بوابة الفجر:
2024-09-07@15:38:27 GMT

وصفة مذهلة هتخلي شفايفك مرايا من أول استعمال

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

العديد من النساء دائما يبحثوا عن وصفات طبيعية للبشرة، بالأخص منطقة الشفاة حيث أنها دائما تتأثر بالكثير من العوامل الطبيعية، فبهتان الشفاه يعطي المرأة عمر اكثر من عمرها، يجعلها دائما محبطة، من خلال تلك السطور، سنبين لكم العديد من الوصفات الطبيعية والتي تعمل علي توريد الشفاة في خلال مدة بسيطة جدا وبمكونات سهله وموجودة في جميع البيوت،وصفة طبيعية لتوريد الشفايف في اقل من أسبوع.

مكونات وصفة عصير الرمان مع الحليب


يرجي وضع أربعة ملاعق من عصير الرمان.
احضر ثلاثة ملاعق من الحليب البارد.
قم بخلط هذه المكونات سويا حتي تمتزجا.
ثم قم بتوزيعه علي الشفاه وندلكها لمدة لا تقل عن خمسة دقائق.
تغسل الشفاه بالماء الفاتر.
يرجي تكرار هذه الوصفة ثلاثة مرات في الأسبوع وستلاحظ الفرق من استعمال أول أسبوع.


ثانيا: وصفة البنجر والجسرين لتوريد الشفاه


100جرام من البنجر الأحمر.
ملعقتان من الجلسرين.
طريقة التحضير
يجب تقشير كمية البنجر وتقطيها وفرمها جيدا حتي يتم نعومتها تماما.
قم بإضافة الجلسرين علي وقم بخلطهما.
قم بوضع هذه المكونات في إناء فوق حمام مائي ساخن لمدة 10 دقائق.
قم بترك هذه المكونات حتي تبرد تماما.
قم بوضعها علي الشفاه، يتم عمل هذة الوصفة لمدة خمسة أيام متتالية وسوف تندهشي من النتيجة الرائعة.
ثالثا: وصفة ماء الورد والعسل
احضر ملعقتين من ماء الورد.
ملعقتين من العسل الأبيض.
يجب مزج هذه المكونات جيدا.
الطريقة
قم بفرد هذه المكونات علي البشرة ثم اتركها لمدة 15 دقيقة.
قم بغسل الشفاة بالماء وستلاحظين الفرق من أول استعمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هذه المکونات

إقرأ أيضاً:

سر وصفة أقوى رجل في العالم

يُعتبر إيدي هول، أقوى رجل في العالم لعام 2017، عملاقاً في عالم القوة، مما يثير فضول وتساؤلات العلماء حول ما يميزه ويجعله يمتلك تلك الميزة الخارقة.

واكتسب إيدي هول، وهو ميكانيكي شاحنات، شهرة عالمية باعتباره أقوى رجل في العالم، وشرع الباحثون من جامعة لوفبورو مؤخراً في الكشف عن الأسرار وراء قوة إيدي المذهلة، وفق "إنترستينغ إنجينيرينغ".

ومن خلال دراسة إيدي، تمكن الباحثون من تحديد العوامل التي تساهم في قوته الشديدة، ويمكن تطبيق هذه المعرفة لمساعدة الأشخاص من جميع الخلفيات على تحسين وظائف العضلات وأدائهم، وفق البحث.
وقال توم بالشو من كلية علوم الصحة بالجامعة: "الفهم العلمي للقوة العضلية مهم بسبب دورها في الأداء الرياضي والوقاية من الإصابات والشيخوخة الصحية، ومع ذلك، فإن معرفتنا بالقوة البشرية الشديدة محدودة".
ومن خلال سلسلة من الاختبارات والفحوصات، قارن الباحثون بنية عضلات وأوتار إيدي ببنية العديد من الناس الرياضيين، بما في ذلك المُدربين وغير المدربين.
وكانت النتائج مفاجئة وكشفت عن استخدام العضلات الأساسي، إذ وجد الباحثون أن كتلة عضلات الجزء السفلي من جسم إيدي "أكبر بنحو مرتين (+96%) من كتلة عضلات الرجال غير المدربين.

وبالمقارنة مع الرجال غير المدربين أيضاً كانت عضلات ربلة الساق لدى إيدي (العضلات المثنية الأخمصية) وعضلات "حبال الرجل" الثلاثة أكبر بنسبة 120-202%..

حمل جمل

وتلعب عضلات الخياط والعضلة النحيلة وعضلة نصف الوتر، والتي يشار إليها غالباً بعضلات حبل الرجل، دوراً حاسماً في تثبيت الحوض والفخذ، ويقال إن هذه العضلات ساعدت إيدي هول في تحقيق رقم قياسي عالمي في رفع الأثقال بوزن 500 كجم، وهو ما يعادل رفع جمل، وعلاوة على ذلك، وجد العلماء أن عضلات الفخذ الرباعية لدى إيدي - العضلات الكبيرة في مقدمة فخذه - أكبر بمرتين من تلك الموجودة لدى الرجال غير المدربين، وبالمقارنة بالرياضات الأخرى، تتطلب مسابقات الرجل القوي أن تكون هذه العضلات قوية بشكل استثنائي.
وقال البروفيسور جوناثان فولاند: "في حالة إيدي، بطل القوة ورفع الأثقال، توقعنا أن العضلات الكبيرة المشاركة في تمديد الركبة والورك ستظهر أعظم تطور".
وأوضح فولاند: "بينما كانت هذه العضلات متطورة بشكل جيد بالتأكيد، فوجئنا بأن أعظم تطور عضلي كان في عضلات "حبال الرجل" الطويلة والرفيعة التي تثبت الحوض والفخذ. وهذا يشير إلى أن هذه العضلات المستقرة قد تكون أكثر أهمية لرفع الأثقال وحملها مما كنا نعتقد سابقاً".
وتشير هذه النتائج إلى أن الجميع يمكنهم تحسين قوة عضلاتهم ووظائفهم من خلال التدريب المستهدف، بشكل عام، كما تكشف النتائج عن مدى قدرة الجهاز العضلي على التكيف، مع أعظم تطور عضلي للعضلات التي يدربها إيدي ويستخدمها أكثر من غيرها، واختتم البحث بالقول إن "هذا يشير إلى أننا جميعاً نستطيع تغيير وتطوير نظامنا العضلي لتحسين وظيفة وأداء عضلاتنا".

مقالات مشابهة

  • سهلة وسريعة.. وصفة أصابع الدجاج المقرمشة
  • اليكتي يتهم محافظ كركوك السابق بالتفريق بين المكونات: لم يكن عادلا
  • بذور الشيا.. فوائد صحية مذهلة لجسمك وكيفية الاستفادة منها
  • الكركديه للعناية بالشعر.. فوائد مذهلة لتحسين الصحة والجمال
  • محشي ورق عنب بزيت الزيتون للدايت| وصفة صحية ولذيذة
  • طريقة عمل شوربة الذرة.. وصفة سهلة ولذيذة لتجربة فريدة
  • علماء يكتشفون علاقة بين السرطان وأحمر الشفاه
  • كيف تستخدم خرائط "أبل" دون اتصال بالإنترنت؟
  • مسرور بارزاني: قوى داخلية ومؤسسات اتحادية سعت لانتهاك حقوق المكونات في كوردستان
  • سر وصفة أقوى رجل في العالم