شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية تفاعل على تصرف كريم بنزيما مع طفل اقتحم أرض الملعب من أجل لقائه، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN تفاعل مغرّدون على منصة إكس مع فيديو يظهر رد فعل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما على اقتحام أحد الأطفال لأرض .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية.

. تفاعل على تصرف كريم بنزيما مع طفل اقتحم أرض الملعب من أجل لقائه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية.. تفاعل على تصرف كريم بنزيما مع طفل اقتحم...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مغرّدون على منصة :إكس" مع فيديو يظهر رد فعل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما على اقتحام أحد الأطفال لأرض الملعب من أجل لقائه، في أعقاب مباراة نادي اتحاد جدة السعودي و نظيره الصفاقسي التونسي، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان).

بعد صافرة النهاية، ركض الطفل نحو المستطيل الأخضر لمقابلة المهاجم الفرنسي وكان رجال الأمن في ملاحقته، فاستجاب له بنزيما ومنحه قميصه الخاص به، وسط تصفيق الحضور.

وكان كريم بنزيما (35 عاماً) قد أحرز هدف فريقه الوحيد، ليقود "النمور" لتحقيق الفوز على منافسهم الصفاقسي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وسبق للمهاجم الفرنسي وأن هزّ الشباك في ظهوره الأول مع نادي اتحاد جدة، وذلك أمام نادي الترجي التونسي.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية.. تفاعل على تصرف كريم بنزيما مع طفل اقتحم أرض الملعب من أجل لقائه وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قطار يدهس طفلا أسفل كوبري دهشور بالبحيرة

شهدت قبل قليل، منطقة كوبري دهشور بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وفاة طفل في العاشرة من العمر أسفل عجلات قطار، وتم نقل الجثمان إلي ثلاجة حفظ الموتى دمنهور العام، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، يفيد اصطدام قطار بطفل أسفل كوبري دهشور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل الجثمان لمستشفى دمنهور العام.

بالفحص تبين وفاة "آدم صلاح محمد" 10 سنوات، مقيم بدمنهور، وتم إيداع الجثة بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور العام، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • تحرير 52 محضرًا مخالفًا ضد تجار تموينيين بيوسف الصديق
  • رئيس الوزراء الهولندي يغادر منصبه على متن دراجة هوائية.. تفاعل واسع (شاهد)
  • تفاعل على رد فعل سياح خليجيين لحظة تعرضهم لتهديد من تركي يحمل سكينا
  • طفل يصدم والدته بغسل الصحون في المرحاض .. فيديو
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • بو صعب بعد لقائه عوده: لا أرى حلولا في الأفق
  • الحكومة تصرف 500 درهم لموظفي القطاع العام في الأول من يوليوز
  • فشل حل أزمة سد النهضة منذ 30 يونيو يضع مصر تحت تصرف إثيوبيا
  • قطار يدهس طفلا أسفل كوبري دهشور بالبحيرة
  • الدكتور بن حبتور يطلع خلال لقائه بن ضبيع على ٱخر مستجدات صرف مبالغ الضمان الإجتماعي