شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن كاتب إماراتي مقرب من بن زايد حضرموت الساحل لن نتنازل عنها ولن نسلمها والسعودية عليها تأمين الوادي، كاتب إماراتي مقرب من بن زايد حضرموت الساحل لن نتنازل عنها ولن نسلمها والسعودية عليها تأمين الوادي[ قوات إماراتية في مطار الريان .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كاتب إماراتي مقرب من بن زايد: حضرموت الساحل لن نتنازل عنها ولن نسلمها.

. والسعودية عليها تأمين الوادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كاتب إماراتي مقرب من بن زايد: حضرموت الساحل لن...

كاتب إماراتي مقرب من بن زايد: حضرموت الساحل لن نتنازل عنها ولن نسلمها.. والسعودية عليها تأمين الوادي

[ قوات إماراتية في مطار الريان بالمكلا - ارشيفية ]

قال الكاتب والمحلل السياسي الإماراتي، محمود البلوشي، المقرب من بن زايد، إن حضرموت الساحل لن نتنازل عنها ولن نسلمها، والسعودية عليها تأمين الوادي، مما سماها جماعة الإرهاب.

 

وأضاف البلوشي -في تغريدة على تويتر- "سنوات ونحن نتواجد في حضرموت الساحل وضحينا بخيرة شباب الإمارات في عمر الزهور في سبيل تحرير المكلا من ما سماه "الإرهاب"، وهي ذات الاصطوانة المشروخة التي ترددها الإمارات لتبرير تواجدها وتنفيذ أجنداتها في جنوب اليمن.

 

 

وتابع "اليوم يأتي من يتنكر للجميل بالمختصر وبعيد عن الكلام الوايد، حضرموت الساحل لن نتنازل عنها ولن نسلمها، والسعودية عليها تأمين الوادي من الإرهاب والاخوان"، حد زعمه.

 

وخلال الأشهر الأخيرة، شهدت محافظة حضرموت شرقي البلاد، تصعيدا متبادلا بين السلطات المحلية ومليشيا الانتقالي التي تسعى للسيطرة على المحافظة بقوة السلاح، وسط رفض حكومي مدعوم من السعودية لمحاولات الانتقالي وتصعيده في المحافظة الغنية بالنفط.

 

 

 

تابعنا في :

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاتب إماراتي مقرب من بن زايد: حضرموت الساحل لن نتنازل عنها ولن نسلمها.. والسعودية عليها تأمين الوادي وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حلف قبائل حضرموت يفند الشائعات حول احتجاز قاطرات الديزل

يمانيون../
نشر حلف قبائل حضرموت مشاهد توضح حركة قاطرات نقل الديزل المخصصة لتغذية الكهرباء في عدد من مديريات حضرموت، مُشيرًا إلى أن التصوير تم في منطقة العليب على مدخل الأدواس، وهي آخر نقطة له نحو الهضبة باتجاه المكلا.

جاء ذلك بعد اتهامات من قبل السلطة المحلية والحكومة بأن القاطرات محتجزة في هذه النقطة.

وأظهر الفيديو الذي نشره الحلف عبر صفحته الرسمية على منصة “فيسبوك” لقاءات مع سائقي القاطرات الذين أكدوا أن نقاط الحلف لا تعيق مرور القاطرات المحملة بالديزل من شركة بترومسيلة المتجهة إلى محطات توليد الكهرباء في المحافظة، مشيرين إلى أن هذه النقاط تسمح بمرور القاطرات بشكل يومي دون أي عوائق أو اعتراضات.

وصرح الحلف بأن الهدف من التقرير المرئي هو دحض ما وصفه بـ “الشائعات والأكاذيب” التي تم ترويجها مؤخرًا من قبل بعض الأشخاص الذين يعرفون أنها مخالفة للواقع ومضللة للرأي العام.

في سياق متصل، تداول ناشطون من حضرموت مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بأن حلف قبائل حضرموت يحتجز القاطرات المحملة بالديزل الخاصة بكهرباء المحافظة في إحدى النقاط التابعة له.

كما أطلق ناشطون حضارم قبل أيام حملة إلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج #حلف_حضرموت_يمثلنا، للتعبير عن دعمهم لمطالب حلف قبائل حضرموت وخطواته التصعيدية لمناصرة حقوق ومطالب أبناء المحافظة.
وأكد المشاركون في هذه الحملة تأييدهم لحقوق ومطالب حضرموت، بما في ذلك حقوقهم السياسية والاقتصادية والخدمية.

تشهد محافظة حضرموت، الغنية بالنفط، منذ شهرين تصعيدًا قبليًا ضد الحكومة ومجلسها الرئاسي، بسبب الانهيار الاقتصادي والمعيشي في المنطقة.

وقد أعلن حلف قبائل حضرموت في 9 أغسطس الماضي عن السيطرة الكاملة على خمسة قطاعات نفطية هامة ومنع التصرف فيها حتى تحقيق مطالب أبناء حضرموت في تحسين الخدمات الأساسية بشكل عاجل وشامل.

ومع ذلك، أعلن الحلف بعد أيام عن رفع الحظر على شاحنات المشتقات النفطية الضرورية لتشغيل محطات الكهرباء والمياه، مُتيحًا خروجها تحت إشراف لجنة شكلها لضمان وصول هذه الكميات من الوقود إلى وجهتها الصحيحة.

مقالات مشابهة

  • رويترز عن مصدر مقرب من حزب الله: فقدان الاتصال مع القيادة العليا للحزب
  • مصدر يكشف مصير نصر الله بعد الضربات الإسرائيلية في الضاحية
  • مصدر مقرب من حزب الله: 6 مبان سويت بالأرض نتيجة الغارات الإسرائيلية على بيروت
  • عبر إيران.. مقترح لربط الكهرباء الروسية مع شبكات الإمارات والسعودية
  • سلطان العرادة: إيران تقدم للمليشيا الصواريخ والألغام والسعودية تقدم للشعب اليمني كلية الطب ومدرسة المتفوقين وتعبيد الطريق
  • عن تأمين المنتجات وتوزيعها.. هذا ما قاله الصناعيون
  • وزير العمل: التعاون بين مصر والسعودية بمجالات العمل في أزهى عصوره
  • حلف قبائل حضرموت يفند الشائعات حول احتجاز قاطرات الديزل
  • مولوي: شددنا على تأمين النازحين
  • مصرع وإصابة 13 عسكري إماراتي