صحافة العرب:
2024-07-31@21:06:40 GMT

- غيابات ميلان أمام برشلونة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- غيابات ميلان أمام برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن غيابات ميلان أمام برشلونة، 8211; ستشهد مواجهة برشلونة وميلان ضمن استعدادات الموسم المقبل غياب العديد من لاعبي الروسونيري ما بين الإصابات وعدم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غيابات ميلان أمام برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غيابات ميلان أمام برشلونة

– ستشهد مواجهة برشلونة وميلان ضمن استعدادات الموسم المقبل غياب العديد من لاعبي الروسونيري ما بين الإصابات وعدم الجاهزية .

فسيغيب كل من كالولو ، كايير، كالابريا ، ميسياس وأوكافور بينما سيتواجد بقية اللاعبين في مباراة تحمل أهمية كبيرة لبيولي لتقييم الفريق وإصلاح الأخطاء قبل انطلاق الموسم المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غيابات ميلان أمام برشلونة وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من جوارديولا بعد الخسارة من برشلونة

أكد مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن نادي برشلونة، الذي ظهر لأول مرة هذا الموسم، "أعجبه كثيرًا"، بعد نهاية المباراة الودية التي جمعت بينهما في أورلاندو، والتي انتهت بفوز البرسا بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل 2-2.

أول تعليق من جوارديولا بعد الخسارة من برشلونة 

وأكد غوارديولا، بطل "البريميير ليغ" مع السيتي "أعجبني الفريق كثيرًا. الموسم طويل وفترة الإعداد للموسم شيء مميز للغاية. المنافسة شيء آخر".
وتقدم برشلونة مرتين عبر ب أو فيكتور وبابلو توري، وتعادل السيتي عبر نيكو أوريلي وجاك غريليش.

وقال المدرب السابق أيضًا للفريق الكاتالوني "كنا نعاني كثيرًا عندما كانت الكرة في جعبتهم".
علاوة على ذلك، سلط الضوء على أن "هناك أشياء كثيرة" قام بها هؤلاء اللاعبون بشكل جيد "خلال الفترة القصيرة التي قضاها" فليك وطاقمه التدريبي في برشلونة.
وبينما كانت هذه هي المباراة الأولى لبرشلونة في جولته الأمريكية، فهذا هو اللقاء الثالث للسيتي في الولايات المتحدة، حيث سقط في فخ الهزيمة أمام سلتيك الإسكتلندي 3-4 وميلان الإيطالي 2-3.

 

مقالات مشابهة

  • غيابات مؤثرة للاتحاد السكندرى أمام إنبى
  • أنشيلوتي يفجرها.. لست قلق من الموسم القادم بعد ضم مبابي
  • أول تعليق من جوارديولا بعد الخسارة من برشلونة
  • برشلونة يوجه «الإنذار الأخير»!
  • برشلونة يهدد نيكو ويليامز في حالة تأجيله الانتقال للبارسا هذا الصيف
  • موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة
  • غيابات الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الأهلي
  • موجة صيفية من الإصابات بفيروس كورونا.. وتوقعات بتصاعدها خلال الشتاء المقبل
  • جوندوجان مُهدد بـ«الدكة» في برشلونة!
  • لوكا توني: موراتا إضافة هائلة لهجوم ميلان