صحافة العرب:
2024-09-30@21:31:49 GMT

- باريس سان جيرمان وبرشلونة …عنتر ولبلب

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- باريس سان جيرمان وبرشلونة …عنتر ولبلب

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن باريس سان جيرمان وبرشلونة …عنتر ولبلب، _ قديمًا كان هناك فيلم مصري اسمه عنتر ولبلب يحكي عن شاب نحيل الجسد يتحدى شخص ظالم قوي الجسد ويقوم بصفعه صفعات متتالية .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان و برشلونة …عنتر ولبلب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان وبرشلونة …عنتر ولبلب

_ قديمًا كان هناك فيلم مصري اسمه عنتر ولبلب يحكي عن شاب نحيل الجسد يتحدى شخص ظالم قوي الجسد ويقوم بصفعه صفعات متتالية حتى ينجح في الانتقام منه أمام الجميع وتحجيم جبروته وقوته وما حدث بين باريس وبرشلونة في السنوات الماضية ذكر الكثيرين من رواد السوشيال ميديا بهذا الفيلم الكلاسيكي .

باريس في السنوات الماضية خطف عدة نجوم كبار من برشلونة كالتالي :

صيف 2017 …باريس خطف نيمار خليفة ميسي في برشلونة

صيف 2019…باريس خطف ميسي الناشئين من برشلونة تشافي سيمونز

صيف 2021 …باريس خطف ميسي نفسه

صيف 2022 …باريس يخطف ميسي السيدات ليكي مارتينيز من برشلونة

صيف 2023 …باريس قريب من خطف ديمبلي من برشلونة

الصحف الكتالونية تصف ما حدث على إن مسئولي باريس كانوا مستائين من ريمونتادا القرن التي حدثت عندما انتصر برشلونة على باريس بستة أهداف مقابل هدف في 2017 وبالتالي أرادوا أن ينتقموا من البلوجرانا بينما يرى الإعلام الباريسي أن ما حدث هو رد من إدارة باريس سان جيرمان على محاولات برشلونة في الماضي خطف تياجو سيلفا وفيراتي وماركينيوس من الفريق الباريسي الذي أراد أن يرد على برشلونة بصفعات متتالية في السوق ومنها صفقة ديمبلي …فهل ستستمر العلاقة السيئة بين الناديين بهذه الطريقة في السنوات المقبلة ؟

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان وبرشلونة …عنتر ولبلب وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من برشلونة

إقرأ أيضاً:

بغداد اليوم تتابع عن كثب تطورات القصف الإسرائيلي العنيف لميناء الحديدة اليمني

بغداد اليوم - بغداد

قال مستشار رئاسة الوزراء اليمنية العميد حميد عبد القادر عنتر، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، إن استهداف الكيان الصهيوني لمخازن النفط وميناء الحديدة لن يثني المقاومة عن نصرة الشعب الفلسطيني.

وشدد عنتر في تصريح خص به "بغداد اليوم"، أنه "سنحاصر البحر الاحمر والبحر المتوسط ولن نخضع لقوى الاستكبار العالمي"، وذلك عقب استهداف الطائرات الإسرائيلية مخازن النفط وميناء الحديدة في اليمن.

وأضاف، أنه "على قوى محور المقاومة في ايران واليمن وفلسطين ولبنان والعراق أن تتفق على توجيه ضربة كبيرة للكيان الصهيوني".

وتابع، أن "الضربات التي تعرضت لها اليوم اليمن لم يتضح هل هناك شهداء من عدمه، لكن اليمن يتعرض منذ سنوات لتحالف امريكي صهيوني بريطاني سعودي ودول أخرى ولم تركع لدول الاستكبار".

وبيّن المستشار عنتر، أن "أمريكا عرضت سابقا مساومات لغرض عدم التصدي للسفن مقابل مغريات عديدة لكننا لن نساوم على وحدة الصف العربي وقضيتنا الاساسية في مكافحة الكيان الصهيوني". 

وأردف، أن "استشهاد السيد حسن نصر الله وقادة من حزب الله وقادة المقاومة في ايران والعراق، لن يثنينا كدول مقاومة لتحرير فلسطين من الارهاب الاسرائيلي وان العزيمة مستمرة ومعركتنا هي معركة الحق ضد الباطل".

يأتي ذلك بعد أن أغارت عشرات الطائرات الإسرائيلية قبل قليل، على ميناء الحديدة ومحطة الكهرباء ومخازن نفط في اليمن، فيما تتوالى أنباء غير مؤكدة عن استهداف مطار الحديدة اليمني.

وبذلك تكون الطائرات الإسرائيلية قد شنت غارات على لبنان وغزة وسوريا واليمن، خلال ساعات قليلة من اليوم الاحد.

مقالات مشابهة

  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • بغداد اليوم تتابع عن كثب تطورات القصف الإسرائيلي العنيف لميناء الحديدة اليمني
  • قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي