شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الليلة الزمالك في مواجهة قوية أمام الشباب السعودي بالبطولة العربية، يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه أوسوريو، في السادسة من مساء اليوم الإثنين، مع فريق الشباب السعودي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الليلة.

. الزمالك في مواجهة قوية أمام الشباب السعودي بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الليلة.. الزمالك في مواجهة قوية أمام الشباب السعودي...

يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه أوسوريو، في السادسة من مساء اليوم الإثنين، مع فريق الشباب السعودي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة الأندية العربية التي تقام حاليًا بالسعودية. 

وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراته الأولى بالمجموعة على حساب فريق المنستيري التونسي بنتيجة 4-0، ويتصدر الفريق الأبيض المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما تعادل الشباب السعودي في المباراة الأولى أمام النصر السعودي سلبيًا.

يدخل الزمالك لقاء اليوم بمعنويات كبيرة بعد الفوز على الاتحاد المنستيري ويرغب في حسم مباراة اليوم على حساب فريق الشباب للوصول للنقطة 6 وضمان التأهل لربع نهائي البطولة. 

من جانبه حذر المدرب أوسوريو لاعبي الزمالك من الاستهانة بالمنافس، مؤكدا أن المباراة أمام الشباب ستكون صعبة لأنه يضم لاعبين مميزين، وطالبهم بخوض المباراة بروح قتالية عالية لضمان الحصول على النقاط الثلاث. 

وتضم  قائمة الزمالك في البطولة العربية كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

ويرغب الزمالك في الوصول إلى المباراة النهائية بالبطولة العربية لضمان الحصول على قيمة مالية كبيرة، سواء بالتتويج بالمركز الأول أو حصد المركز الثاني على أقل تقدير.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة.. الزمالك في مواجهة قوية أمام الشباب السعودي بالبطولة العربية وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير تحكيمي: هدف فريق البنك الأهلي صحيح 100٪

أكد محمد صلاح عبدالفتاح الخبير التحكيمي أن الهدف الذي سجله فريق البنك الأهلي في شباك فريق الأهلي في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز صحيح تماماً.


وقال محمد صلاح عبدالفتاح الخبير التحكيمي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن هدف فريق البنك الأهلي صحيح 100٪ وكان يجب على حكم المباراة احتسب الهدف لأنه يؤثر في سير ونتيجة المباراة ".


وتابع:" قرار إلغاء هدف فريق البنك الأهلي في شباك النادي الأهلي خطأ من حكم المباراة ومخالف للوائح في كرة القدم ".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد الجونة في الدوري الممتاز اليوم
  • الشباب يخسر من لاس بالماس في المباراة التجريبية استعدادًا لدوري روشن
  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه بالبنوك اليوم 2 أغسطس
  • من الريال السعودي للدينار الكويتي.. طالع أسعار العملات العربية اليوم
  • خبير تحكيمي: هدف فريق البنك الأهلي صحيح 100٪
  • المصري يتعادل سلبيًا مع سموحة بالشوط الأول
  • الاتحاد يعاود تدريباته بعد اشتباكات أمس ..صور
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام الجونة في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • وزارة الشباب تنظم فعالية في ذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد
  • وزارة الشباب والرياضة تنظم فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد عليهما السلام