صحافة العرب:
2024-09-17@03:41:52 GMT

حافلة سوبر ماركت تجول على قرى ألمانية نائية

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

حافلة سوبر ماركت تجول على قرى ألمانية نائية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حافلة سوبر ماركت تجول على قرى ألمانية نائية، صراحة نيوز 8211; تسدي الحافلة خدمة ثمينة لسكان لونه البالغ عددهم نحو 600 شخص، بعدما شهدوا في الربيع إغلاق السوبرماركت الصغير الوحيد في البلدة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حافلة سوبر ماركت تجول على قرى ألمانية نائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حافلة سوبر ماركت تجول على قرى ألمانية نائية

صراحة نيوز – تسدي الحافلة خدمة ثمينة لسكان لونه البالغ عددهم نحو 600 شخص، بعدما شهدوا في الربيع إغلاق السوبرماركت الصغير الوحيد في البلدة الواقعة على مسافة ساعتين برا من فرانكفورت، المركز المالي الكبير.

حين تتوقف الحافلة الضخمة في محطتها الأسبوعية في ساحة بلدة لونه في غرب ألمانيا، يتهافت السكان جميعهم لشراء حاجاتهم من هذا السوبرماركت المتنقل، الذي يجول على المناطق المعزولة تجاريا.

وتحالفت سلسلة السوبرماركات “ريفي”، ثالث أكبر مجموعة توزيع في ألمانيا، مع شركة دويتشه بان، للسكك الحديد لتبتكرا في آذار/مارس هذه الخدمة التي تجوب البلدات الريفية في منطقة هيسه.

وتسدي الحافلة خدمة ثمينة لسكان لونه البالغ عددهم نحو 600 شخص، بعدما شهدوا في الربيع إغلاق السوبرماركت الصغير الوحيد في البلدة الواقعة على مسافة ساعتين برا من فرانكفورت، المركز المالي الكبير.

وتقول إينغه نيرينغ، التسعينية، والتي جاءت على دراجتها الكهربائية ذات العجلات الثلاث، “أجد هنا ما أحتاج إليه، وإن أردت غرضا محددا، أقصد متجرا كبيرا في مكان آخر”.

وتتميّز حافلة “ريفي” بأنها تضمّ 950 منتجا في رواقها الممتد على طول 18 مترا، بعيدا كل البعد عن الشاحنات الصغيرة التي كانت تجول في الماضي لتوزيع الخبز.

وهي مصممة لتأمين كل منتجات الحاجات اليومية، بما في ذلك الخضار والفاكهة الطازجة المعروضة على رفوف أمام الحافلة الملونة بالأحمر والأخضر، لونا شركة السكك الحديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حافلة سوبر ماركت تجول على قرى ألمانية نائية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

مسيرة في مدينة ألمانية تنديدًا باستمرار مجازر الاحتلال بغزة

بريمن - صفا نظمت الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية، مسيرة حاشدة، تنديدًا باستمرار العدوان ومجازر الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والضفة الغربية بما فيها القدس، بمشاركة أبناء الجاليات العربية والإسلامية ومتضامنين أوروبيين وممثلين عن أحزاب ألمانية. ورفع المشاركون في المسيرة التي سارت في الشارع الرئيس بالمدينة العلم الفلسطيني، واللافتات التي تُعبر عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، وتُندد بالجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق أهالي قطاع غزة. وهتفوا بالحرية لفلسطين، والدعوة لوقف حرب الإبادة، مطالبين بإدخال المواد الغذائية والإغاثية والطبية إلى أهلنا في قطاع غزة. وطالب رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن وضواحيها سامر بلال أصلان، بالضغط الفوري لوقف المجازر وحرب الإبادة الجماعية بحق شعبنا في غزة. ودعا إلى العمل على وقف فوري لإطلاق النار، وأيضًا العمل على إنهاء الاحتلال، وصولًا إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

مقالات مشابهة

  • أقوى العروض المقدمة من لولو هايبر ماركت على الأجهزة والأدوات المنزلية
  • يومٌ آمن بحافلاتنا المدرسية
  • صحيفة ألمانية: برلين تمارس حظرا هادئا على بيع الأسلحة لإسرائيل
  • شجار بين سائقي حافلة وسيارة في هاتاي: سائق يهاجم الآخر بسكين
  • أسعار الأعلاف بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • مسيرة في مدينة ألمانية تنديدًا باستمرار مجازر الاحتلال بغزة
  • بعد قطار الزقازيق.. إصابة 36 سائحاً في انقلاب حافلة في السويس
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 36 سائحًا جراء انقلاب حافلة في مصر
  • النجمة «سوبر» لبنان
  • تلطيخ برلمان ولاية ألمانية بشعارات إسلاموية