شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد تصاعد هجمات القاعدة الانتقالي يعتقل قائداً رفيعاً في قوات الإصلاح في أبين، YNP_ ابين  اعتقل المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا ، قيادياً بارزاً في قوات الموالية لحزب الإصلاح في محافظة أبين جنوبي اليمن،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تصاعد هجمات "القاعدة".

. الانتقالي يعتقل قائداً رفيعاً في قوات "الإصلاح" في أبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تصاعد هجمات "القاعدة".. الانتقالي يعتقل قائداً...

YNP_ #ابين : اعتقل المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا ، قيادياً بارزاً في قوات الموالية لحزب الإصلاح في محافظة أبين جنوبي اليمن .

وقالت مصادر إن قوات الانتقالي قبضت على اركان اللواء الثالث حماية رئاسية قائد القوات المشتركة في جبهة الطلح، مصطفى مهدي الكازمي في وادي عومران بمديرية مودية شرقي أبين . مشيرة إلى أن اعتقال القيادي الرفيع في القوات الموالية لـ (الإصلاح) جاء بعد تصاعد الهجمات على مواقع الانتقالي ، مع الاتهامات المتزايدة لقوات الحزب باسناد الهجمات التي ينفذها تنظيم القاعدة في أبين .

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصاعد هجمات "القاعدة".. الانتقالي يعتقل قائداً رفيعاً في قوات "الإصلاح" في أبين وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أبین فی قوات

إقرأ أيضاً:

استمرارًا لجرائمه الوحشية.. الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب بيت لحم

 في ضوء الجرائم الوحشية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، شابين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وفقًا لما أعلنته وكالة الانباء الفلسطينية" وفا".

سقوط 4 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال في غزة أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)


وذكر مصدر محلي، بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابين عرف من بينهما أحمد إسماعيل صلاح، أثناء تواجدهما في محيط الجامع الكبير في البلدة.
وكانت قوة من جيش الاحتلال قد اقتحمت البلدة وتمركزت في محيط الجامع الكبير، وأطلقت قنابل الصوت، والغاز السام المسيل للدموع، صوب المواطنين ومنازلهم، دون أن يبلغ عن إصابات.
وقد هاجم مستعمرون، مساء اليوم الإثنين، خيام المواطنين في خربة الفارسية في الأغوار الشمالية.

وأفادت مصادر محلية بأن مستعمرين هاجموا خيام المواطنين في منطقة نبع غزال في خربة الفارسية، علما أن الأيام الأخيرة شهدت اعتداءات متصاعدة في خطورتها، وهو ما يقود إلى تخوفات كبيرة من تهجير سكان التجمع قسرا.

يذكر أن تجمع الفارسية يعاني منذ سنوات من اعتداءات استعمارية متتابعة، وبلغت ذروة هذه الاعتداءات خلال الأشهر القليلة الماضية، حتى أصبحت اعتداءات يومية وعلى مدار الساعة.

وتتمثل الاعتداءات بمهاجمة مساكن المواطنين، وتهديدهم، وترهيبهم، وسرقة وتخريب ممتلكاتهم، كما تشكّل الاعتداءات في مناطق الأغوار مخاطر كبيرة على حياة المواطنين، علما أن جزءا كبيرا منها يجري بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل ستة شباب شرق رام الله
  • توقعات بارتفاع أسعار الذهب والنفط بعد هجمات إيران على إسرائيل
  • تصعيد جديد في شبوة .. الانتقالي في مواجهة مرتقبة مع فصائل الإصلاح وهذا ماحدث
  • بينهم طفل وأسرى.. الاحتلال يعتقل 30 مواطنًا من الضفة
  • الاحتلال يعتقل العشرات خلال اقتحامات بالضفة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنا خلال اقتحامات بالضفة
  • استمرارًا لجرائمه الوحشية.. الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب بيت لحم
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة