شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأمم المتحدة حول الهجمات بطائرات مسيرة على موسكو نرفض أي هجوم على أهداف مدنية، الأمم المتحدة سبوتنيك. وقال حق، في تصريحات لسبوتنيك، نحن ضد أي هجوم على أهداف مدنية في أي مكان .وبوقت مبكر أمس الأحد، أعلنت وزارة الدفاع الروسية .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمم المتحدة حول الهجمات بطائرات مسيرة على موسكو: نرفض أي هجوم على أهداف مدنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمم المتحدة حول الهجمات بطائرات مسيرة على موسكو:...
الأمم المتحدة - سبوتنيك. وقال حق، في تصريحات لسبوتنيك، "نحن ضد أي هجوم على أهداف مدنية في أي مكان".وبوقت مبكر أمس الأحد، أعلنت وزارة الدفاع الروسية إحباط هجوم إرهابي نفذه نظام كييف فجر اليوم الأحد بواسطة 3 مسيرات على منشآت في موسكو.وأكدت الوزارة، أنه "تم تدمير إحدى المسيرات في الجو بوسائط الدفاع الجوي في منطقة أودينتسوفو في ضواحي موسكو، في حين تم إحباط عمل الاثنتين الأخريين بواسطة أنظمة الحرب الإلكترونية، مما أدى إلى فقدان السيطرة على حركتهما واصطدامهما بأبنية غير سكنية في مجمع " موسكو- سيتي".وكانت الدفاع الروسية أعلنت يوم الجمعة الماضية عن إحباط محاولة كييف لمهاجمة أهداف في مقاطعة موسكو باستخدام طائرة بدون طيار، مضيفة أن قوات الدفاع الجوي دمرت المسيرة المعادية دون أن يؤدي الحادث إلى وقوع إصابات أو أضرار.وأكدت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أن محاولات كييف استهداف البنية التحتية المدنية بالمسيرات، يعد عملًا إرهابيًا آخر.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمم المتحدة حول الهجمات بطائرات مسيرة على موسكو: نرفض أي هجوم على أهداف مدنية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

تمكن منتخب البرتغال من تحقيق الفوز أمام نظيره كرواتيا بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الخميس على ملعب "النور" في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

أهداف مباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

افتتح ديوجو دالوت أول أهداف اللقاء لصالح البرتغال في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من مينديز إلى زميله دالوت الذي سدد الكرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، مرت من بين أقدام الحارس وسكنت الشباك.

شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا عاجل.. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك

وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لصالح البرتغال في الدقيقة 34، بعد عرضية من رافائيل لياو من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها رونالدو بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في أعلى المرمى.

وسجل ديوجو دالوت بالخطأ في مرماه الهدف الأول لصالح كرواتيا في الدقيقة 41، بعد عرضية من بورنا سوسا إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، ارتطمت بقدم دالوت وسكت الشباك في أعلى منتصف المرمى.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية
  • الإمارات ترحب بقرار الأمم المتحدة لتسريع أهداف التنمية المستدامة
  • بيسكوف: موسكو سترد بالشكل المناسب على تقييد وسائل الإعلام الروسية في الغرب
  • العراق يعزز قدراته بطائرات جديدة ويدرس عروضاً لتطوير دفاعاته الجوية
  • وزيرة البيئة: تمويل المناخ أصبح حتمي للدول لتحقيق أهداف التخفيف والتكيف
  • قناة القاهرة الإخبارية: ألمانيا تدعم أوكرانيا بـ4 مليارات يورو
  • فؤاد: تمويل المناخ أصبح حتميًا للدول لتحقيق أهداف التخفيف والتكيف
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية
  • مقتل نجل زكريا الزبيدي و5 آخرين في قصف إسرائيلي بطائرات مسيرة على طوباس
  • روسيا: تدمير 7 طائرات مسيرة أوكرانية وزورقين بالبحر الأسود