منوعات، أنا مصدوم مصرية تطلب من حبيبها الأمريكي 8 مليون جنيه للزواج منها،أثار منشور على موقع Reddit” حالة من الجدل من أمريكا إلى مصر، والسبب وراء ذلك الجدل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أنا مصدوم.. مصرية تطلب من حبيبها الأمريكي 8 مليون جنيه للزواج منها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أنا مصدوم.. مصرية تطلب من حبيبها الأمريكي 8 مليون...

أثار منشور على موقع "Reddit” حالة من الجدل من أمريكا إلى مصر، والسبب وراء ذلك الجدل الواسع هو الزواج وشروطه وتكاليفه العالية التي تطلبها حبيبته المصرية للزواج منها، فكان منشوره هو سؤال للمصريين عن تلك التكاليف وحقيقتها.

فـ تحت عنوان "سؤال عن حفل الزفاف" بدأ شاب أمريكي يحكي تفاصيل قصته مع حبيبته المصرية فكتب "أنا من الولايات المتحدة وصديقتي من مصر، عمري 27 عاما، وعمرها 26 عاما، أنا مهندس برمجيات هنا وهي خريجة دكتوراه في الطب بمصر".

بدأت علاقة الحب بينهما منذ ٣ سنوات:"أنا وهي معا على مدى السنوات الثلاث الماضية رغم المسافات الطويلة واتفقنا مؤخرا على أنه يجب أن نتزوج".  

وعند أخذ خطوات الزواج فوجئ الشاب بتكاليف الزواج الباهظة التي يجب عليه تسديدها للزواج من مصرية :"أثناء مناقشة الزواج، أبلغتني أنها تحتاج إلى ما مجموعه 8,000,000 جنيه مصري (260 ألف دولار أمريكي) للزواج".

وأكمل في ذهول :"كان لديها طرق لتقسيم المبلغ لكنها أرادتني في الأساس أن أشتري أثاث لمنزل اشتراه لها والدها، ودفع ثمن الزفاف، ودفع ثمن المجوهرات، والمهر، وشهر العسل".

 

وأضاف الشاب المصدوم:" شعرت بالحزن بالنظر إلى حجم المبلغ المطلوب، فهي أوضحت لي أن هذه هي ثقافتها وأنها من عائلة ثرية وأنهذا الطبيعي".

 

مستكملًا بآسى:"أنا لست فقيرا بأي حال من الأحوال، فأنا أجني أكثر من المتوسط حوالي 80 ألف دولار، ومدخر حوالي 16 ألف ولكن لايمكنني دفع ثمن كل هذا.

 

ولم تنس الحبيبة المصرية في حالة إذا انتقلت هي للعيش معه في امريكا:"كما ذكرت أنها إذا جاءت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فعلي أن أدفع جميع نفقات المنزل".  

ليتساءل في النهاية:"هل هذا طبيعي؟ كيف يجب أن أرد؟ كيف تتعاملون مع هذا إلى جانب كونكم أعزب إلى الأبد؟".

لتأتي الإجابات على سؤال الشاب الأمريكي بأن الثقافة المصرية بريئة من تلك التكاليف الباهظة، وأن عليه التحدث معها لتقليل تلك المصاريف أو البعد عنها.

 

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنا مصدوم.. مصرية تطلب من حبيبها الأمريكي 8 مليون جنيه للزواج منها وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زوجة تطالب زوجها بسداد 250 ألف جنيه بعد شهور من زواجهما.. اعرف التفاصيل

أقامت زوجة دعوي مصروفات علاجية ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، بعد تعرضها لحالة صحية حرجة استدعي تدخل طبي لإنقاذها وانفاقها ما يزيد عن 250 ألف جنيه وفقاً للمستندات والفواتير الخاصة بالمستشفى، لتؤكد:" زوجى تخلى عنى ورفض الوقوف معى رغم حالتى الصحية الحرجة".

وأشارت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة:" وجد نفسي في المستشفى بين الحياة والموت بعد زواج دام لشهور، وعندما استغثت بزوجى رفض نجدتى، وتركني أصارع الموت وحيدة، لأعيش فى جحيم خلال شهرين مدة علاجى انفقت فيهم مبالغ كبيرة بعد مساعدتى من عائلتى وشقيق والدي، لاخضع لإجراء عملية جراحية كبيرة ".

وأكدت الزوجة:" تركني زوجي معلقة، ورفض تطليقي، واستولي علي مصوغاتي ومنقولاتي، ورفض سداد حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج رغم يسار حالته المادية، لأقرر بعدها الطلاق والحصول على حقوقى كاملة".

وأشارت الزوجة:" خدعني زوجي ليظهر معدنه الحقيقي بعد الزواج، وأتعرض بسبب عنفه وتعنته لأكبر صدمة في حياتي، فزوجي لم يهتم بحالتي الصحية، وأنهال علي بالسب والإساءة، وقررت بعدها إقامة دعوي طلاق اتهمته فيها بإلحاقه الأذي والضرر المعنوي  والمادي بي، وتدمر حياتي، وملاحقتي بأبشع الاتهامات، مما دفعني لطلب استرداد حقوقي، وإلزامه بحقي في المنقولات والمصوغات بعد أن امتنع عن تمكيني منها حتي يبتزني".

ووفقاً للقانون فصدور حكم النشوز يجعل الزوجة فى موقف المخالفة للقانون، والمخطئة فى حق زوجها، مما يسقط حقها فى نفقة العدة والمتعة ويحق للزوج استرداد ما أداه من مهر ومتاع إذا ما تم تفريقها بحكم قضائي كونه يثبت أن الخطأ كله من جانب الزوجة.

ونصت المادة 6 من قانون الأحوال الشخصية، يلزم الزوج بنفقة زوجته وتوفير مسكن لها، وفى مقابل الطاعة من قبل الزوجة وأن امتنعت دون سبب مبرر تكون ناشز.







مقالات مشابهة

  • زوجة تطالب زوجها بسداد 250 ألف جنيه بعد شهور من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • مزاد العملة.. البنك المركزي العراقي يبيع 269 مليون دولار منها 239 مليونا حوالات خارجية
  • متحدث "الصحة" يكشف تفاصيل فحص 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج
  • الصحة تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج
  • أستاذ كبد: "100 مليون صحة" حلت مشاكل تراكمت على مدار عقود
  • «الصحة» تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج
  • الصين تكمل بناء أكبر قاعدة لتخزين الغاز الطبيعي المسال في البلاد
  • وزير الرى: حماية ٢٦٠ كيلومتر من الشواطىء منها ٦٩ بمواد صديقة للبيئة
  • عقود تصديرية لشركات أدوية مصرية مع وكلاء في ليبيا