ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.القبض على شخصين بتبوككما ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين في منطقة تبوك، لترويجهما 3.

6 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.
أخبار متعلقة أتربة مثارة وعواصف ترابية على نجرانرئيس مجلس الوزراء القطري يغادر الرياضوجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.#مكافحة_المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة تبوك لترويجهما (3.6) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/jyQRELT0Qt— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) April 29, 2024
الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة تبوك المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المديرية العامة لمكافحة المخدرات إحباط تهريب نبات القات المخدر إحباط تهريب أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي إحباط تهريب الشبو

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 مخالفين لتهريبهم 40 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير

عسير

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير القبض على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (40) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

وأكدت الدوريات أنه جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

 

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 مخالفين لتهريبهم 40 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية
  • الإطاحة بمروجي مخدرات في عدة مناطق .. فيديو
  • القبض على 9 مخالفين لتهريبهم 135 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 35 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على مواطنين لترويجهما الشبو
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بالرياض
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي