خطى أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، خطوة جديدة مثيرة للجدل كعادته، حيث أطلق قناة تلفزيونية جديدة، ولكن على ما يبدو أن القناة لفئة معينة، حيث قال البعض إنها أقرب لكونها موقعا للبالغين.

ونشر مالك شركة تسلا مقطعًا تشويقيًا مدته 12 ثانية عبر حسابه الشخصي على موقع X، تويتر سابقًا، وعرضت XTV، الذي يضم شعار إكس الجديد.

 

قطار جديد ينقل المسافرين من دولة لأخرى في 40 دقيقة أطول نهر تحت الأرض وعمره 250 مليون سنة.. ما قصته؟

وكان المقطع، الذي تمت مشاهدته أكثر من 1.8 مليون مرة حتى وقت النشر، يرى الكاميرا تبتعد من أحد أجهزة التلفاز لإظهار المجموعة الكاملة لشركة إكس.

وفي 23 أبريل، أطلقت X تطبيق الفيديو الجديد الخاص بها، حيث واصلت شركة ماسك التي استحوذت عليها مؤخرًا جهودها للخروج بهذا المشروع.

ووعدت بتقديم ميزة خوارزمية للفيديوهات، باستخدام الذكاء الاصطناعي لتخصيص المحتوى ومن المفترض أن تسمح للمشاهدين ببدء المشاهدة على هواتفهم ثم المتابعة من حيث توقفوا على تلفزيونهم.

وأوضح ماسك "نحن نركز على إطلاق هذه الميزة الجديدة للمستهلكين أولاً، لكننا نخطط لاستثمارها، وسنناقش أشكالًا مختلفة من الشراكات".
 

مقبرة فرعونية ضخمة تكشف أسرارا عن صناعة الموت في مصر القديمة..ما القصة؟ سمة مشتركة بين البشر والدجاج.. ما هي؟

فيما تم وصف القناة بأنها "نسخة من يوتيوب" من قبل مجلة Fortune، التي تدير قائمة Fortune 500 الشهيرة.

وأشارت المجلة إلى أن هذه الخطوة جاءت كجزء من طموح X لتغيير علامتها التجارية كمنصة للفيديو، وقالت إن القناة الجديدة تم تصميمها للاتصال بأجهزة التلفزيون الذكية.

وكانت تلك الخطوة التي قام بها مايك ترجمة لما يريده المستخدمون، فقد شارك منشورا على حساب XData بتاريخ 23 أبريل، ذكر فيه: "في الشهر الماضي، قضى الأشخاص على X الكثير من الوقت في مشاهدة الفيديو - بما يصل إلى 385 مليون ساعة! أي 1.4 تريليون ثانية، 23 مليار دقيقة، أو 16 مليون يوم من الفيديو، دعونا نشاهد ما يحدث عندما يمكنك بث ما يحدث في العالم على X TV!".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها

أنفقت العارضة الألمانية ونجمة تلفزيون الواقع، تيريزيا فيشر، 162 ألف دولار على عملية إطالة الساقين التي تعرف بـ "فرانكشتاين"، بناءً على طلب من زوجها السابق الذي وعدها بأنه سيحبها دائماً إذا أصبحت أطول. شاركت فيشر تفاصيل قصتها مع متابعيها على إنستغرام، مشيرة إلى أنها كانت تخشى الوحدة ورضخت لرغبة زوجها، وفقاً لما نقلته "نيويورك بوست".

فيما بعد، نشرت فيشر صوراً لها على كرسي متحرك بعد إزالة المسامير والفولاذ التي رفعت من طولها، ووصفت الألم الجسدي والعقلي الذي تحملته بأنه كان هائلاً. وقالت: "لقد انتهى الأمر برمته أخيرًا، وأنا سعيدة لأنه انتهى. اليوم، يبلغ طولي ستة أقدام". وأوضحت فيشر أن العملية كانت مرهقة، حيث قام الأطباء بكسر عظام الفخذ في كل ساق وزرعوا مسامير معدنية قابلة للتمديد، مما زاد من طولها بعد عدة أشهر من العلاج المؤلم.



بعد سنوات من الجراحات والاكتئاب، اكتشفت فيشر معنى الحب الحقيقي بعد انفصالها عن زوجها السابق. أزالت كل المعدات الطبية من ساقيها وتقدمت نحو حياة جديدة مع خطيبها الحالي ستيفان كلايرز، مؤكدة أنها تتطلع لبناء عائلة. وقالت فيشر: "لا يزال لدي الكثير لأعمل عليه عاطفيًا، لكن لدي الآن القوة للشفاء. الحب هو الدعم والتسامح والإثراء، وليس الانتقاص والتبعية كما كان من قبل".

مقالات مشابهة

  • قائد قوات الدفاع الجوي: كتائب الصواريخ منعت العدو الإسرائيلي من الاقتراب من قناة السويس
  • منظمة إسرائيلية تطالب بملاحقة أمل كلوني.. ما قصتها؟ 
  • ماسك يقدم فرضية بشأن من يحكم الولايات المتحدة
  • خلطة سحرية لإزالة بقع القهوة القديمة من السجاد.. حضريها بأقل تكلفة
  • المغرب يطلق برنامجا لتحديث الفنادق استعدادا لكأس إفريقيا 2025 ومونديال 2030
  • إيلون ماسك معلقا على المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024: ذريعة لاستبدال الرئيس بايدن
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • تردد قناة DMC الجديد 2024.. شاهد العديد من الأعمال الدرامية
  • «الفيفا» يطلق كأس العالم لـ «فوتبول مانيجر»