شيع اهالي عزبة محروس التابعة لقرية كفر الشرقا مركز السنبلاوين بمحافظة جثمان سائق توك  عثر عليه قتلا على يد مجهولين واختفاء التوك التوك الذي كان يستقله، علي طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد بمحافظة الدقهلية.

وتكثف الأجهزة الامنية بالدقهلية جهودها لكشف هوية  المتهمين بإنهاء حياة سائق التوك توك.

حيث تم  العثور علي جثة شاب مجهول الهوية وبه آثار طعنات وملقى طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد  دائرة مركز شرطة السنبلاوين واختفاء التوك توك الذى كان يستقله.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أحد الأهالي بالعثور علي جثة شاب ملقاه طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد وبها طعنات متفرقة بالبطن.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث وبالفحص تنين إنه ا لشاب في العقد الثاني الطالب فتحي رضا فتحي غريب، البالغ من العمر 16عامًا،، وملقاه طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد وجري نقلها لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي علي ذمة تصرف النيابة.

وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أن الشاب كان يستقل توك توك قبل الواقعه مما يدل على أن الغرض من الجريمه السرقه نظرا لاختفاء التوك توك والعثور على الجثه فقط

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان كما كلفت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بكشف هوية صاحبها وسرعة ضبط المتهمين.

جانب من الجنازة 1000221751 1000221748 1000221749 1000221752 1000221453

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه مدير أمن الدقهلية المباحث الجنائية أمن الدقهلية الأجهزة الأمنية محافظة الدقهلية مستشفى المنصورة الدولي مستشفى المنصورة مجهول الهوية العثور على جثة شاب مجهول الهوية توک توک

إقرأ أيضاً:

انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انهار منزل مكون من 4 طوابق، بقرية “ميت فاتك" مركز المنصورة محافظة الدقهلية دون خسائر بشرية، وانتقلت قوات الإنقاذ البري التابعة لقوة إدارة الحماية المدنية للتعامل مع الحادث  وإخلاء المنزل.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بفيد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة، بإنهيار منزل بإحدي القري نطاق المركز، دون وقوع اصابات أو وفيات .

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين انهيار الدور الأرضي، بمنزل مكون من 4 طوابق في قرية ميت فاتك، التابعة للوحدة المحلية بسلامون القماش.

جرى التعامل مع الحادث واخلاء باقي السكان من الأدوار العليا وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

من جهتها اصدرت محافطة الدقهلية بيان عن الواقعة جاء فيه “ في تمام الساعة 7,30 مساء اليوم السبت حدث انهيار لأحد المنازل بقرية ميت فاتك التابعة للوحدة المحلية بسلامون مركز ومدينة المنصوره وهو مكون من عدد 4 ادوار حيث إنهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة".
وأضاف البيان أنه جرى علي الفور إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة .

وكلف محافظ الدقهلية غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة بسرعة التوجه إلي موقع الحادث والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة إلي الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تماماً من اي أنقاض .

وطمأن بيان " محافظة الدقهلية" المواطنين بأن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور لإخلاء محتويات من المنزل تمهيداً لإزالته بالكامل .

IMG-20240629-WA0075 IMG-20240629-WA0074 IMG-20240629-WA0073

مقالات مشابهة

  • السجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية
  • احالة 419 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية
  • الإسكان: بناء 2130 عمارة وفقا للنموذج الأخضر بحي الزقازيق الجديد
  • أسرة ضحية لقمة العيش بطوخ: المتهم قتلوا علشان بيطالب بحقة وترك 3 أطفال صغار اتيتموا
  • أصابة ثلاثة اشخاص في حادث طريق بالدقهلية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي وربع نقل في طريق جمصة
  • إصابة 4 اشخاص بحادث تصادم سيارتين على طريق جمصة في الدقهلية
  • مصرع طفل دهسته سيارة مسرعة على طريق الداخلة بلاط بالوادى الجديد
  • قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة
  • انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه