شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن النفط يتجه لتحقيق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام، شح الإمدادات العالمية.وينتهي عقد خام برنت لشهر سبتمبر .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يتجه لتحقيق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يتجه لتحقيق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام

شح الإمدادات العالمية.

وينتهي عقد خام برنت لشهر سبتمبر/ أيلول في وقت لاحق اليوم. وكان عقد أكتوبر الأكثر نشاطا حيث سجل 84.23 دولار للبرميل بانخفاض 18 سنتا.

وتوقع محللون أن تمدد السعودية الخفض الطوعي لإنتاجها من النفط بمعدل مليون برميل يوميا لمدة شهر آخر ليشمل سبتمبر/ أيلول.

وأضاف المحللون: "ما زلنا نتوقع أن يستمر الخفض السعودي الإضافي البالغ مليون برميل يوميا حتى سبتمبر وأن ينخفض إلى النصف اعتبارا من أكتوبر".

وحافظ البنك على توقعاته لخام برنت عند 86 دولارا للبرميل لشهر ديسمبر/ كانون الأول ويتوقع أن ترتفع الأسعار إلى 93 دولارا في الربع الثاني من 2024.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط يتجه لتحقيق أكبر مكاسب شهرية في أكثر من عام وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السوداني يشيد بمنجز أبطال البارالمبية ويوجه بتكريمهم وفق القانون بمنحة شهرية وقطعة أرض

شبكة انباء العراق ..

أشاد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، بمنجز أبطال اللجنة البارالمبية الذي حققوه في باريس، فيما وجه بتكريمهم وفق القانون بمنحة شهرية وقطعة أرض.

وذكر مكتب السوداني في بيان ، إن”رئيس مجلس الوزراء استقبل الرياضيين الأبطال الذين حازوا ميداليات متنوعة ومراكز متقدمة في دورة الألعاب البارالمبية 2024 في باريس وبارك الإنجاز الذي حققه الأبطال الذين طرزوا صدورهم بالأوسمة الملونة في بارالمبياد باريس، ورفعوا علم العراق أمام العالم”.

وثمن السوداني، بحسب البيان، “جهود اللجنة البارالمبية والكوادر التدريبية، وأسرهم الكريمة”، مؤكدا “التزام الحكومة بدعم الرياضة والرياضيين وتجاوز كل المعوقات”.

وأعلن، عن”تكريم أبطال بارالمبياد باريس بمنحة شهرية وقطعة أرض، وفق قانون رقم 6 لسنة 2013″، مشيرا إلى”استقبال البطلة الذهبية نجلة عماد قبل أيام، التي تحمل قصة لا تختصر بوسام ذهبي، بل تمثل عنواناً للتضحية والشجاعة وعزيمة المرأة العراقية، حيث تفوقت وأصبحت بطلة عالمية رغم فقدان أطرافها بعملية ارهابية، فصارت حديث العالم بأسره، بينما ذهب الإرهابي إلى مزبلة التاريخ”.

وأكد، أنّ”قصتها وقصص باقي الأبطال تستحق أنْ تضمن في المناهج الدراسية، فجميعها تنطوي على مواقف بطولية وتضحيات”، مشيرا إلى”ما تمثله الرياضة من فعل وتأثير سياسي واقتصادي واجتماعي، وتمكنها في أكثر من فعالية من توحيد العراقيين بكل مكوناتهم”.

ولفت إلى”حرص الحكومة على دعم القطاع الرياضي، وجعله من أولوياتها، وكانت البداية بدعم تنظيم بطولة خليجي البصرة 25، تبعها دعم عدد كبير من البرامج والمبادرات، في مقدمتها مبادرة صناعة البطل، وهو يشمل الألعاب الأولمبية والبارالمبية”، مشدداً على”توفير كل الرعاية والدعم للرياضات الفاعلة والمتميزة”.

user

مقالات مشابهة

  • 11 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية
  • عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم
  • المملكة تُعلن توطين زراعة وإنتاج الورد لتلبية الطلب المتزايد وفتح أسواقٍ جديدة لتصدير الورد السعودي
  • "جائزة الشارقة لحقوق النشر" تفتح باب المشاركة في دورتها الثالثة حتى 30 سبتمبر
  • "جائزة الشارقة لحقوق النشر" تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل
  • “جائزة الشارقة لحقوق النشر” تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل
  • السوداني يشيد بمنجز أبطال البارالمبية ويوجه بتكريمهم وفق القانون بمنحة شهرية وقطعة أرض
  • السوداني يوجه بتكريم أبطال البارالمبية بمنحة شهرية وقطعة أرض
  • أكبر مصفاة نفط في أفريقيا تبدأ بيع البنزين بعد اتفاق نهائي
  • أسعار النفط بين إعصار وحفارات.. مكاسب أسبوعية تكسر سلسلة الخسائر وتوقفها