صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد أستراليا لا أمل بالعثور على ناجين في حادث تحطم المروحية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وزير الدفاع الأسترالي ريتشارد مارليس تويتر الإثنين 31 يوليو 2023 08 49أعلن وزير الدفاع .، والان مشاهدة التفاصيل.

أستراليا: لا أمل بالعثور على ناجين في حادث تحطم...

وزير الدفاع الأسترالي ريتشارد مارليس (تويتر)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 08:49

أعلن وزير الدفاع الأسترالي ريتشارد مارليس اليوم الإثنين، أن السلطات فقدت الأمل بالعثور على ناجين في حادث تحطم مروحية عسكرية أسترالية وسقوطها في البحر خلال مشاركتها بمناورات عسكرية نهاية الأسبوع.

وكانت المروحية تشارك في مناورات "تاليسمان سابر" العسكريّة الكبرى مع الولايات المتحدة، والتي تشارك فيها أيضاً اليابان وفرنسا وألمانيا وكوريا الجنوبيّة وتضمّ 30 ألف عسكري.

وتحطّمت الطائرة الأوروبّية الصنع، من طراز "تايبان إم آر إتش-90"، في وقت متأخر الجمعة الماضي قبالة جزيرة هاميلتون في ولاية كوينزلاند، في شمال شرق أستراليا، وقال مارليس للصحافيين "كان هناك ارتطام كارثي، وهذا يشكل جزءاً من سبب تحويلنا العملية الآن من نشاط للبحث والإنقاذ إلى استعادة المروحية والجثث".

Our thoughts are with them. pic.twitter.com/1U51W2SLMi

— Richard Marles (@RichardMarlesMP) July 30, 2023

وشاركت قوات من 3 دول على الأقل الشرطة الأسترالية في البحث عن طاقم المروحية.

وقال رئيس القوة الدفاعية في الجيش الأسترالي، أنغوس كامبل إن "السلطات ستبذل ما باستطاعتها للعثور على الجثث وانتشال الحطام"، وأضاف "هذا الجهد سيستمر"، مؤكداً "سنعيد رفاقنا إلى منازلهم وعائلاتهم وأفواجهم".

واستأنفت أستراليا المناورات العسكرية المشتركة مع الولايات المتحدة، بعد تعليقها لفترة وجيزة أول أمس السبت إثر تحطم المروحية التابعة للجيش الأسترالي، ودخلت المناورات أسبوعها الثاني بعمليّات واسعة النطاق تشمل مناورات جوّية ومعارك برّية وعمليّات إنزال برمائي.

توقف المناورات العسكرية بين #أستراليا وأمريكا

https://t.co/pCrd4o4o0b

— 24.ae (@20fourMedia) July 29, 2023

وصُمّمت هذه التدريبات لاختبار القتال البري والهبوط البرمائي والعمليات الجوية وإظهار قوة التحالفات العسكرية الغربية، وتعمل أستراليا حالياً على تعزيز قواتها المسلحة مع التركيز على امتلاك قدرات على توجيه ضربات عسكرية بعيدة المدى لإبعاد أعداء محتملين مثل الصين.

وسبق لكانبيرا أن أعلنت عن خطط لاستبدال أسطولها من المروحيّات القديمة "تايبان"، بأُخرى من طراز "بلاك هوك" أمريكيّة الصنع، وقد اشتكى المسؤولون الأستراليون من أنهم اضطر

5.255.231.157



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أستراليا: لا أمل بالعثور على ناجين في حادث تحطم المروحية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الدفاع

إقرأ أيضاً:

مصرع أربعة أشخاص جراء تحطم طائرة صغيرة في ولاية إنديانا الأمريكية

الثورة نت/..

لقي ما لا يقل عن أربعة أشخاص مصرعهم، جراء تحطم طائرة ذات محرك واحد بالقرب من أندرسون بولاية إنديانا الأمريكية.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية الليلة الماضية، عن الكابتن داروين دويغينز من إدارة شرطة مقاطعة ماديسون، قوله: إن الطائرة أقلعت يوم الجمعة حوالي الساعة 06:45 بالتوقيت المحلي من مطار فورت دودج في أيوا وكان من المفترض أن تهبط في مطار أندرسون حوالي الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي.

وأفادت إدارة الشرطة بأن الطائرة تحطمت في حقل ذرة.

وأكدت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية (FAA) في وقت لاحق أن هناك أربعة أشخاص على متن الطائرة ولم ينج أحد.. مشيرة إلى ان التحقيقات جارية لمعرفة سبب الحادث.

ويقود مجلس سلامة النقل الوطني التحقيق في الحادث.. وقال المجلس: إن الطائرة تحطمت “في ظروف غير معروفة”.

فيما قال شهود عيان: إن الطيار ربما كان يحاول العودة إلى المطار قبل تحطم الطائرة.. مشيرين إلى أن الطائرة انقلبت وسقطت في حقل الذرة واشتعلت فيها النيران.

مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تحقق في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء
  • صحيفة الغارديان: أستراليا صاحبة أكبر نسبة خاسرين في العالم
  • عملية مشتركة لمكافحة الإرهاب والمخابرات تنتهي بالعثور على مبرزات مهمة لداعش في صحراء الانبار
  • تصادم سيارتين بعمود إضاءة وسور خرسانى على محور حسب الله الكفراوى.. صور
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • تسجيل صوتي يكشف سبب تحطم طائرة ومقتل 62 شخصا كانوا على متنها
  • مصرع أربعة أشخاص جراء تحطم طائرة صغيرة في ولاية إنديانا الأمريكية
  • كويكب صغير يصطدم بالغلاف الجوي للارض فوق الفلبين
  • مصر تستضيف بطولة العالم الـ 34 للرماية على الأطباق المروحية
  • أستراليا تُقيل «المدرب المشجع»