شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل تسريب نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، تفاصيل متداولة مجهولة المصدر فما حقيقة ذلك؟ تداول عدد من النشطاء عددًا من الملفات المصورة، مدعين أنها تشتمل على تسريب نتيجة الثانوية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - تسريب نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل - تسريب نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

تفاصيل متداولة مجهولة المصدر.. فما حقيقة ذلك؟

تداول عدد من النشطاء عددًا من الملفات المصورة، مدعين أنها تشتمل على تسريب نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2023، التي من المنتظر إعلانها ظهر اليوم الاثنين الموافق 31 يوليو 2023.

جانب من التسريبات

يأتي تسريب نتيجة الثانوية العامة المزمع، بعد أن  أعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة، وهذا أثار حالة من الجدل بين أولياء الأمور لعدم التأكد من مدى صحة النتائج المعلن عنها، أو إن كانت ذات صلة بأية معلومات خرجت من كنترول امتحانات الشهادة الثانوية 2023.

تتابع لحظة بلحظة هذا الملف للوقوف على مدرى صحته من بطلانه، وكيفية التعامل معه، في إطار يخدم طلاب الصف الثالث الثانوي.

بداية القصة 

في إطار تصدر عناوين وموضوعات تدور حول نتيجة الشهادة الثانوية هذا العام، ونتيجة الشهادة الثانوية 2023، وكشوف أسماء أولائل طلاب الثانوية العامة 2023، ظهرت عدد من الصور تشتمل على أسماء وأرقام جلوس مختلفة، وتبيان لحالات من النجاح والرسوب، مجهولة المصدر، يدعي ناشروها أنها في إطار تسريب نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس.

اختلط الامر على الكثيرين، بحيث بدأ ازدياد تداولها، ما أسفر عن حالة من اللغط بين الطلاب والأهالي، ما شكَّل أزمة لدى البعض؛ لتزداد التساؤلات حول رد رسمي من وزارة التربية والتعليم حول هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: هنا عبر ( ) استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

مصدر يرد على التسريبات 

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من داخل الكنترول، عبر موقع إلكتروني، مؤكدا أنه لا صحة لما ينتشر عبر جروبات واتس آب من نشر تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023.

من داخل وزارة التربية والتعليم

وحذر المصدر من داخل ديوان الوزارة، طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بعدم الانسياق وراء تلك المواقع لكونها تثير فقط البلبلة للرأي العام، كما حذر من الانسياق خلف منشورات تدعي إمكانية تعديل درجات طلاب الثانوية العامة في الامتحانات. جدير بالذكر أنَّ معلومات من داخل الوزارة أكدت، أمس، أنه من المستحيل تسريب نتيجة الثانوية العامة لهذا العام  محذرة  الطلاب وأولياء الأمور من الانسياق، دون علم وروية، وراء ما قد ينتشر.

وكانت وزارة التربية والتعليم ناشدت كل وسائل الاعلام المختلفة الالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة، فيما يتعلق بكافة المعلومات الخاصة بمؤشرات وموعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة، كما أنها تتيح منصة رسمية للحصول على نتيجة الثانوية العامة هذا العام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل - تسريب نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب عاجل تسريب الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة والتعلیم الثانویة العامة 2023 هذا العام من داخل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

سيعلن أسطورة كرة القدم الإسبانية، أندريس إنييستا، صاحب هدف تتويج بلاده بلقب مونديال كأس العالم 2010، اعتزاله على الأرجح يوم الثامن من الشهر الجاري، حسب ما نشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

وسيدعو النجم المخضرم صاحب الـ40 عامًا على الأرجح وسائل الإعلام يوم الثلاثاء المقبل لحضور مؤتمر صحافي سيعلن من خلاله عن اعتزاله كرة القدم.
وسيقوم إنييستا بذلك في مدينة برشلونة في الثامن من الشهر الجاري، وهو الرقم الذي يتوافق مع القميص الذي يرتديه طوال حياته الكروية تقريبًا، والذي جعله أيقونة.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24


وهذا القميص هو الذي واصل ارتداءه منذ لعبه في برشلونة حتى مروره بفيسيل كوبي الياباني ثم الإمارات الإماراتي، الذي أنهى تعاقده معه في يونيو (حزيران) من هذا العام.
كما سيقدم إنييستا في ذلك المؤتمر خططه المستقبلية، والتي سترتبط بالتأكيد بكرة القدم، بالإضافة إلى مشاريع حيوية أخرى لديه على المستوى الشخصي.
ومنذ مغادرته الإمارات، كانت هناك العديد من العروض التي تلقاها أندريس لمواصلة اللعب، خاصة من المملكة العربية السعودية وقطر، ولكنه فضل الكشف بطريقة مختلفة عن مستقبله الذي سيكون على الأرجح بعيدًا عن الملاعب.
ورحل إنييستا عن صفوف برشلونة في 2018 بعد 16 موسمًا مع الفريق الأول وخوضه لـ674 مباراة.
وبعدها لعب في صفوف فيسيل كوبي حتى يوليو (تموز) 2023، وانتقل بعدها للإمارات الإماراتي من أغسطس (آب) وحتى يونيو (حزيران) 2024.
 

مقالات مشابهة

  • ‏عاجل | جيك سوليفان: الهجوم الإيراني لم يكن فعالا نتيجة الدفاعات الجوية الإسرائيلية والتعاون الأميركي(فيديو)
  • عاجل - انفجارات تهز الأردن نتيجة اعتراض صواريخ ومسيرات إيرانية
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • عاجل ـ الوضع الأمني «يجبر» إسرائيل على تعليق التعليم الحضوري والتعليم عن بعد يصبح الخيار الوحيد
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • إعلام حوثي: الإبلاغ عن سقوط ضحايا نتيجة غارات الاحتلال على الحديدة
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد