما: لا نستحق نتيجة مباراة كولومبيا
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب