فنون ومشاهير، ستيفاني صليبا تصور نفسها داخل حوض السباحة شاهدوا الصور،نشرت الممثلة ستيفاني صليبا فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على تطبيق .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ستيفاني صليبا تصور نفسها داخل حوض السباحة.. شاهدوا الصور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ستيفاني صليبا تصور نفسها داخل حوض السباحة.. شاهدوا...
نشرت الممثلة ستيفاني صليبا فيديو عبر خاصية "الستوري" على حسابها الخاص على تطبيق انستغرام.

وظهرت ستيفاني بالمايوه وهي تصور نفسها داخل حوض السباحة حيث أظهرت الجزء السفلي من جسدها.  

وكانت ستيفاني تعرّضت مؤخرا لوعكة صحية حيث نشرت صورتها من داخل المستشفى، الا انها تعافت منها ونشرت منشورا عبر حساباتها على مواقع التواصل ظهرت فيه وهي تُمارس رياضة "البوكسينغ".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ستيفاني صليبا تصور نفسها داخل حوض السباحة.. شاهدوا الصور وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهدوا الصور

إقرأ أيضاً:

توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله

متابعة بتجــرد: من الصعب أن نتخيل أن هناك أي شيء لم يختبره توم كروز في حياته المليئة بالحركة. ومع ذلك، فقد فاجأ الجميع مؤخَرًا بظهور غير متوقَّع في قاعة ألبرت الملكية الشهيرة في لندن، مما أشعل موجة من الإثارة بين الجمهور.

في عمر ٦٢ عامًا، حقق “كروز” أحد أحلامه من خلال حضوره عرضًا مذهلاً لفيلم Top Gun: Maverick، الذي حقّق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، برفقة أوركسترا حيّة. كان حماسه لهذه التجربة الفريدة معدِيًا، ما جعل الليلة لا تُنسى.

وفي اللقطات التي سجّلها الحضور، وقف كروز، بكامل أناقته أمام الأوركسترا الكبيرة أثناء تقديم المقطوعة الموسيقية للفيلم وأشاد بالعرض المذهل للموسيقى الحيّة.

كان حماسه واضحًا عندما أشار إلى بالف – الذي شارك في تأليف مقطوعة مافريك جنبًا إلى جنب مع هارولد فالترماير وليدي غاغا وهانز زيمر – باعتباره “صديقًا عزيزًا” ووصفه بأنه “رائع”.

أتاحت هذه الليلة التي لا تُنسى لتوم كروز تحقيق أحد أحلامه، حيث غمر نفسه في سحر Top Gun: Maverick أثناء تجربته بطريقة جديدة تمامًا ولم يستطع الجمهور إلا أن يشاركه حماسته، مما جعل الأمسية احتفالاً حقيقياً بالفن السينمائي.

@dailymailbehindthelens EXCLUSIVE – Tom Cruise made a surprise appearance at the Top Gun Maverick live orchestral performance at the Royal Albert Hall ???? Tom Cruise seemed in awe of the standing ovation he received ???? #fyp #tomcruise #topgunmaverick #london #royalalberthall #topgun #surprise #standingovation #80s ♬ original sound – Behind The Lens main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • صورة نصرالله تُرفع في أستراليا.. شاهدوا ماذا حصل
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • بالصورة.. شاهدوا الحفرة في مكان اغتيال نصرالله
  • لحظة خروج سباح بعد قطع 140 كيلومترا في البحر بجسد منهك يكسوه الملح
  • من على كرسيه المتحرك.. «يوسف» 14 سنة يحصد بطولات عالمية في السباحة
  • بالصور.. شاهدوا لحظة مصادقة نتنياهو على ضربة الضاحية