صحيفة صدى:
2024-07-08@13:38:21 GMT

لحظة سقوط يوتيوبر أمريكي من ارتفاع 26 مترًا بطائرة شراعية .. فيديو

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

لحظة سقوط يوتيوبر أمريكي من ارتفاع 26 مترًا بطائرة شراعية .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

استعرض مقطع فيديو لحظة سقوط يوتيوبر أمريكي من ارتفاع 26 مترًا أثناء قيامه بتجربة طائرة شراعية مجهزة بمحرك .

وكان الشاب يوثق رحلته في الفيديو ، حيث بلغت سرعته إلى 48 ميلاً في الساعة ، ولكنه فقد توازنه فجأة وسقط في صحراء ولاية تكساس .

وطلب اليوتيوبر المساعدة بعد سقوطه من مساعد الصوت الذكي «سيري» للاتصال بخدمة الطوارئ 911، وتم إرسال فرق الإنقاذ لإنقاذ حياته.

وذكرت وسائل إعلام علام أمريكية ، أن اليوتيوبر اُصيب بكسور في الرقبة والظهر والحوض والذراع اليمنى ، واستدعت حالته إجراء عمليات جراحية .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/Project-1-13.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سقوط طائرة شراعية يوتيوبر أمريكي

إقرأ أيضاً:

9 يوليو.. استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه

حددت الجهات المختصة، جلسة 9 يوليو الجاري، للنظر في أولى جلسات استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على الحكم الصادر ضده بالحبس على خلفية اتهامه بالتعدي على سيدة والتسبب في إجهاضها، واستعراض القوة وحيازة سلاح ناري ومواد مخدرة بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن ملابسات تعدي اليوتيوبر أكرم سلام، وآخرين، على سيدة لوجود خلافات بينهم على أرباح فيديوهات اليوتيوب، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال المجني عليها في القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، وقالت "نجلاء. ع. م"، تبلغ من العمر 41 عامًا: «إنها في أواخر شهر يناير قبل الماضي، فوجئت خلال ركنها سيارتها أسفل العقار سكنها بميدان النافورة، بمنطقة المقطم، بشخص ينادي على اسمها».

وأضافت المجني عليها، أنها التفتت لرؤية من ينادي على اسمها، لكنها فوجئت بشخص ألقى في وجهها مادة حارقة أصابتها بعينها، ومنعتها من رؤية ذلك الشخص، ثم تعدى عليها بالضرب، وأمسك بشعرها لسحبها إلى الخلف: "لقيت واحد بيشدني من شعري".

وأشارت المجني عليها، إلى أنها حاولت الهرب منه لكنها لم تتمكن من ذلك لإمساكه بشعرها ووجود مادة حارقة بعينها، مضيفة أنه اعتدى عليها بالضرب بآلة حادة، محدثًا إصابتها بيدها اليسرى، مما دفعها إلى الصراخ، حتى تجمع المارة بالشارع حولها، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به، لهروبه منهم مستقلًا سيارة كانت داخلها آخرين.

وبينت أن التعدي عليها بالضرب تسبب في إجهاض جنينها، قائلة: "كنت حامل في الشهر الثالث"، وعن معرفتها بالمتهمين ووجود خلافات بينهم من عدمه، قررت أنها تعرف اليوتيوبر أكرم سلام، وولديه يوسف وياسين، فضلا عن معرفتها بالمدعوة ليلى التي تعرفت عليها لتتولى مهمة قناتها على اليوتيوب، مضيفة: " عرفتها عشان تمسك لي قناتي على اليوتيوب"، وتفاجأت بما حدث، وقررت النيابة العامة تجديد حبس المتهمين 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق في مصحة إدمان بأبو النمرس

سقوط «تشكيل عصابي» تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة

مقالات مشابهة

  • لحظة بكاء نيمار بعد خروج البرازيل من كوبا أمريكا.. فيديو
  • 9 يوليو.. استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه
  • لحظة استهداف القسام لقوات الاحتلال بنتساريم «فيديو»
  • فيديو يوثق لحظة تسبب «كلب» في كارثة.. استغل نوم الأمريكيين
  • نقل مواطن من تركيا إلى المملكة بطائرة إخلاء للعلاج
  • لحظة تعرض طائرة لمطبات جوية قوية فوق جبال الأنديز.. فيديو
  • وزير الخارجية: مؤتمر القوى السياسية والمدنية ينعقد فى لحظة فارقة من تاريخ السودان (فيديو)
  • حريق هائل في شمال إسرائيل إثر سقوط صاروخ من جنوب لبنان.. فيديو
  • جنون المشجعين لحظة رؤيتهم رونالدو .. فيديو
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)