صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد إلغاء 264 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي APأرشيف أفادت قناة NHK بإلغاء 264 رحلة جوية على الأقل يومي الاثنين والثلاثاء .، والان مشاهدة التفاصيل.

إلغاء 264 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار

AP

أرشيف

أفادت قناة "NHK" بإلغاء 264 رحلة جوية على الأقل يومي الاثنين والثلاثاء في اليابان بسبب اقتراب الإعصار القوي "كانون" من المناطق الجنوبية للبلاد.

وأعلنت شركة "JAL" اليابانية عن إلغاء 67 رحلة جوية اليوم الاثنين كان يجب أن تقلع وتهبط في محافظتي أوكيناوا وكاغوشيما. من جهتها أعلنت شركة "ANA" عن إلغاء 73 رحلة جوية في نفس الاتجاه اليوم الاثنين و124 رحلة جوية غدا الثلاثاء.

ومن المتوقع أن يزداد عدد الرحلات الجوية الملغاة في البلاد خلال اليوم الاثنين.

وينتقل الإعصار حاليا نحو جزر محافظة أوكيناوا وأرخبيل "أمامي" لمحافظة كاغوشيما اليابانية.

وفي الوقت الحالي تبلغ سرعة الرياح للإعصار 40 مترا في الثانية. ووفقا لتوقعات وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، ستبلغ سرعتها بحلول مساء اليوم الاثنين 45 مترا في الثانية.

المصدر: نوفوستي

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلغاء 264 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم الاثنین

إقرأ أيضاً:

طقس الاثنين: تقلبات جوية بعدد من مناطق المملكة.. والحرارة تغلف “الرياض وبريدة والدمام ومكة والمدينة”

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- أجواء حارة بكل من “الرياض وبريدة والدمام ومكة والمدينة”، مع استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة، وتكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من منطقتي نجران ومكة المكرمة، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، التي تحد من مدى الرؤية الأفقية، على أجزاء من مناطق القصيم وحائل والمدينة المنورة.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40كم/ ساعة على الجزء الشمالي والأوسط، وغربية إلى جنوبية غربية بسرعة 18-30 كم/ ساعة، وتصل إلى 45 كم/ ساعة مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر على الجزء الشمالي والأوسط، ومن نصف المتر إلى متر، يصل إلى أعلى من مترين مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وحالة البحر متوسط الموج على الجزء الشمالي والأوسط، ويصل إلى مائج مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-30 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • بسبب إغلاق المجال الجوي.. عودة رحلة مصر للطيران المتجهة إلى عمان
  • بريطانيا تنظم رحلة جوية لمساعدة رعاياها على مغادرة لبنان.. متى موعدها؟
  • أعنف إعصار منذ 173 عاما يضرب أمریکا
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الاثنين: 4 ظواهر جوية مؤثرة
  • طقس الاثنين: تقلبات جوية بعدد من مناطق المملكة.. والحرارة تغلف “الرياض وبريدة والدمام ومكة والمدينة”
  • 90 قتيلا بالولايات المتحدة و16 بالمكسيك بسبب الأعاصير
  • إصابة 16 شخصًا.. روسيا تشن 13 غارة جوية على زابوريجيا
  • المكسيك.. 15 قتيلًا وخسائر مادية فادحة بسبب إعصار جون
  • أمريكا.. ملايين الأشخاص دون كهرباء بسبب إعصار هيلين
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الاثنين.. 4 ظواهر جوية تضرب البلاد