قناة بطوط الفضائية هي واحدة من القنوات المفضلة والمحبوبة لدى الأطفال، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام الكرتونية، كما تتميز القناة بأنها توفر مختلف البرامج والمسلسلات الكرتونية المضحكة والمسلية التي تناسب جميع الأعمار وتجعل الأطفال يضحكون وفي سعادة طوال اليوم، وهو الأمر الذي يجعل العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن تردد قناة بطوط الفضائية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات لمشاهدة البرامج الكرتونية الجديدة التي تقدمها القناة.

تردد قناة بطوط الفضائية للأطفال


إليكم أحدث تردد لقناة بطوط الفضائية للأطفال في عام 2024:


تردد قناة بطوط الفضائية على نايل سات
التردد: 11494
الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: HD

والآن تردد قناة بطوط الفضائية على عرب سات
التردد: 11594
الاستقطاب: رأسي V
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: HD


يمكنكم ضبط جهاز الريسيفر الخاص بكم على هذه الترددات لاستقبال قناة بطوط الفضائية ومتابعة جميع البرامج والمسلسلات الكرتونية الممتعة التي تعرضها القناة دون تشفير.


 

المزيد من التفاصيل بشأن قناة بطوط 


بطوط الفضائية هي قناة تلفزيونية موجهة للأطفال تقدم محتوى كرتوني ممتع وترفيهي. تعتبر وجهة محبوبة للعديد من الأطفال والأسر في العالم العربي. إليك بعض المعلومات الإضافية عن قناة بطوط الفضائية:
1. تشكيلة متنوعة من البرامج: تقدم قناة بطوط الفضائية تشكيلة واسعة من البرامج الكرتونية المختلفة، تتضمن هذه البرامج مسلسلات كرتونية، أفلام قصيرة، وعروض مختلفة، كما تتنوع المحتويات بين المغامرات، الكوميديا، الدراما والتعليم.

 

2. الرسوم المتحركة المشهورة: تقدم قناة بطوط الفضائية العديد من الرسوم المتحركة المشهورة والمحبوبة لدى الأطفال، ومن خلالها يمكن للأطفال مشاهدة شخصيات مثل ميكي ماوس، دونالد داك، بطوط، وغيرهم من شخصيات ديزني وغيرها.
3. برامج تعليمية: بالإضافة إلى البرامج الترفيهية، تقدم قناة بطوط الفضائية أيضا برامج تعليمية تهدف إلى تعزيز المهارات اللغوية والرياضية والاجتماعية والعقلية للأطفال، حيث تتضمن هذه البرامج الألعاب التعليمية والأنشطة التفاعلية.

4. التوجيه العمري: تعتبر قناة بطوط الفضائية مناسبة للأطفال الصغار والأطفال في سن ما قبل المدرسة، تهدف القناة إلى تقديم محتوى مناسب لهذه الفئة العمرية، مع مراعاة قيم التعليم والتسلية المناسبة لهم.
5. التغطية الفضائية: تبث قناة بطوط الفضائية بشكل مجاني على عدد من الأقمار الصناعية المشهورة، مثل نايل سات وعرب سات، وعليه فإنه يمكن استقبالها في مناطق واسعة من العالم العربي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطوط قناة بطوط

إقرأ أيضاً:

شابة ترسم الفرح على وجوه الأطفال في معرض الزهور

دمشق-سانا

على طاولة صغيرة في معرض الزهور الدولي بدورته الـ 4، والمقام في حديقة تشرين بدمشق، ترسم الفنانة الشابة آية طيفور 24 عاماً الفرح على وجوه الأطفال، من خلال تزيين وجوههم بالشخصيات الكرتونية المحببة، باستخدام الألوان الزاهية.

وخلال حديثها لـ سانا الشبابية، بينت طيفور خريجة كلية الفنون الجميلة أنها سعيدة بالمشاركة في المعرض، لأنها تمارس هوايتها وترسم الفرح والبهجة في نفوس الأطفال، إضافة إلى أنها وجدت فرصة عمل تستطيع من خلالها تأمين مصدر رزق لها، لافتة إلى أن كثرة التجارب طورت من مستواها، حيث تقوم في البداية برسم الخطوط العريضة ثم التظليل والتلوين، وأخيراً وضع البريق الساحر.

وأشارت طيفور إلى أنها ترسم الشخصيات الكرتونية مثل “لولو كاتي والثعلبة والنمر والميكي ماوس والفراشة” باستخدام الألوان الزاهية الصحية للبشرة، لافتة إلى أنها ترسم نحو 20 وجهاً يومياً، ما يساعدها في تأمين مستلزمات عملها من الألوان والريش وغير ذلك، إضافة إلى تأمين مصدر دخل.

وبينت طيفور أنها تستمتع كثيراً برؤية الصغار وهم يصطفون وراء بعضهم البعض لحين مجيء دورهم، وكلهم إصرار على الانتظار كي يشاهدوا وجوههم وهي ممتلئة بالألوان الجميلة والأشكال الكرتونية الساحرة واللافتة.

وأوضحت طيفور أنها تجيد الرسم بالحنة والزخرفة، وخارج أيام المعرض ترسم على المرايا والجدران، ما يلقى إقبالاً ورواجاً لدى المحيطين بها، ناصحة الشباب الموهوبين بالاقتناع بمواهبهم والتصميم على تنميتها وإخراج كل ما لديهم من طاقات ومهارات للتعبير عن أنفسهم.

سكينة محمد وامجد الصباغ

مقالات مشابهة

  • مشاكل النوم أثناء الحمل تنتقل للأطفال
  • شابة ترسم الفرح على وجوه الأطفال في معرض الزهور
  • لقاءات لكبار العلماء.. قناة «الناس» تقدم تغطية خاصة احتفالا بالهجرة النبوية
  • جامعة حلوان تعلن إطلاق الموسم الثانى من مسابقة "مصر الابتكارية للشخصيات الكرتونية" بمجمع الفنون والثقافة
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا
  • جامعة حلوان تعلن فتح باب التقدم لمسابقة الشخصية الكرتونية.. تعرف على الشروط
  • بينها دولة عربية.. قائمة ⁧‫أقوى جوازات السفر‬⁩ للعام 2024 (إنفوغراف)
  • بعد التشويش الإسرائيلي.. هل سيتخلى لبنان عن تطبيق Google Maps؟
  • جواز سفر عربي بين ⁧‫أقوى جوازات السفر‬⁩ في العالم لعام 2024
  • هل تتجه الحكومة لإلغاء التوقيت الصيفي الجمعة المقبلة؟.. مصدر يوضح