الشيخ محمد أبو بكر: انتقادي للفنانة ميار الببلاوي ليس له علاقة بالأزهر أو الأوقاف
تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT
كتب- محمد فتحي:
أكد الشيخ محمد أبو بكر، أن انتقاده للإعلامية ميار الببلاوي ليس له علاقة بالأزهر الشريف والأوقاف، لافتًا إلى أنه أمرًا يتحمل فيه المسؤولية كاملة وحده.
وطالب "أبو بكر"، منتقديه عدم الإساءة له في التعليقات الخاصة بالمنشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، لافتًا إلى أنه ينقد الأفكار وليس الأشخاص، وهذا هو الهدف من انتقاد الفنانة ميار الببلاوي.
وأضاف: مفضحتش حد، فيه فرق بين تصريح في السر وتصريح في العلن، والمقصود بحضرتك الأستاذة ميار اللببلاوي اللي طلعت وصرحت في العلن، وطالما التصريحات دخلت بيوتنا، فلابد أن يدخل الرد بيوتنا.
يذكر أن المحامي عبد الله عوض دفاع الفنانة ميار الببلاوي قدم بلاغا للنائب العام ضد الشيخ محمد أبو بكر، لنشره دون سابق إنذار أو اتفاق فيديو على صفحته الشخصية، موجهًا فيه عبارات السب والقذف والخوض في شرف وعفة الفنانة ميار الببلاوي، متهمًا إياها بالزنا.
المصدر: مصراوي
كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان محمد أبو بكر الأوقاف ميار الببلاوي الطلاق میار الببلاوی أبو بکر
إقرأ أيضاً:
" قرابة الأحد.. افتتاح" معرض للفنانة أمينة الدمرداش بجاليري مصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق
يفتتح يوم الأحد القادم 22 أغسطس في السادسة مساءً، معرض للفنانة أمينة الدمرداش بعنوان " قرابة " في عرض جديد يستضيفه جاليري مصر يستمر حتى 8 يناير2025.
حول فلسفة العرض تقول الفنانة أمينة الدمرداش.. "معرض قرابة هو تأمل عميق عن الهوية والثقافة والإيقاع السماوي للحياة؛ استكشاف الروابط المعقدة بين الطبيعة وحالة الإنسان. التصوير مستوحى من تقاليد مشاهدة الزهور، يتناول المعرض فكرة الصيرورة والتجديد؛ الاحتفال بكيفية تطور الفن والحياة معاً مع مرور الوقت. ومن خلال طبقات من ضربات الفرشاة الدقيقة والتطريز اليدوي، تسعي الاعمال على إطالة عمر الأزهار العابرة، مع الحفاظ على جوهرها وأصالتها. يعكس كل عمل الرحلة من إنبات الفكرة إلى التنفيذ الكامل، مما يتردد صداه بهدوء بالنسبة للمشاهد.
تدعو هذه الإبداعات إلى التأمل، وتعرض كيف تنمو اللوحات، مثل الأزهار، لتتحول وتدوم - وهو احتفال بالجمال العميق في كل من الطبيعة والعملية الإبداعية. كفنانة، أرى هذا بمثابة استمرار لرحلتي الخاصة، وما زلت أستكشف نفسي واكتشف طبقات جديدة من الارتباط والمعنى ضمن هذه العملية الإبداعية".
ولدت أمينة الدمرداش عام ١٩٨٦ في القاهرة. تخرجت بدرجة البكالوريوس في الفنون الجميلة عام ٢٠٠٨، تابعت لاحقًا برنامج ماجستير مكثف في فلورنسا بإيطاليا، أكملته عام ٢٠١٨. طوال مسيرتها المهنية شاركت الدمرداش في العديد من المعارض الفردية والجماعية في مصر والخارج. وعُرضت أعمالها في صالات عرض ومؤسسات ثقافية مرموقة، مما يعكس شهرتها المتزايدة في المشهد الفني المحلي والدولي.
عززت الدمرداش من ممارستها الإبداعية من خلال مشاركتها في العديد من الإقامات الفنية في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا. وقد أتاحت لها هذه الإقامات الفرصة للتعاون مع مجتمعات فنية متنوعة. وفي الوقت الحالي، تواصل الدمرداش توسيع حدود فنها، مستفيدة من تجاربها المتعددة الثقافات والتزامها العميق باستكشاف الموضوعات التي تتردد صداها معها وتلهمها وربما تحولها.