صحافة العرب:
2024-09-09@12:24:11 GMT

وفاة وايت في حادث

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

وفاة وايت في حادث

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن وفاة وايت في حادث، واشنطن رويترز nbsp;أعلن الاتحاد الأميركي للدراجات، عن وفاة متسابق فريق الناشئين ماجنوس وايت عن 17 عاماً، بعد أن اصطدمت به سيارة، أثناء .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة وايت في حادث، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة وايت في حادث

واشنطن (رويترز) 

أعلن الاتحاد الأميركي للدراجات، عن وفاة متسابق فريق الناشئين ماجنوس وايت عن 17 عاماً، بعد أن اصطدمت به سيارة، أثناء تدريباته في مسقط رأسه في بولدر بولاية كولورادو.وكان وايت يركز في تحضيراته الأخيرة، قبل السفر إلى جلاسجو في اسكتلندا، للمنافسة في بطولة العالم لاختراق الضاحية بالدراجات الجبلية للناشئين في العاشر من أغسطس الجاري.وقال الاتحاد الأمريكي في بيان «كان نجماً صاعداً في رياضة الدراجات، وشغفه كان واضحاً خلال السباقات وعبر صداقاته مع زملائه ومجتمعه، ونتسابق من أجل ماجنوس». 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة وايت في حادث وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟

تعرّض المخرج المصري محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر إلى حادث سير، أدى إلى تهشّم سيارتهما في مدينة السادس من أكتوبر.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن سامي كان يقود سيارته بصحبة زوجته مي عمر، أثناء عودتهما من حفل دير جيست ليلاً، وفوجئا بسيارة ملاكي تصطدم بهما من الخلف، ما أدى لتهشم سيارتهما، دون حدوث أية إصابات لهما.
وفور وقوع الحادث، تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً من الأهالي، بحدوث تصادم بين سيارتين في ميدان جهينة بمدينة السادس من أكتوبر.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبيّن أن سيارة محمد سامي التي كان يقودها، اصطدمت بها سيارة أخرى من الخلف، ما نتج عنه بعض التلفيات، وتصالح الطرفان في محضر الشرطة.
فيما أشارت تقارير إلى أن التي كانت تقود السيارة الأخرى "فتاة"، لذلك رفض المخرج تحرير محضر ضدها، حرصاً على مستقبلها، ومراعاة لصغر سنها.

وكان سامي قد بدأ الشهر الماضي تصوير مسلسل "إش إش"، بطولة مي عمر، وماجد المصري، وانتصار، وهالة صدقي، ودينا، وشيماء سيف، والذي ينافس به في موسم رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الأوسطى
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى الصف
  • 3 قتلى وجريحان في حادث مرور ببومرداس
  • صدمته سيارة.. حادث سير أليم فجراً يودي بحياة شاب في طرابلس
  • جيجل.. 6 جرحى في انحراف سيارة ببلدية سيدي عبد العزيز
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث سيارة بالقليوبية
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة وسط سيناء
  • وفاة ثلاثيني في اصطدام سيارة بدراجة نارية بوهران