شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الخارجية الروسية المصادقة على اتفاق بين موسكو ومينسك حول إنشاء مراكز تدريب قتالي للعسكريين، على جانب آخر، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، منع محاولتي استطلاع قتالي للقوات الأوكرانية على محور زابوروجيا. ويأتي ذلك عقب تصدي .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الروسية: المصادقة على اتفاق بين موسكو ومينسك حول إنشاء مراكز تدريب قتالي للعسكريين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الروسية: المصادقة على اتفاق بين موسكو...

على جانب آخر، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، منع محاولتي استطلاع قتالي للقوات الأوكرانية على محور زابوروجيا.

ويأتي ذلك عقب تصدي الدفاعات الجوية الروسية لهجوم بمسيرات أوكرانية أول أمس ، حيث أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أنها تمكنت من التصدي لهجوم بالمسيرات شنته القوات الجوية الأوكرانية على العاصمة الروسية موسكو.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الروسية: المصادقة على اتفاق بين موسكو ومينسك حول إنشاء مراكز تدريب قتالي للعسكريين وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة الروسیة

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: إفشال هجمات لقوات كييف على محور كورسك وتدمير 12 مدرعة

الثورة نت/

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الجمعة، أن قواتها المسلحة أحبطت خلال الساعات الـ24 الماضية على محور مقاطعة كورسك هجمات قوات نظام كييف التي فقدت نحو 300 جندي و12 مدرعة.

وقالت الوزارة في تقريرها اليومي حول تطورات الوضع في كورسك: إن القوات الروسية صدت هجومين شنتهما مجموعات هجومية أوكرانية في اتجاه بلدتي ماتفييفكا وأولغوفكا، كما أحبطت محاولات الهجوم في اتجاه بلدات بوركي وكوماروفكا وماريفكا، وفقدت قوات نظام كييف في تلك المعارك نحو 30 عسكرياً بين قتيل وجريح، كما تم تدمير ناقلة جند مدرعة وعربتين قتاليتين مصفحتين وسيارتين.

وأضافت: استهدفت الضربات الجوية ونيران المدفعية الروسية تجمعات للقوات الأوكرانية في محيط 14 بلدة وقرية في مناطق كورسك الحدودية، بينما شنت قوات الطيران العملياتي التكتيكي والصواريخ ضربات على مناطق تمركز جنود ومعدات عسكرية أوكرانية في محيط 15 مركزاً سكنياً في أراضي مقاطعة سومي الأوكرانية المجاورة.

وبلغت مجموع الخسائر التي تكبدتها القوات الأوكرانية على محور كورسك منذ بداية القتال أكثر من 10400 عسكري و81 دبابة و41 مركبة مشاة قتالية و74 ناقلة جند مدرعة و24 راجمة صواريخ.

مقالات مشابهة

  • إيران تنفي امداد روسيا بالصواريخ.. وزيلينسكي يؤكد: موسكو أطلقت نحو 800 قنبلة خلال اسبوع
  • الدفاع الروسية: خسائر فادحة لأوكرانيا على محور كورسك
  • الدفاع الروسية: تحرير بلدة جديدة في دونيتسك وإصابة مواقع إنتاج صواريخ
  • القوات الروسية تستهدف ورشًا لإنتاج المسيرات والأسلحة ومطارًا عسكريًا أوكرانيًا
  • سفير مصر في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية
  • بيسكوف: موسكو سترد بالشكل المناسب على تقييد وسائل الإعلام الروسية في الغرب
  • الدفاع الروسية: إفشال هجمات لقوات كييف على محور كورسك وتدمير 12 مدرعة
  • في حربها المستعرة مع أوكرانيا.. القوات الروسية تُحكم سيطرتها على 7 بلدات خلال أسبوع
  • الدفاع الروسية: روسيا تسيطر على منطقة زورافكا في شرق أوكراني
  • الجمارك الروسية تضبط كميات كبيرة من النمل الحي داخل طرود بريدية قادمة من تايلاند إلى موسكو