شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن النفط يحقق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام، آبار نفطية رويترز الإثنين 31 يوليو 2023 09 17حومت أسعار النفط بالقرب من أعلى مستوى لها في 3 أشهر اليوم الإثنين، وتتجه .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يحقق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يحقق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام

آبار نفطية (رويترز)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 09:17

حومت أسعار النفط بالقرب من أعلى مستوى لها في 3 أشهر اليوم الإثنين، وتتجه لتحقيق أكبر مكاسب شهرية لها في أكثر من عام،وسط توقعات بأن تمدد السعودية الخفض الطوعي للإنتاج إلى سبتمبر(أيلول) المقبل وشح الإمدادات العالمية.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 9 سنتات إلى 84.90 دولار للبرميل. كما انخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 17 سنتاً ليسجل 80.41 دولار للبرميل، وينتهي عقد خام برنت لشهر سبتمبر(أيلول) في وقت لاحق اليوم. وكان عقد أكتوبر(تشرين الأول) الأكثر نشاطاً حيث سجل 84.23 دولار للبرميل بانخفاض 18 سنتاً.

وكان برنت وغرب تكساس الوسيط استقرا يوم الجمعة عند أعلى مستوياتهما منذ أبريل(نيسان) الماضي، ليستمرا في تحقيق مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي بعد أن تلقت الأسعار دعماً جراء شح إمدادات النفط العالمية، وتوقعات بإنهاء رفع أسعار الفائدة الأمريكية. والخامان في طريقهما لإنهاء شهر يوليو(تموز) الجاري بتحقيق أكبر مكاسب شهرية منذ يناير(كانون الثاني) 2022.

Oil on track for biggest monthly gains in over a year https://t.co/HYNQmFUICl pic.twitter.com/DxxXE24Hyr

— Reuters (@Reuters) July 31, 2023

وقال محللون إن من المتوقع أن تمدد السعودية الخفض الطوعي لإنتاجها من النفط بمعدل مليون برميل يومياً لمدة شهر آخر ليشمل سبتمبر(أيلول) المقبل.

وقال محللو بنك غولدمان ساكس في مذكرة يوم 30 يوليو(تموز) الجاري "ارتفعت أسعار النفط 18% منذ منتصف يونيو(حزيران) الماضي، حيث أدى الارتفاع القياسي على الطلب وخفض المعروض السعودي إلى عودة العجز في الأسواق وسط تخلي السوق عن حالة التشاؤم بشأن النمو". وأضاف المحللون "ما زلنا نتوقع أن يستمر الخفض السعودي الإضافي البالغ مليون برميل يومياً حتى سبتمبر(أيلول) المقبل، وأن ينخفض إلى النصف اعتباراً من أكتوبر(تشرين الأول) المقبل".

وحافظ البنك على توقعاته لخام برنت عند 86 دولاراً للبرميل لشهر ديسمبر(كانون الأول)، ويتوقع أن ترتفع الأسعار إلى 93 دولاراً في الربع الثاني من 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط يحقق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سبتمبر أیلول

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تتجه إلى تسجيل أكبر ارتفاع أسبوعي خلال عامين

ذكرت صحيفة «فايننشال تايمز»، أن أسعار النفط تتجه إلى تسجيل أكبر ارتفاع أسبوعي خلال عامين بسبب التوتر في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • الذهب يحقق أعلى مكاسب سنوية منذ 14 عاما.. والصين تتوقف عن الشراء
  • تراجعات بأسعار النفط بعد أكبر مكاسب أسبوعية في نحو عامين
  • تراجع مكاسب النفط وسط مخاوف من اندلاع حرب إقليمية في الشرق الأوسط
  • النفط يتراجع بعد تسجيل أكبر مكاسب أسبوعية في أكثر من عام
  • النفط يقلص مكاسبه بعد تسجيل أكبر زيادة أسبوعية في أكثر من عام
  • الهلال يحقق أكبر سلسلة من التهديف المتتالي على المستوى الآسيوي
  • النفط يسجل أكبر مكاسب أسبوعية في أكثر من عام
  • منذ 2022..أكبر زيادة شهرية لأسعار الغذاء في العالم
  • أسعار النفط ترتفع عند التسوية وتحقق مكاسب أسبوعية
  • أسعار النفط تتجه إلى تسجيل أكبر ارتفاع أسبوعي خلال عامين