حرصت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على تقديم التهنئة للفنانة تهاني السلطان، بمناسبة وضعها لمولودتها الثانية التي أطلقت عليها اسم «سما».

وشاركت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تدوينة تهنئ بها الفنانة تهاني السلطان بتلك المناسبة السعيدة.

وكتب «روتانا» في التدوينة التي وجهتها للفنانة تهاني السلطان «نبارك للفنانة تهاني السلطان بمناسبة ولادتها ونتمنى لها ولمولودتها الجديدة (سما) حياة مليئة بالسعادة والصحة».

آخر أعمال تهاني السلطان

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ألبوم الفنانة تهاني السلطان، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي للموسيقى، وذلك في أخر شهر يناير الماضي.

واشتمل ألبوم تهاني السلطان على 9 أغاني: (ولا انذل، أبوح، برجع لك، عتب بابك، البعيد هناك، الحنين، هوى مجنون، ما يوزن حبك).

ويذكر أن في ديسمبر 2021، وقعت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عقداً مع الفنانة السعودية تهاني السلطان، وهي أحد الأصوات النسائية البارزة في الساحة، إلا أن تعاقدها مع روتانا سيساهم، في ترسيخ مكانتها الفنية أكثر في الساحتين الخليجية والعربية.

اقرأ أيضاًبحضور نجوم الفن.. تشييع جنازة المخرج عصام الشماع من مسجد السيدة نفيسة «صور»

نقل الفنانة نوال الكويتية إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شركة روتانا الفنانة تهاني السلطان تهاني السلطان شركة روتانا للصوتيات والمرئيات شرکة روتانا للصوتیات والمرئیات تهانی السلطان

إقرأ أيضاً:

"السعودية للمراجعين والمحاسبين" تطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية

أعلنت الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، اليوم الأربعاء، عن بدء التسجيل في النسخة الثانية من هاكاثون الحلول المحاسبية، الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة لرواد المهنة من المهتمين بالشأن المحاسبي للمشاركة بابتكار الحلول التقنية المحاسبية لتطوير مهنة المحاسبة والمراجعة.
وتأتي النسخة الثانية بالتزامن مع مؤتمر التقنيات المحاسبية الذي سيقام في شهر أكتوبر المقبل وبشراكة استراتيجية مع أرامكو، وتسعى الهيئة من خلال الهاكاثون إلى فتح مجال الإبداع وابتكار الحلول لمواجهة ما يحيط المهنة من تحديات، كما تهدف إلى تبادل الخبرات والمعلومات بما يسهم في إثراء المهنة، ودعم الأفكار المتميزة وتحويلها إلى مشاريع ريادية قائمة.
أخبار متعلقة "الغذاء والدواء" تضبط 187 منشأةً مخالفة في جميع مناطق المملكةغدًا.. انطلاق مهرجان "حبوب بلادي واللوز" في نسخته الثانية بمحافظة المندقودعت الهيئة الفئات المستهدفة وهم المحاسبون، المبرمجون، رواد الأعمال، الشركات والمكاتب المحاسبية، وطلبة الجامعات وعموم المهتمين بالقطاع المحاسبي إلى التأكد من استيفاء شروط التسجيل وتكوين فرق العمل للتسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالهاكاثون عبر الرابط https://hackathon.socpa.org.sa قبل إغلاق باب التسجيل في 1 سبتمبر 2024م.
يُذكر أن النسخة الثانية من هاكاثون الحلول المحاسبية ستقام في الفترة من 17 حتى 19 أكتوبر 2024م في العاصمة الرياض، وستمنح الفرق الفائزة جوائز مالية يبلغ إجماليها 175 ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • تصفيات كأس العالم الآسيوية: السعودية تواجه اليابان وأستراليا
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!
  • "السعودية للمراجعين والمحاسبين" تطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية
  • ثورة تصحيح المسار.. القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • القيادة تهنئ رئيس مدغشقر بذكرى استقلال بلاده
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • جلالة السلطان يهنئ أمير قطر ورؤساء كرواتيا وسلوفينيا وموزمبيق